ديرما بن في مصر

ديرما بن في مصر
ديرما بن في مصر

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 6 سبتمبر 2022 · تحديث: 13 أغسطس 2023

ظهرت العديد من التقنيات الحديثة التي تعمل على علاج مشاكل البشرة ومكافحة التجاعيد والقضاء على حب الشباب والندبات، ولكن أن يتم اختراع جهاز يعمل على حل كل تلك المشكلات بآلية واحدة هو الأمر الذي يدعو للاندهاش. ومن هنا بدأت قصة ديرما بن في مصر التي نخبرك هنا في هذا المقال.

نتحدث اليوم عن جهاز ديرما بن والذي يعمل بشكل ديناميكي و يساعد على تحفيز خلايا الجلد ويزيد قدرتها على التجدد مما يساعد على إزالة حب الشباب، إخفاء الندبات، مضاد لانتفاخ البشرة، علاج التجاعيد ومكافحة الشيخوخة.

متى تم الاعتماد على جهاز ديرما بن في مصر ومن أين يمكن الحصول عليه وكم جلسة ديرما بن تحتاجها البشرة لحين الوصول إلى النتيجة المرجوة؟ هذا ما سنعرفه خلال الموضوع التالي.

ما يجب أن تعرفيه عن جهاز ديرما بن في مصر

بدأ استخدام جهاز ديرما بن في أغلب دول العالم منذ حوالي عشر سنوات إلا أنه لم يتم استيراده إلى مصر إلا منذ 4 سنوات فقط ولم يحقق انتشاراً واسعاً حتى وقتنا الحالي حيث لازال العمل به مقتصراً على بعض مراكز التجميل دون غيرها.

يعمل جهاز الديرما بن أو كما يطلق عليه البعض "قلم ديرما" عن طريق وخز إبر دقيقة (12 إبرة) على أعماق مختلفة من الجلد لتصلحها من الداخل وتعيد إليها رونقها حيث يتم وضع جهاز ديرما بن بشكل عامودي على الجلد وعندما يتم تشغيله، تبدأ الإبر تتحرك بسرعة، ذهابا وإيابا على سطح الجلد لخلق ثقوب تساهم على فتح المسام لفترة بسيطة.

بعد عمل ثقوب في المكان المراد علاجه فإن الجلد يبدأ بعملية الإصلاح من خلال تحفيز عوامل النمو التي من شأنها أن  تقوم بتحفيز مواد إنتاج الكولاجين والايلاستين لتعزيز إنتاج خلايا جديدة أكثر حيوية وشباباً تساهم في إخفاء التجاعيد والندوب وآثار حب الشباب. يحتاج استعمال جهاز الديرما بن إلى دكتور متخصص في استخدامه بدقة حتى لا يتسبب في إحداث أي ضرر بدلاً من العلاج.

تحتاج كل حالة على الأقل لـ 3 جلسات لحين الوصول إلى النتيجة المرجوة، علماً بأن جلسة الديرما بن الواحدة تستغرق 45-60 دقيقة مقسمة 15 دقيقة لتخدير المنطقة و30-45 دقيقة للعلاج والماسك الختامي، ويفضل ترك فترة بين جلسة الديرما بن والتي تليها من 4 إلى 6 أسابيع. يبدأ التحسن بعد أول جلسة ديرما بن وتظهر النتيجة بعد 7 إلى 10 أيام تقريباً حسب اختلاف طبيعة الجسم وتستمر بالتحسن لمدة 6 أسابيع كاملة.

سعر جلسة ديرما بن

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أبرز الحالات التي يساهم جهاز ديرما بن في مصر في علاجها:

  1. التخلص من  ندبات حب الشباب.
  2. النمش.
  3. المسام الكبيرة.
  4. خطوط التمدد البيضاء والحمراء باليدين والأفخاذ والأرداف والبطن بعد الحمل والولادة والسمنة.
  5. تجاعيد الوجه.
  6. تساقط الشعر في بعض الحالات.
  7. إزالة آثار الحروق والجروح وكذلك آثار التعرض للشمس.

سعر جلسة ديرما بن في مصر

بشكل عام يعد سعر جلسة ديرما بن في مصر أعلى من تكلفة جلسات الديرما رولر، لأن استخدام جهاز الديرما بن يحتاج لمتخصصين لأنه يتطلب تغيير مجموعة الإبر الدقيقة في الديرما بن بعد كل استخدام

يبدأ الحد الأدني لسعر جلسة الديرما بن الواحدة من 500 جنيه أي ما يعادل 30 دولار أمريكي فقط وهي التكلفة التي تعد منخفضة جداً في حالة مقارنتها بالأسعار العالمية.

يجب التنويه إلى أنه يمكن شراء هذا الجهاز في مصر من أحد مواقع التسويق الإلكتروني المصرية بمتوسط سعر 2000 جنيه مصري أي ما يعادل 120 دولار أمريكي تقريباً، مما يتيح استخدامه في المنزل أي عدة مرات مع الحرص على تغيير الإبر الدقيقة بعد كل مرة استخدام.

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب استخدام جهاز ديرما بن في مصر

يمتاز استخدام جهاز ديرما بن في مصر بكونه يحقق نتائجاً مذهلة بتكلفة إجمالية بسيطة من دون الاضطرار للخضوع إلى جلسات كثيرة أو أي نوع من أنواع العمليات الجراحية، إضافة إلى قلة سعره في مصر مقارنة بأغلب الدول المحيطة .

بينما من عيوب جهاز الديرما بن في مصر أنه غير متوفر في أغلب مراكز التجميل والعناية بالبشرة والعثور على مركز تجميل موثوق يوفر جلساته يعد أمراً صعباً، كما لابد أن يكون ذلك في محافظة القاهرة فقط باعتبارها العاصمة وليس أي مدينة أخرى مما يجعل الخيارات محدودة أكثر.

سعر جلسة الديرما بن

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مراكز توفر جلسات ديرما بن في مصر

بشكل عام، يفضل تحري الدقة عند البحث عن أي مركز أو عيادة تجميل توفر جلسات بقلم ديرما بن في مصر والتأكد من مدة خبرة وأهلية الطبيب المعالج قبل الخضوع لتلك الجلسات ويفضل الاعتماد على مراكز وعيادات تضم مجموعة من أفضل أطباء التجميل في مصر.

د. أحمد ولاء أبو شليب
لا توجد تقييمات
الإسكندرية, مصر
مركز القاهرة لجراحات الثدي والتجميل
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
د. حسام أبو العطا
القاهرة, مصر

أماكن الإقامة في مصر

يتطلب الخضوع لعدة جلسات بجهاز ديرما بن في مصر الإقامة لعدة أسابيع متواصلة لحين الانتهاء من كل الجلسات التي تحتاجها البشرة وخلال تلك الفترة يمكنك الإقامة في حل من اثنين إما تأجير شقة فندقية وعادةً ما تتراوح أسعارهم شهرياً ما بين 35 إلى 140 دولار أمريكي.

بينما يتمثل الحل الثاني في الإقامة في أحد الفنادق والتي تختلف مستوياتها باختلاف مستوى الخدمة، حيث يتراوح سعر الإقامة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة ما بين 20 إلى 80 دولار فقط، بينما ترتفع تلك التكلفة أضعافها في حالة الإقامة في الفنادق السياحية الكبيرة التي يتراوح سعر مبيت ليلة فيها ما بين 120 إلى 400  دولار أمريكي.

اماكن بيع ديرما بن في مصر

وسائل النقل

تتنوع وسائل المواصلات في مصر ما بين البرية والبحرية والجوية وتعد مصر بشكل عام من البلدان التي تتوسط العالم لوقوعها في شمال قارة أفريقيا مما يعني أنه يمكن السفر إليها بالعديد من الطرق وفي وقت قليل.

أما عن التنقل داخل مصر فأغلب الظن أن إقامتِك ستكون مقتصرة على العاصمة القاهرة لأن بها أغلب مراكز التجميل الكبيرة وهناك تتوفر العديد من وسائل النقل بما فيها خطوط مترو الأنفاق، حافلات النقل العام، التاكسي العادي أو سيارات الأجرة المرتبطة بتطبيقات الهواتف والتي تعد الأكثر استخداماً في الوقت لحالي.

كما يمكنك تأجير سيارة خاصة من الفندق الذي تقيمين فيه أو حتى من أي مكتب لتأجير السيارات وهو الأمر المنتشر في القاهرة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

افضل عيادة للبشرة في مصر

ديرما بن في القاهرة

ديرما رولر للوجه: طريقة الاستخدام الصحيحة

كيفية استخدام الديرما رولر

رويس ديرما رولر المميزات وطريقة الاستخدام

مميزات ديرما ستامب للوجه

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...