الليزر الكربوني في القاهرة

أصبحت جلسات الليزر الكربوني بالسنوات الماضية من وسائل العناية بالبشرة الواسعة الانتشار وسجلت معدلات الإقبال عليها ارتفاعاً ملحوظاً، يمكن إرجاع السر في ذلك إلى عدة عوامل أبرزها رواج عمليات تجميل الوجه ومكافحة علامات الشيخوخة بصفة عامة، بالإضافة إلى انتماء الليزر الكربوني يعد من الإجراءات التجميلية البسيطة والتي تحقق نتائج بالغة الفعالية.

الليزر الكربوني في القاهرة

ظهرت تقنية الليزر الكربوني في القاهرة نتيجة حرص أغلب مراكز وعيادات التجميل المتواجدة بها على مواكبة التطور التقني في مجال طب التجميل، بالإضافة إلى اتجاه معظمهم خلال السنوات الماضية إلى الاعتماد على بدائل العمليات الجراحية بعدما أثبتت التجارب العملية قدرتها على تحقيق نتائج شبه مثالية وفي ذات الوقت توفير درجة أعلى من الأمان بالإضافة إلى أنها أقل تكلفة مقارنة بالعمليات الجراحية التقليدية.

 

نبذة عن القاهرة وجلسات الليزر الكربوني بها

يرجع تاريخ تأسيس مدينة القاهرة إلى عام 969م وكان ذلك على يد القائد العربي جوهر الصقلي، مما جعلها إحدى أعرق المدن العربية كما أنها كانت دائماً من أبرز المنارات الحضارية والثقافية في الشرق الأوسط. تعد مدينة القاهرة في الزمن المعاصرالعاصمة السياسية لجمهورية مصر العربية وأكبر مدنها من حيث المساحة والكثافة السكانية، هذا بالإضافة إلى كونها إحدى الوجهات السياحية البارزة على مستوى العالم.

حققت تقنية الليزر الكربوني في القاهرة انتشاراً واسعاً وسريعاً رغم أنها تعد من التقنيات الحديثة في مجال طب التجميل، الفضل في ذلك يرجع إلى قدرتها الفائقة على استعادة بريق وتوهج البشرة ومكافحة علامات الشيخوخة وتأخير ظهورها، حتى أن البعض صار ينظر إلى تلك التقنية باعتبارها أفضل وسيلة للتغلب على مختلف مشكلات البشرة.

جلسات الليزر الكربوني

تبدأ جلسات الليزر الكربوني بتغطية المنطقة الخاضعة للعلاج أو الوجه كاملاً بطبقة من كريم جزيئات الكربون، بعد نصف ساعة يبدأ الطبيب بتسليط موجات الليزر الذي يتفاعل مع جزيئات الكربون، مما يعمل على تنقية البشرة وإزالة الرواسب والخلايا الميتة وكذلك يساهم في شد الجلد وإخفاء الخطوط الدقيقة، كما أن الحرارة الناتجة عن الليزر تحفز الخلايا لإنتاج مادة الكولاجين بشكل طبيعي والذي يعمل على ترطيب البشرة وإكسابها المزيد من النضارة والحيوية.

 

 

متوسط تكلفة  الليزر الكربوني في القاهرة

تعد أسعار عمليات التجميل في القاهرة بصفة عامة منخفضة بنسبة كبيرة إذا تمت مقارنتها بمتوسط أسعار عمليات التجميل في الوطن العربي ومجموعة الدول الأوروبية، يرجع ذلك إلى أسباب اقتصادية وتسويقية بحتة ولا يعد بأي حال مؤشراً على تردي مستوى الخدمات الطبية المقدمة.

فيما يخص تقنية الليزر الكربوني بالأخص فإن سعر الجلسة الواحدة يبدأ من 40 دولار أمريكي تقريباً ولا يتعدى 100 دولار أمريكي، كما يتم تحديد القيمة الفعلية والنهائية لهذا الإجراء تبعاً لعدة عوامل، أبرزها الآتي:

  • عدد الجلسات التي يحتاجها المريض للوصول إلى النتائج المطلوبة (غالباً 5 إلى 7 جلسات)
  • مكانة الطبيب المشرف على الإجراء وعدد سنوات خبرته
  • مستوى المركز الطبي المجراة به جلسات الليزر الكربوني

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مراكز وعيادات الليزر الكربوني في القاهرة

ساهم تزايد الإقبال على جلسات الليزر الكربوني إلى تعدد المراكز والعيادات التي تقدمها، خاصة أن مدينة القاهرة في الأصل تمتلك النسبة الأكبر من عيادات التجميل الكبرى التي تحرص على توفير الوسائل والتقنيات الطبية الأكثر حداثة وتطوراً.

من أبرز عيادات القاهرة التي يتم إجراء جلسات الليزر الكربوني بها، ما يلي:

  • عيادة Change Me: تأسست العيادة في عام 2005م وتشمل الخدمات الطبية المقدمة من خلالها إجراء مجموعة كبيرة من عمليات التجميل المتنوعة الجراحية وغير الجراحية، كما تمتاز العيادة بالتعاون مع مجموعة من أمهر وأفضل الأطباء في مختلف التخصصات ذوي الخبرة والكفاءة مدعمون بمجموعة من أحدث الأجهزة والوسائل الطبية.
  • عيادة جيزيل: تتخصص العيادة في مجال طب التجميل وتعمل على تقديم خدمات طبية عالية الجودة من خلال توفير أحدث التقنيات والتعاون مع فريق طبي مميز على درجة عالية من الخبرة والكفاءة. تتضمن الخدمات المقدمة من خلال العيادة عدداً كبيراً من علاجات الليزر منها إزالة الشعر، شد الجلد، علاج البشرة، شفط الدهون وغير ذلك.
  • مركز دجلة الطبي DMC: صرح طبي متكامل يشمل مختلف التخصصات الطبية بما في ذلك طب التجميل، يلتزم المركز بتطبيق معايير الجودة المعمول بها عالمياً، كما يحرص على مواكبة التطور التكنولوجي في المجالات الطبية، يضم المركز نخبة من أمهر وأفضل الأطباء في مختلف التخصصات في مقدمتهم الأطباء المؤسسون الدكتور ناصر حسن، الدكتور محمد بدر الدين، الدكتور خالد الحديدي.
  • عيادة إيدن: تتألف العيادة من عدة أقسام تشمل عدداً من فروع طب التجميل، من بينها قسماً خاصاً بالعناية بالبشرة وصحة الجلد، يتم من خلاله تقديم مجموعة كبيرة من الإجراءات التجميلية الهادفة إلى استعادة شباب البشرة والحفاظ على النضارة ومكافحة آثار الشيخوخة، ذلك كله اعتماداً على مجموعة من أحدث التقنيات الطبية وأكثرها فعالية.
  • مركز Skin Care: تأسس المركز على يد الدكتورة غادة فرج ويتم من خلاله تقديم عدد كبير من علاجات العناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلى إجراء عدد كبير ومتنوع من عمليات تجميل اليوم الواحد غير الجراحية وذلك اعتماداً على أحدث الأساليب الطبية مثل حقن البوتكس، حقن الميزوثيرابي، التقشير الكيميائي، شد الوجه بالليزر، الليزر الكربوني وغير ذلك.

مراكز وعيادات الليزر الكربوني في القاهرة

 

مميزات وعيوب جلسات الليزر الكربوني بالقاهرة

يضمن إجراء جلسات الليزر الكربوني في القاهرة الاستفادة من المزايا التي تقدمها عيادات ومراكز التجميل بها والتي كانت سبباً مباشراً في تزايد معدلات الإقبال عليها، من أبرزها الآتي:

  • تعدد العيادات والمراكز التي تقدم تلك الخدمة الطبية مما يضع العميل أمام خيارات غير محدودة
  • الانخفاض النسبي في تقدير أسعار جلسات الليزر الكربوني
  • القيام بالإجراء التجميلي تحت إشراف نخبة من أمهر وأفضل الأطباء المتخصصين
  • عدد كبير من عيادات التجميل الكبرى في مصر حائزة على شهادات جودة واعتماد من الهيئات المحلية والدولية المعنية بتقييم مستوى الخدمات الطبية

يمكن القول بأن العيوب أو الجوانب السلبية شبه منعدمة؛ إذ تقتصر على بعض العوامل الغير مرتبطة بدرجة جودة الخدمات الطبية، مثل تردي مستوى خدمات المرافق العامة إلا أن ذلك العائق يمكن التغلب عليه بسهولة من خلال الاتجاه إلى المكاتب والمؤسسات الخاصة التي تقدم خدمات مماثلة.

مميزات وعيوب جلسات الليزر الكربوني بالقاهرة

 

 

أماكن الإقامة في القاهرة

تحتوي العاصمة القاهرة على عدد كبير من الفنادق متفاوتة المستويات والتي يمكن تقسيمها إلى شريحتين على النحو الآتي:

الأماكن الأقل سعراً

تضم القاهرة العديد من الفنادق التي تحمل تصنيفاً سياحياً من فئة نجمتين أو ثلاث نجوم، تقدم الفنادق من تلك الفئة خدمات متوسطة الجودة بأسعار تتراوح ما بين 20  إلى 50 دولار أمريكي تقريباً، منها:

  • فندق هورايزون شهرزاد
  • فندق بريزدنت
  • فندق جراند رويال

الأماكن الأكثر رفاهية

تتوفر في القاهرة عدة فنادق تناسب الباحث عن الفخامة والرفاهية خلال فترة إقامته، حيث أن تلك الفنادق من فئة خمس نجوم  تقدم خدمات متكاملة فائقة الجودة وتبدأ تكلفة الإقامة بها من 100 دولار أمريكي وقد تصل لأكثر من 300 دولار أمريكي في بعض الحالات ومن بينها:

  • فندق فيرمونت نايل سيتي
  • فندق سوفيتيل النيل
  • فندق النيل ريتز كارلتون

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الرعاية الصحية

تعاني منظومة الرعاية الصحية الحكومية في مصر من قلة التمويل مما أدى إلى تدهور عام في الأوضاع، لكن على الجانب الآخر تنتشر في أرجاء العاصمة مجموعة من المؤسسات العلاجية الاستثمارية والخاصة، تلك المؤسسات مجهزة بأحدث الوسائل والأجهزة الطبية وتقدم خدمات عالية الجودة.

تتضمن أغلب المستشفيات الخاصة في مصر قسماً خاصاً بالطوارئ يستقبل المرضى على مدار 24 ساعة، كما قامت وزارة الصحة بتخصيص رقم الهاتف (123) لاستدعاء مرفق الإسعاف عند التعرض لأي حالة صحية طارئة أو حرجة.

خدمات الرعاية الصحية

 

مميزات أخرى للرحلة

تعتبر مدينة القاهرة وجهة سياحية مثالية نظراً لما تضمه من مزارات متعددة ومعالم متنوعة تتناسب مع مختلف الميول والأهواء وتضمن للجميع قضاء أوقاتاً مميزة وممتعة.

من أبرز الأماكن الجاذبة للسياحة في العاصمة المصرية ما يلي:

  • برج القاهرة
  • القرية الفرعونية
  • قلعة صلاح الدين الأيوبي
  • المتحف المصري
  • المتحف الحربي
  • المنشآت الترفيهية المتنوعة

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

سعر زراعة الضرس فى مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

تفتيح البشرة بالليزر في القاهرة

تكاليف عملية تدبيس المعدة في القاهرة

افضل عيادة للبشرة في مصر

حقن الفيلر في مصر

تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

زراعة الذقن في مصر

حقن البلازما للوجه فى مصر

تجميل الأنف بالخيوط في مصر

شفط دهون الذقن في مصر

ربط المعدة في مصر

عملية تجميل الذقن في مصر

زراعة الشعر الايطالي في مصر

زراعة الشعر الصناعي في مصر

ديرما بن في مصر