د. هاني خليل

د. هاني خليل

لا توجد تقييمات
التقييم
برج باريس - الدور الأول - (45) شارع العشرين - فيصل - محافظة الجيزة., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هاني خليل
د. هاني خليل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور هاني خليل استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والليزر من البارعين في تخصص التجميل غير الجراحي، وقد حجز مقعداً له في تلك التخصصات. يمتلك الطبيب خبرة كبيرة نتجت من علاجات مستمرة للعديد من الحالات على مدار سنوات طوال. حصل دكتور هاني على عضو الجمعية الأمريكية للتجميل، وعضوية الجمعية الأفرو آسيوية للتجميل والليزر، وكذلك حصل على درجة الدكتوراة في الأمراض الجلدية والتناسلية، وعلى بكالوريوس الطب والجراحة من طب القصر العيني بالقاهرة، وقد حصل على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة عين شمس.

التخصصات

تخصص دكتور هاني خليل الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والليزر، وقد تميز بتقديمه لخدمات جراحة التجميل والليزر بالإضافة إلى خدمات الأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الذكورة والعقم وتشمل الخدمات المقدمة خدمات الليزر التجميلية ومنها شد الوجه بالليزر لعلاج التجاعيد المبكرة، وشد الترهلات بالليزر، وإزالة الوشم بالليزر، وإزالة الشعر بالليزر، وإزالة اللغد بالليزر، وإزالة الوحمات بالليزر، وعلاج السيلوليت بالليزر، وشفط الدهون بالليزر، وإزالة آثار حب الشباب بالليزر، وإزالة الزوائد الجلدية بالليزر، وإزالة علامات الولادة بالليزر، وعلاج تشققات البطن بعد الولادة بالليزر. أما خدمات تجميل الوجه والجسم ومنها شد الوجه بالخيوط لعلاج التجاعيد المبكرة، وشد ترهلات الجسم، وجلسات الديرما رولر للوجه، والتقشير الكريستالي للجسم، والتقشير الكيميائي للوجه. أما خدمات الحقن التجميلي فيقدم حقن الفيلر، وحقن البلازما للوجه، وحقن البلازما للشعر، وحقن الكولاجين للبشرة، وحقن الميزوثيرابي للوجه، وحقن الميزوثيرابي للهالات السوداء. بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى مثل علاج تساقط الشعر، وعلاج الإكزيما، وعلاج الصدفية، وعلاج الكلف، وإزالة النمش من الوجه، وكذلك علاج عين السمكة، وعلاج فطريات الأظافر، وعلاج الصلع الوراثي، وعلاج العقم عند الرجال.

عيادتنا

يعمل دكتور هاني خليل في عيادته الخاصة للتجميل والليزر، وتهتم العيادة بتوفير كافة الخدمات التجميلية والعلاجية للجلد، بالإضافة إلى استخدام كافة الأجهزة الحديثة والتقنيات المتطورة لتحقيق أعلى نسب نجاح. حصلت العيادة على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل مما يدل على رضاهم عن الخدمات المقدمة. تحرص العيادة على توفير كافة معايير الجودة العالمية وكذلك معايير مكافحة العدوى حرصاً على صحة عملائها.

الموقع

تقع عيادة د. هاني خليل للتجميل والليزر في الجيزة في شارع فيصل في القاهرة، ويسهل الوصول إلى العيادة لوجودها في شارع حيوي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج