د. باسم محمد زكي

د. باسم محمد زكي

لا توجد تقييمات
التقييم
(1) شارع مكرم عبيد - عمارة سيتي لايت - الدور الرابع - مدينة نصر., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.
د. باسم محمد زكي
د. باسم محمد زكي
لا توجد تقييمات
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.

المعلومات

الدكتور باسم محمد ذكي استاذ واستشاري جراحات التجميل بجامعة عين شمس، هو أحد أفضل أطباء التجميل المتخصصين في جراحات تجميل اليد والوجه، وجراحات تجميل الحروق أيضاً. يمتلك الدكتور خبرة كبيرة تصل لأكثر من (25) عاماً في مجالات التجميل المختلفة وهو المدرب الدولي لخيوط أبتوس الطبية.

الدكتور باسم هو عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل والجمعية الأمريكية لجراحات التجميل، كذلك هو عضو مؤسس لجمعية فينوس لصحة المرأة، حاصل على شهادات تدريبية في استخدام الخيوط الطبية لشد الوجه من إيطاليا وفرنسا وتركيا، وهو عضو جمعية الشرق الأوسط للحروق.

يتميز الدكتور بمهارته الفريدة في جراحات التجميل والتي تؤهله للقيام بأدق الجراحات التجميلية الحرجة خاصةً في الوجه مما يميزه عن غيره من أطباء التجميل في مصر، حيث يأتي إليه أغلب المرضى والعملاء لثقتهم الكبيرة في مهارته وخبرته، يعمل الدكتور باسم في عيادات جمالي بمصر الجديدة كذلك عيادات ديفا وعيادات كايرو كوزمو سنتر والتي تنتشر فروعها في جميع أنحاء مصر.

التخصصات

برع الدكتور باسم محمد ذكي في مجال جراحات التجميل ولمع إسمه بين أطباء التجميل في الوطن العربي حيث يقدم العديد من الخدمات التجميلية مثل عمليات شد الوجه بالطرق المختلفة كالخيوط التجميلية، كذلك تجميل البشرة بحقن الفيلر والبوتكس لملىء وشد الوجه بدون آثار جانبية، كذلك تقدم العيادات التي يعمل بها الدكتور باسم الحلول الرائعة لمشكلات تساقط الشعر. أيضاً يقدم الطبيب جلسات التقشير الكربوني للتخلص من آثار الحبوب والرؤوس السوداء.

يتميز الدكتور باسم بجراحات شد البطن وشفط الدهون بالتقنيات المتعددة مثل جلسات الفيزر والليزر ونحت وشد الأرداف وشفط دهون الذراعين، كما يقدم الدكتور عمليات تجميل الثدي مثل تكبير الثدي أو تصغيره أو رفع الثدي لإعطاء مظهر جمالي له.

عيادتنا

يعمل الدكتور باسم في العديد من العيادات مثل عيادات ديفا وعيادات جمالي وهي من العيادات المتميزة والمشهورة في مصر، حيث تقدم العيادات العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة التي توفر أفضل النتائج الطبية والتجميلية الرائعة. كما تتبع العيادة كافة إجراءات مكافحة العدوى والإجراءات الاحترازية لضمان سلامة المرضى.

الموقع

من السهل الوصول إلى دكتور باسم محمد ذكي، ولما لا فهو يمتلك العديد من العيادات والتي تنتشر فروعها في كل أنحاء الجمهورية، حيث تجد عيادات جمالي في مصر الجديدة والمعادي والإسكندرية، كذلك عيادات ديفا الموجودة في مصر الجديدة ومدينة نصر والمهندسين، أيضاً عيادات كايرو كزمو سنتر في شيراتون وشبرا والدقي ومنطقة 6 أكتوبر والمنصورة وطنطا.

اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.