عملية تجميل العيون في مصر 

عملية تجميل العيون في مصر

للعيون سحر خاص ولكل شخص شكل عين مختلف عن الآخرون، ولكن وفقاً لمعايير الجمال هناك أشكال معينة من العين يسعى الكثيرون للحصول عليها، ولذلك تعددت وتنوعت أنواع عمليات تجميل العيون، في السطور القادمة سنتحدث عن عملية تجميل العيون في مصر، وأهم ما يميز إجراء مثل هذه العمليات في مصر، وأشهر مراكز إجراء عمليات تجميل العيون بها.

تُعد مصر من أقدم البلدان في المنطقة العربية في مجال عمليات التجميل، وانتشرت بها العديد من مراكز التجميل التي تستخدم التقنيات الحديثة في عمليات تجميل العيون، وذلك بالإضافة إلى موقع مصر المتميز جغرافياً فهي تربط بين دول الخليج العربي والمنطقة العربية وكذلك دول شمال أفريقيا، مما جعلها وجهة قريبة لكثير من العرب لإجراء جراحات التجميل المختلفة.

 

نبذة عن عملية تجميل العيون في مصر

تسعى مستشفيات ومراكز التجميل في مصر إلى إدخال الأجهزة والتقنيات الحديثة المستخدمة في عمليات تجميل العيون، سواء عمليات تجميل العيون الجراحية أو غير الجراحية منها، ولذلك تعددت أنواع عمليات تجميل العيون في مصر، وفيما يلي بعض أشهر أنواع عمليات تجميل العيون في مصر ما يلي:

جراحة الجفن وتجميل العيون

١- عمليات تجميل الجفون: والمعروفة باسم Blepharoplasty وتتم لأغراض تجميلية أو تصحيح وظائف العين، ويمكن إجرائها للجفن العلوي فقط أو السفلي أو كلاهما، ويتم من خلالها التخلص من الجلد الزائد والمتهدل والانتفاخات والأكياس الدهنية، ويمكن تجميل الجفون بالطرق الجراحية التقليدية، أوغير الجراحية باستخدام الليزر.

٢- عملية تجميل العيون الجاحظة في مصر: وهي أحد المشكلات التي تواجه عدد من البشر، والتي يعتبرها البعض أحد معوقات الجمال، لذلك ظهرت عمليات التجميل الخاصة بها، وتستهدف تجميل جحوظ جفن العين العلوي أو السفلي أو كليهما، كما أن هناك بعض الأنواع منها تستهدف عضلات العين، فتخفف من جحوظ العين وتعيدها إلى شكلها الطبيعي.

٣- تجميل العيون الغائرة: لا يفضل البعض العيون الغائرة أيضاً، مثلها مثل العيون الجاحظة، فهي تعد علامة الإرهاق أو التعب، وتخفي جمال العيون، لذلك ظهرت عمليات التخلص من مشكلات العيون الغائرة، سواء بالطرق الطبيعية، أو باستخدام فيلر العيون.

تجميل العيون الغائرة في مصر

٤- عمليات تجميل العيون الحول: يتعرض البعض لمشكلة حول العيون سواء إحدى العينين أو كليهما، وفي الغالب تكون نتيجة أسباب وراثية، ومع التقدم في العلم ظهر الكثير من الطرق للتخلص منها مثل العمليات الجراحية لعلاج الحول، وكذلك علاج حول العين بالليزر.

٥- تجميل العيون الصغيرة في مصر: العيون الصغيرة أو عيون جنوب شرق آسيا يعتبرها البعض ليست من مقاييس الجمال وكثيراً ما يسعون للتخلص منها، فظهرت عمليات توسيع العيون الصغيرة للحصول على عيون تشبه عيون المها، وتتم بالعمليات الجراحية وكذلك باستخدام الفلير.

أهم مميزات عملية تجميل العيون في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تكلفة عملية تجميل العيون في مصر

تختلف تكلفة تجميل العيون في مصر باختلاف نوع العملية، وكذلك التقنية المستخدمة في العملية، فالطرق الجراحية لتجميل العيون ترتفع تكلفتها بشكل ملحوظ عن تكلفة العمليات غير الجراحية لتجميل العيون، وفيما يلي تكلفة بعض العمليات الشهيرة في تجميل العيون بمصر:

  1. تكلفة عملية العيون الجاحظة في مصر: تتراوح تكلفتها ما بين 1200 إلى 5000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 18000 إلى 78000 جنيه مصري.
  2. تكلفة تجميل العيون الغائرة: وتبلغ تكلفة عملية تجميل العيون الغائرة في مصر- والتي تعتمد على استخدام الفلير- ما بين 3000 إلى 10000 جنيه مصري.
  3. تكلفة عملية علاج العين الحول في مصر: متوسط تكلفة عملية علاج الحول الجراحية يتراوح ما بين 5000 إلى 10000 دولار أمريكي، بينما تنخفض نسبياً تكلفة العملية باستخدام الليزر ليبلغ متوسط التكلفة للعين الواحدة ما بين 2000 إلى 3000 دولار أمريكي.
  4. تكلفة عملية تجميل الجفون في مصر: تتراوح تكلفة العملية ما بين 2000 إلى 4000 دولار أمريكي.
  5. تكلفة عملية توسيع العين في مصر: يتراوح متوسط تكلفة العملية ما بين 1500 إلى 3500 دولار أمريكي.

تكلفة عملية تجميل العيون في مصر:

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أشهر العيادات لإجراء عملية تجميل العيون في مصر

تنتشر عيادات ومراكز التجميل في محافظات مصر المختلفة، وتختلف الأسعار والجودة من محافظة لأخرى، وفيما يلي بعض مراكز عمليات تجميل العيون في مصر:

  1. عيادة الدكتور وائل غانم: أحد أشهر أطباء التجميل في محافظة القاهرة، والمتميز في جراحة تجميل العيون، وتجميل الوجه، ونحت الجسم، وزراعة الشعر، وكذلك جراحات الأطفال وتجميل الحروق.
  2. عيادة Cairo Plastic Clinic: ويقدم المركز عمليات التجميل المختلفة، مثل جراحة توسيع العيون، وعمليات تجميل الجفون.
  3. عيادة Saber beauty clinics: عيادة الدكتور صابر عبد المقصود نافع استشاري الجراحات التجميلية، وتقدم العيادة عمليات تجميل العيون بالتقنيات الحديثة.
  4. عيادة دار الجمال: وتشمل مجموعة مختلفة من التخصصات منها التجميل والليزر، وعمليات تجميل العيون، وعلاج حول العين بالليزر.

أشهر العيادات لإجراء عملية تجميل العيون في مصر

 

أهم مميزات عملية تجميل العيون في مصر

نظراً لأن مصر من أقدم الدول العربية في مجال عمليات التجميل، فإن لإجراء عملية تجميل العيون بها العديد من المزايا منها:

  • وجود عدد كبير من جراحي التجميل أصحاب الخبرة المتميزة في تجميل العيون.
  • أسعار عمليات تجميل العيون في مصر منخفضة مقارنة بالدول العربية والأجنبية الأخرى.
  • تنتشر بمصر العديد من مراكز التجميل في المحافظات المختلفة والتي تناسب جميع المستويات.
  • استخدام التقنيات والأجهزة الحديثة المستخدمة عالمياً في عمليات تجميل العيون.

ولعل من أهم المشكلات التي تواجه القادمين لمصر لإجراء عمليات التجميل هي ازدحام الطرق والمواصلات في كثير من الأحيان، مما تعيق التنقل من مكان إلى آخر، إضافة إلى عدم وجود رقابة على الكثير من مراكز التجميل.

نبذة عن عملية تجميل العيون في مصر

 

الإقامة في مصر

تتوافر بمصر أماكن الإقامة التي تناسب جميع المستويات، فتوجد الفنادق الثلاث نجوم وفنادق الخمس نجوم بالخدمات المتميزة، وتتراوح تكلفة الإقامة بمصر في الليلة الواحدة ما بين 20 إلى 800 دولار، وتوفر الفنادق الخدمات الترفيهية المختلفة، وهناك بعض الفنادق التي توفر وسائل الانتقال أيضاً.

 

أماكن يمكن زيارتها في مصر

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك التمتع بزيارتها في مصر من أهمها:

  •  قصر البارون.
  • قصر عابدين.
  • نزهة نيلية.
  • مكتبة الإسكندرية.
  • المتحف المصري الكبير.
  • قلعة صلاح الدين الأيوبي.

تحدثنا في هذا المقال من تجميلي عن عملية تجميل العيون في مصر، وعن أهم ما يميز إجراء هذه العمليات في مصر وتكلفتها، وكذلك عن أشهر أماكن إجرائها.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

عملية الليزك في مصر

سعر الليزك في مصر

عملية تغيير لون العين في مصر

علاج العيون الجاحظة

إزالة الخطوط تحت العين

علاج انتفاخ العين