د. رشا إبراهيم

د. رشا إبراهيم

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
حي الكوثر، شارع البنوك أعلى بنك الإمارات دبي الوطني، أمام مبارك 2, الغردقة, مصر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رشا إبراهيم
د. رشا إبراهيم
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. رشا إبراهيم من جراحي التجميل المحترفين الأشهر والأمهر في الغردقة بجمهورية مصر العربية، وتمتد شهرتها لمنطقة الشرق الأوسط، تمتلك خبرةً كبيرةً في مجال جراحات التجميل والترميم تصل إلى أكثر من 11 عام.

الدكتورة رشا إبراهيم متخصصة ومعروفة بخبرتها الطويلة وحرصها على الاستعانة بالتقنيات الحديثة والمتقدمة في الجراحة التجميلية حيث تعد جراحات الوجه والجسم من بين تخصصاتها الرئيسية، حيث أسست مركزها الخاص للتجميل وفقًا لأحدث المعايير العالمية، وتُجري جميع الجراحات داخل مستشفى ألفا.

تخرجت د. رشا من كلية الطب بجامعة القاهرة وحصلت على درجة الماجستير في التقنيات الحديثة في تكبير الثدي من جامعة عين شمس كلية الطب، كما حصلت على خبرات مكثفة مع نخبة أساتذة جراحة التجميل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما أنها عضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل والترميم.

تحرص الطبيبة على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل من سبق حصلت د. رشا إبراهيم ومركزها التجميلي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة، وتكلفتها المناسبة، مما جعلها تكتسب ثقة ألاف العملاء.

التخصصات

تشمل تخصصات د. رشا إبراهيم التجميل الجراحي والجراحات الترميمية، والتجميل غير الجراحي.

تقدم الدكتورة خدمات التجميل غير الجراحي ومنها شد الوجه والرقبة وتجميل الأنف بدون جراحة باستخدام الفيلر وحقن الفيلر للشفايف والخدود وتحت العين، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، تقشير الشفايف بالليزر وعلاج التصبغات بالليزر وإزالة الزوائد الجلدية بالليزر بالإضافة إلى إزالة ندبات حب الشباب بالليزر وإزالة آثار الحروق والجروح بالليزر.

تتميز د. رشا بتقديم باقة من إجراءات التجميل الجراحي ومنها جراحات تجميل وشد الوجه والرقبة، عملية شد الجفون، تجميل العيون، عملية تجميل الذقن، إزالة الذقن المزدوج، عمليات تجميل الأنف، وتجميل الأذن البارزة، جراحات تجميل الثدي والتي تشمل تصغير الثدي وعملية تكبير الثدي وتكبير الثدي بالسيليكون، بالإضافة إلى عملية شد ورفع الثدي وعملية ترميم الثدي، وايضًا علاج التثدي عند الرجال.

يجري د. رشا إبراهيم جراحات تنسيق القوام وتشمل عملية نحت الجسم، عملية شد الذراعين، عملية شد الأرداف، عملية شد البطن، عملية شفط دهون البطن، بالإضافة إلى المؤخرة البرازيلية.

الفريق الطبي

يضم مركز د. رشا إبراهيم نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

الموقع

يتميز مركز د. رشا إبراهيم، بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في حي الكوثر، شارع البنوك أعلى بنك الإمارات دبي الوطني، أمام مبارك2، محافظة الغردقة، جمهورية مصر العربية، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به
شد الوجه بدون جراحة

أنصح الجميع بزيارة دكتور رشا، فهي مثالية أشكرها على الخدمات التي قدمتها لي وكفاءتها في العملية الجراحية.

دكتورة متميزة ورائعة كثيراً، نصحتني بما يفيدني والعيادة ممتازة ونظيفة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج