د. حلمي سليمان

د. حلمي سليمان

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
26 نور الدين بهجت، امتداد مكرم عبيد, مدينة نصر, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حلمي سليمان
د. حلمي سليمان
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. حلمي سليمان استشاري جراحة التجميل من أبرز جراحي التجميل بجمهورية مصر العربية خاصة بالقاهرة، إذ يمتلك خبرة طويلة في مجال التجميل، حصل على البورد الأوروبي لجراحات التجميل وزميل في الجمعية الأوروبية لجراحات التجميل والترميم، وعضو في الجمعية المصرية لجراحات التجميل والاكاديمية المصرية لطب وجراحات التجميل. لديه العديد من المنشورات في المجلات الطبية العالمية في مجال الجراحات التجميلية والترميمية، وقدم العديد من المحاضرات في المؤتمرات الإقليمية والدولية.

قام الدكتور حلمي سليمان بتلقي تدريب مكثف مع قادة ومبدعين عالميين في مجال الجراحة التجميلية، مثل الدكتور آل علي في الولايات المتحدة الأمريكية، والدكتور دينيس هاموند في الولايات المتحدة الأمريكية، والدكتور مصطفى حمدي في بلجيكا، والدكتور فابيو نحاس في البرازيل، وغيرهم الكثير. وقد أكسبته هذه التدريبات المهارات العالمية في جميع جوانب الجراحات التجميلية والترميمية.

أصبح مركز د. حلمي سليمان التجميلية وجهة للعملاء من داخل وخارج مصر، وذلك بفضل التطورات التي تحدث في تقديم الخدمات التجميلية، واستخدام أحدث الأجهزة وخبرة الكادر الطبي في العيادة، بالإضافة إلى معدلات النجاح العالية التي تحقق رضا المرضى.

التخصصات

تشمل تخصصات د. حلمي سليمان التجميل الجراحي للوجه والجسم، وإجراءات التجميل غير الجراحي، بالإضافة على زراعة الشعر.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية الجراحية وغير الجراحية وتشمل تجميل الأنف، تصغير الأنف، تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، تجميل وشد الأرداف، نحت الجسم وتنسيق القوام، شد الوجه والرقبة، شد الجبهة، حقن الدهون الذاتية للوجه، حقن الدهون الذاتية للجسم، تجميل الخد، رفع الحاجب وشد الجبهة، شد الجفن، تجميل الأذن، تجميل الشفة، عمليات شفط دهون، شد الذراعين، شد البطن، شد ترهلات الجسم، شد الجسم، شد الفخذين، جراحة الوجه والفكين، تجميل وعلاج العيوب الخلقية، جراحات اليد، بالإضافة إلى زراعة الشعر للرجال والنساء.

بجانب ما سبق يقدم الطبيب باقة متنوعة من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل، حقن الفيلر للشفايف، حقن الحشو للوجه، الفيلر للوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، شد الوجه، علاج الهالات السوداء، علاج آثار الندبات والجروح، حقن البلازما المشبعة بالصفائح الدموية لتجديد نضارة الوجه، جلسات إزالة الشعر بالليزر، شد الوجه بالليزر، التقشير الكيميائي وصنفرة الجلد.

عيادتنا

أسس د. حلمي سليمان مركزه الخاصة في مدينة نصر بالقاهرة إلى جانب فرع أخر في مصر الجديدة بميدان تريومف، حيث تتميز مراكز د. حلمي سليمان بموقعها القريب من كافة وسائل المواصلات والمزارات الشهيرة، يحرص الطبيب على توفير كافة الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة لضمان أفضل النتائج. كما يحرص الطبيب على استقبال عملاءه في بيئة آمنة وصحية ومرحبة.

يهتم الطبيب بوضع الخطط العلاجية التي تتلاءم مع الاحتياجات الفردية والتفضيلات للعملاء والمرضى، كما يتميز بحسن الاستماع لشكوى المرضى وطرح كافة الخيارات المناسبة لكل حالة، حيث يولي الدكتور أهمية كبيرة لتوفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة، ويسعى جاهدًا لتحقيق أفضل النتائج ورضا العملاء.

يعتبر دكتور سليمان أهمية قضاء الوقت الكافي لفهم اهتمامات المريض والنتائج المرجوة من الجراحة، ويجعل هذا الأمر أولوية لكل مريض خلال التشاور معه. يحاول خلق جو يشعر فيه المرضى بالراحة والتعبير عن مشكلتهم، وطرح الأسئلة، ومناقشة الخطة الجراحية والنتيجة المتوقعة بشكل مفصل جدًا.

يتكون فريق العمل في مركز دكتور حلمي سليمان التجميلي من عدد من الأطباء والموظفين الملتزمين بتقديم تجربة ممتعة للمرضى خلال زيارتهم للعيادة وتوفير أفضل رعاية ممكنة.

الموقع

يقع مركز د. حلمي سليمان في مدينة نصر امتداد مكرم عبيد، بينما يقع الفرع الثاني في ميدان تريومف بمصر الجديدة، حيث تتميز المراكز بتوفر خدمات الاستشارات والحجز المسبق، كما يمكن حجز موعد أو الاستفسار عن طريق الموقع الإلكتروني للمركز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

دكتور راقي جداً ومحترم وفاهم👍

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج