د. أكرم سيفاس

د. أكرم سيفاس

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع أوجور مومكو 61/6 – بلدية غازي عثمان باشا – – , أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أكرم سيفاس
د. أكرم سيفاس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

 الأمراض الجلدية وعضو في جمعية فيشر الدولية لجراحة استعادة الشعر كما أنه حاصل على شهادة البورد الأمريكي لجراحة استعادة الشعر. إنه أول طبيب في تركيا يحصل على لقب FISHRS من خلال استيفاء المتطلبات اللازمة في مجال جراحة الشعر. ISHRS (FISHRS) هو شرف أكاديمي للتميز والخبرة في مجال تساقط الشعر وزرعه. من خلال الألاف من عمليات زراعة الشعر والعديد من الأبحاث العلمية، أصبح دكتور سيفاس واحدًا من أكثر الأطباء شهرة وكفاءة في مجال زراعة الشعر في العالم. كما أنه يعالج مريضًا واحدًا يوميا وخمسة مرضى في الأسبوع، مما يتيح له الوقت لمتابعة مرضاه بشكل كبير للتأكد من الحصول على نتائج متميزة. وفي عام 1999، أسس الدكتور سيفاس عيادة كبيرة لزراعة الشعر والجلدية تحمل اسمه ويعمل بها منذ ذلك الحين.

التخصصات

يتميز الدكتور سيفاس بخبرته الواسعة والكبيرة جدا في إجراء مجموعة متنوعة من خدمات الجلدية وزراعة الشعر وهي:زراعة الشعر بتقنية (FUE)، زراعة الشعر بتقنية (FUT)، زراعة الشعر للنساء، اصلاح عمليات زراعة الشعر القديمة، عمليات مراجعة ندبات عمليات زراعة الشعر، زراعة الذقن، زراعة الحواجب، علاج الثعلبة، زراعة الشعر الأفرو، علاج تساقط الشعر للرجال، علاج تساقط الشعر للنساء، خدمات الليزر، الخلايا الجذعية، البلازما. بالإضافة لخدمات أخرى يقدمها أطباء أخرون تم تدريبهم على يد الدكتور سيفاس شخصيًا مثل الطبيب أوميت أكبينار المتخصص في زراعة الشعر والأمراض الجلدية وهو من الأطباء المتميزين أيضًا في هذا المجال. والجدير بالذكر أن كل الخدمات التي تقدم تتم تحت إشراف الدكتور، حتي يتم الوصول إلى أفضل النتائج المرجوة، بالشكل الذي يرضي العملاء.

عيادتنا

يعمل الدكتور سيفاس فيعيادته الخاصة المسماه بإسمه وهي عيادة مجهزة بأحدث الأجهزة والأدوات الحديثة والتي تتيج له ولباقي الأطباء بالعيادة تقديم نتائج جيدة لجميع العملاء كما يوجد طاقم إداري رائع لأخذ مواعيد العملاء ومتابعتهم باللإضافة للطاقم الكبي الذي تم تدريبه على يد الطبيب سيفاس. يتميز الدكتور سيفاس بالدقة والمهارة والنتائج المبهرة بشهادة العديد من العملاء، وحصل على العديد من التقييمات الإيجابية ويأتي لعيادته العديد من العملاء من دول أخرى لتمتعه بالسمعة الجيدة داخل وخارج البلاد.

الموقع

تقع عيادة الدكتور سيفاس والتي يعمل بها بمدينة أنقرة، تركيا بمكان متميز وقريب من جميع وسائل المواصلات مما يسهل من عملية الوصول إليه عن طريق العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج