تجربتي مع جراحة الجفون

تجربتي مع جراحة الجفون

 تساهم الجفون في تغيير شكل العينين والتأثير في جمال ملامح الوجه إجمالاً بصورة واضحة، وتعد دول شرق آسيا من أكثر الدول التي تُجرى بها عمليات شد الجفون لتعديل مظهر العين بشكل عام، وفيما يلي نستعرض معكم بعض من تجربتي مع جراحة الجفون والتي جاءت أغلبها ناجحة ومرضية لمن خضعوا لها سواء استهدفت الجفن العلوي أو السفلي.

تعد حالات شد الجفون العليا هي الأكثر شيوعاً والتي عادةً ما تعاني من التهدّل مع مرور السن، وتأتي بعدها جراحة الجفون السفلية التي تحتاج هي الأخرى إلى الشد أو علاج الهالات السوداء، في حين يقوم بعض الأطباء باستخدام إجراءات تجميلية أخرى غير جراحية مثل جراحة الجفون بالليزر لشد الجلد والتخلص من الترهلات أو حقن الجفون لجعلها ممتلئة والتخلص من الفراغات.

 

تجربتي مع جراحة الجفون

 

جراحة الجفن التصحيحية (طريقة الالتصاق الطبيعي) والنتائج مبهرة

تشيد إحدى فتيات شرق آسيا بنتيجة جراحة الجفون التجميلية التي أجرتها وهي تحديداً جراحة الجفن التصحيحية بهدف التخلص من شكل الالتصاق الطبيعي للجزء العلوي مع محجر العين، حيث ساهمت العملية في إيجاد مساحة للجفن العلوي وهو ما حسن مظهرها كثيراً.

تقول الفتاة أنها أجرت العملية مع د. تشوي في مركز Wink Plastic Surgery قائلة أن الطبيب كان حريصاً على مناقشة توقعات العملية معها كما أنه كان متاحاً للتواصل في أي وقت بدءاً من الجراحة وحتى الزيارة النهائية.  

 

جراحة الجفن التصحيحية (طريقة الالتصاق الطبيعي) والنتائج مبهرة

 

رضا تام بعد جراحة الجفون السفلية

 أشادت إحدى السيدات من الصين بنتيجة جراحة الجفون السفلية التي خضعت لها مع أحد الأطباء بالولايات المتحدة الأمريكية لرأب الجفن السفلي في كلا العينين في فبراير 2021 وقد خرجت بنتيجة مبهرة بالنسبة لي بعدما اختفي شكل الانتفاخ من جفني وأصبح شكل عيوني متناسقاً مع ما حولها بعدما كانت تسبب مصدر إزعاج كبير لي، حتى أن أصدقائي قالوا لي أن شكلي أصبح أصغر سناً بعد العملية.

رضا تام بعد جراحة الجفون السفلية

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية 

 

تحول جذري في شكل الجفون بعد شهرين من جراحة الجفون التجميلية

تقول باندي الفتاة الأمريكية الجميلة أنها كانت تعاني من انتفاخ وتدلي جفونها السفلى بشكل ملحوظ وحاولت مراراً تطبيق كريمات تساعد على ترطيب وشد تلك المنطقة حول العينين دون أي فائدة، حتى اتخذت قرارها أخيراً بإجراء عملية تجميل الجفون التي نصحها بها أصدقائها وتلك هي النتيجة بعد شهرين فقط من العملية.

تحول جذري في شكل الجفون بعد شهرين من جراحة الجفون التجميلية

 

جراحة الجفون بالليزر ونقل دهون في عملية واحدة

تقول إحدى السيدات من الولايات المتحدة الأمريكية والتي تبلغ من العمر 39 عاماً: “ تجربتي مع عملية شد الجفون بالليزر كانت نتائجها مرضية جداً بالنسبة لي، حيث أجريت جراحة الجفون بالليزر وتحديداً الجفن السفلي باستخدام ليزر الإربيوم بعدما كان شكل الجلد به متهدلاً بصورة واضحة وجعلتها تبدو أكبر من سنها الحقيقي، كما تضمن نفس العملية نقل الدهون إلى تلك المنطقة المتهدلة كي تكون ممتلئة  أكثر قليلاً”.

جراحة الجفون بالليزر

 

تقول أنه بالرغم من مرور أكثر من 3 أشهر  إلا أن نتائج جراحة تجميل العيون التي خضعت لها لازالت مستمرة ومرضية لها، رغم ظهور بعد التجاعيد حول العين عند الابتسام إلا أن النتائج لازالت جيدة بالنسبة لها، وتفكر في إعادة خوض التجربة بعد فترة إن عاد شكل عينيها لما كان عليها.

جراحة الجفون بالليزر ونقل دهون في عملية واحدة احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

جراحة الجفون العليا خيار وحيد لتدلي الجفن في سن مبكرة

تقول إحدى السيدات من الولايات المتحدة لقد عرفت منذ فترة طويلة أن جراحة الجفون التجميلية الاختيارية الوحيدة المناسبة لي هي جراحة الجفون العليا بسبب تدلي الجفن في سن مبكرة، حيث بدأت تلك المشكلة في الظهور وأنا في الثلاثينات من عمري مما أكسبني عمر غير حقيقي، إلا أن نتائج تجربتي مع جراحة الجفون جاءت مرضية جداً”.

تضيف أنها فكرت في إجراء العملية في أي دولة خارج أمريكا توفيراً للنفقات إلا أنها تشككت من النتائج والأعراض الجانبية، مما جعلها تغير رأيها مرة أخرى وتجري العملية في في مركز ويستبورن في برمنغهام، وبالفعل أجرت جراحة الجفون العليا كما عالجت مشكلة الهالات السوداء بالجفون السفلى وكانت العملية بسيطة بلا ألم، وفيما يلي صورة النتائج بعد مرور 5 أشهر من إجراء العملية.

 

جراحة الجفون العليا خيار وحيد لتدلي الجفن في سن مبكرة

 

جراحة الجفون العليا مع البوتكس لتعزيز النتائج 

من بين تجارب جراحة العيون الناجحة تلك التجربة التي خاضها أحد رجال الولايات المتحدة الأمريكية من أجل رأب الجفن العلوي مع الدكتور ليبرتز بخليج يارو عندما بلغ الأربعين من عمره بعدما بدأ يلاحظ شكل عينه كيف أصبح يبدو أكثر إرهاقاً وأكبر في السن مع كل عام يمر، فتمت عملية جراحة الجفون العليا باستخدام حقن البوتكس التي ساعدت على اختفاء التهدل والتجاعيد مما أعطاه مظهراً أكثر شباباً.

أما عن الأعراض الجانبية بعد الحقن بالبوتكس في منطقة الجفون، فيقول: “لقد عانيت كثيراً من التورم واستغرق الأمر ثلاثة أسابيع كاملة قبل أن تستقر عيناي وتبدو طبيعية مرة أخرى، لذا أوصي أي شخص بالحصول على أسبوع على الأقل من الراحة بسبب التورم والكدمات وجفاف العينين، إلا أن كل ذلك تغير بعد مرور ثلاثة أسابيع من العملية”.

جراحة الجفون العليا مع البوتكس لتعزيز النتائج

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع جراحة الجفون السفلية والتخلص من العيون المنتفخة

تقول ميلاني مارتين ذات الـ 38 عاماً أنها عانت لسنوات من الحساسية والعيون المنتفخة والفيلر السابق والذي كان في غير محله كما أنها كانت تكره شكل الجلد المترهل أسفل عينيها، موضحة أن جراحة الجفون السفلية لم تقتصر على التخلص من الجلد المترهل وإنما احتاج الأمر إلى إجراءات إضافية مثل نقل الدهون لتلك المنطقة لجعلها ممتلئة وإزالة الجلد الزائد من تحت الجفن. 

تجربتي مع جراحة الجفون السفلية والتخلص من العيون المنتفخة

 

جراحة الجفون متأخرة ولكن مبهرة

 تشيد إحدى المواطنات من اسكتلندا والتي أجرت جراحة الجفون التجميلية في عمر الخمسين أن قرار إجراء العلمية جاء متأخراً على الأقل 10 سنوات كانت تعاني خلالها من شكل جفونها المتهدل ولا تعلم لماذا كانت خائفة ومترددة في اتخاذ قرار العملية.

تقول الآن: “أشعر ني صغرت 20 عاماً بعد إجراء عملية شد الجفون التي جعلت شكل عيني أكثر شباباً بعدما كنت محبطة وحزينة، وأدين بالشكر للطبيب المعالج وكامل طاقم العمل الذين أدوا واجبهم على أكمل وجه ولم يحاولوا استغلالي أو خداعي في أي شيء”. 

جراحة الجفون متأخرة ولكن مبهرة

 

عقارب الساعة عادت للوراء بسبب جراحة الجفون التجميلية

تقول إحدى السيدات من الولايات المتحدة الأمريكية والتي تبلغ من العمر 41 عاماً: “أنا أهتم بمظهري أكثر من معظم الذين أعرفهم، لذا أعتبر حساسة جداً لكل ما يخص وجهي أو شكلي لذا سعيت لاختيار واحد من أفضل جراحي التجميل في بيفرلي هيلز للمساعدة في ترهل جفني وعيني التي أصبح شكلها غائر بسبب تهدل الجلد في جفوني، وأنا بالفعل راضية جداً عن نتائج العملية التي لم تترك أثراً وإنما ساعدتني في عودة الزمن بس إلى الوراء”.

وتضيف أن فترة النقاهة بعد العملية لم تكن طويلة ولا مؤلمة، لذا فانها اتخذت قرارها من الآن بتكرار التجربة من جديد في حالة إن مر الوقت ووجدت أن تجاعيد الجفون بدأت في الظهور مرة أخرى فلن تتردد في إجراء جراحة الجفون التجميلية مع نفس الطبيب وبنفس الطريقة.

عقارب الساعة عادت للوراء بسبب جراحة الجفون التجميلية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

تجميل الجفون

شد الجفون

تكلفة شد الجفون بالليزر

تكلفة عملية شد الجفون بدون جراحة

عملية شد الجفون بالخيوط

شفط الدهون بالليزر

عملية شد الجفون العلوية