د. عبدالحميد الغامدي

د. عبدالحميد الغامدي

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
مستشفى غسان نجيب فرعون، شارع الأمير سلطان، حي الزهراء, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبدالحميد الغامدي
د. عبدالحميد الغامدي
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. عبد الحميد سفر الغامدي استشاري الجراحة العامة وجراحات السمنة والمناظير، من أفضل أطباء تكميم المعدة في جدة بالمملكة العربية السعودية، يمتلك خبرة طويلة في مجال جراحات السمنة، كما يزخر مشواره المهني بالعديد من المناصب المرموقة، حيث عمل بمنصب المستشار السابق لوزير الصحة، والمشرف العام بمستشفى الملك فهد بالباحة، رئيس لجنة مراقبة الأدوية بمستشفى الملك فهد بالباحة، ورئيس لجنة تقييم العمالة بمستشفى الملك فهد بالباحة.

حصل الطبيب على العديد من الدورات التدريبية في جراحات السمنة والمناظير ونشرت له العديد من الأبحاث العلمية بالمجلات الطبية السعودية، كما حصل على العديد من الشهادات العليمة رفيعة المستوى وعضويات الجمعيات العملية ومنها زمالة كلية الجراحين الملكية البريطانية، حاصل على دورة في جراحة المعدة بالمناظير من بلجيكا، دورة العلاج الجراحي لحالات السمنة في ألمانيا، عضو لجنة الأبحاث العلمية، عضو جمعية جراحة المناظير العربية، عضو جمعية أمراض الجهاز الهضمي السعودية.

التخصصات

يجري د. عبد الحميد سفر الغامدي جميع عمليات السمنة ومن هذه الجراحات ما يلي كبسولة المعدة، عملية حزام المعدة، عملية تدبيس المعدة، عملية بالون المعدة بالمنظار، عملية تكميم المعدة المعدلة، عملية تكميم المعدة بالمنظار، عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار، عملية التقسيم الثنائي للمعدة.

عيادتنا

أسس د. عبد الحميد سفر الغامدي عيادته الخاصة، حيث يستعين بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء تحت إشراف وإدارة د. عبد الحميد سفر الغامدي.

يهتم الطبيب بتوفر أحدث الأجهزة والمعدات بالعيادة لضمان دقة النتائج وجودتها، كما يحرص على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم والإجراءات الاحترازية وفقًا لمعايير الجودة العالمية، كما يتميز الطبيب بحسن استماعه للمرضى والتواصل معهم، حيث قام بإجراء العديد من العمليات الناجحة والتي غيرت حياة آلاف المرضى وحققوا حلمهم في التخلص من السمنة.

الموقع

تتميز عيادة د. عبد الحميد سفر الغامدي بموقعها الاستراتيجي القريب من وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات، حيث تقع داخل مستشفى غسان نجيب فرعون، شارع الأمير سلطان، حي الزهراء، جدة، المملكة العربية السعودية، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

دكتور عبد الحميد متقن شدة لعمله إذ سألني عن أشياء لم أتخيل يوماً أنها قد تكون سبباً لمشكلة السمنة في حياتي. شكراً لك كثيراً لأنك أنرت طريقي.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج