أسعار الليزر الكربوني

يعد الليزر الكربوني أحد أشهر تطبيقات الليزر المتبعة في الوقت الحالي من أجل الحصول على بشرة مشرقة خالية من الشوائب تنبض بالنضارة والحيوية دون تعريض البشرة إلى الإصابة بالالتهابات أو الاحمرار وتستطيع العودة لممارسة الحياة الطبيعية فهو إجراء قليل التوغل ويعطي نتائج جيدة في الوقت ذاته، لذلك يتساءل البعض عن سعر الليزر الكربوني وهذا ما سنحاول توضيحه خلال السطور التالية.

يعمل الليزر الكربوني على توحيد لون البشرة ويخلصها من الخطوط والتجاعيد كما يحفز إنتاج الكولاجين وتجديد خلايا البشرة

أسعار الليزر الكربوني
الليزر الكربوني أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 1.771 ₺ 2.853 ₺ 3.935 ₺
السعر في مصر 2.472 £ 4.017 £ 5.562 £
السعر في السعودية 375 ر.س 562 ر.س 750 ر.س
السعر في الإمارات 441 د.إ 661 د.إ 918 د.إ
السعر في الأردن 57 د.أ 99 د.أ 142 د.أ
السعر في الكويت 31 د.ك 46 د.ك 61 د.ك
السعر في المغرب 808 درهم 1.313 درهم 1.818 درهم
السعر في الجزائر 10.903 دج 17.717 دج 24.531 دج
السعر في العراق 98.222 د.ع 159.774 د.ع 222.636 د.ع

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على سمعة العيادة وخبرتها، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما هي الإجراءات التي يشملها سعر الليزر الكربوني؟

  1. الزيارة الأولى لطبيب الجلدية أو جراح التجميل والتي من خلالها يقيم الطبيب الحالة الصحية للبشرة ودرجة تصبغات الجلد ووجود الندبات وتقييم مدى ملائمة الليزر الكربوني لها كما يحدد الطبيب عدد جلسات الليزر الكربوني التي تحتاجها البشرة لتحقيق النتائج المرجوة ومدى حاجة البشرة إلى إجراءات إضافية وتتراوح تكلفة الزيارة بين 20$ إلى 50$.
  2. تكلفة التخدير الموضعي وتتوسط تكلفته ما بين 20$ إلى 50$.
  3. تكلفة سعر جلسة الليزر الكربوني والتي تتراوح 100$ إلى 200$.
  4. تكلفة الأقنعة المرطبة وعلاجات البشرة المضادة للالتهابات والكريمات الموضعية الواقية من أشعة الشمس والتي تطبق بعد الانتهاء من الإجراء والتي تتراوح تكلفتها بين 50$ إلى 100$.

ما العوامل التي تؤدي إلى زيادة سعر جلسات الليزر الكربوني؟

  1. عدد سنوات الخبرة التي يتمتع بها طبيب الجلدية أو جراح التجميل الواقع عليه اختيارك والشهادات العلمية الحاصل عليها خاصة إن كان يحمل شهادة البورد الأميركي أو إن كان عضواً بالجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وأيضاً وعدد الحالات التي أجرى لها الليزر الكربوني ونجاحها.
  2. شهرة عيادة التجميل أو المركز الطبي الواقع عليه اختيارك وجودة الخدمات الطبية المقدمة به وتوافر إجراءات التجميل المتعددة وتوفير أجهزة الليزر الحديثة وكذلك توفير الاستعدادات والتجهيزات الطبية لعلاج أية مضاعفات أو آثار سلبية ناتجة من استخدام الليزر الكربوني.
  3. الموقع الجغرافي للعيادة أو المركز الطبي حيث تجرى به جلسه الليزر الكربوني، ترتفع تكلفة إجراءات الليزر الكربوني بالعيادات والمراكز الطبية بالمدن الكبرى والمحافظات الرئيسية مقارنة بغيرها من المدن الصغيرة والنائية.
  4. نوع جهاز الليزر الكربوني المستخدم وسنة الإصدار وذلك بسبب ارتفاع تكلفة أجهزة الليزر الحديثة ذات التقنيات المتطورة عن سابقتها من الإصدارات القديمة.
  5. الحاجة إلى التخدير الموضعي أو التخدير العام الذي تحتاجه بعض الحالات أو تناول بعض المهدئات التي تقلل من الشعور بالقلق أو الشعور بالألم.
  6. عدد المناطق التي تحتاج إلى إجراء الليزر الكربوني والتي يحددها الطبيب.
  7. عدد جلسات الليزر الكربوني التي تحتاجها البشرة للوصول إلى النتائج المُرضية.
  8. احتمالية تعرض البشرة لمضاعفات الليزر الكربوني وتوفير المزيد من الرعاية الصحية.
  9. التخفيضات وعروض الأسعار المقدمة بالمراكز الطبية المختلفة والتي عادة ما تتوفر خلال فصلي الشتاء والخريف لتزايد اهتمامات الكثيرين بتقشير البشرة خلال هذا التوقيت من العام.

هل يغطي التأمين الصحي تكلفة الليزر الكربوني؟

يعد إجراء الليزر الكربوني أحد الإجراءات التجميلية الاختيارية لذلك لا يغطي التأمين تكلفة هذا الإجراء.

هل يخضع إجراء الليزر الكربوني لخدمات التمويل؟

توفر الكثير من المراكز الطبية وعيادات التجميل خدمات التقسيط والدفع الالكتروني بواسطة بطاقات الائتمان ليشمل تكلفة الليزر الكربوني.

هل تستحق نتائج الليزر الكربوني تحمل هذه التكلفة من المال والوقت؟

أعرب العديد من الأشخاص الذين أجروا جلسات الليزر الكربوني عن مدى رضاهم عن نتائجه والتحسن الملحوظ الذي طرأ على نضارة البشرة وحيويتها خاصة مع الالتزام بتطبيق تعليمات الطبيب وتكرار الإجراء شهرياً.

أهم النصائح التي عليك اتباعها عند إجراء الليزر الكربوني

  1. ينصح دائماً عند إجراء خطوات التجميل، أو إجراءات الليزر الكربوني اختيار طبيب جلدية أو جراح تجميل صاحب كبيرة في هذا المجال والبحث عن تقييمات المراجعين له ولا نهتم فقط بالبحث عن أقل الأسعار فالطبيب صاحب الخبرة يضمن لك عدم التعرض إلى الآثار السلبية لإجراء الليزر الكربوني أو التعرض للحروق وتحسين مرحلة الشفاء، وكذلك القدرة على التعامل الجيد مع حدوث أي مضاعفات محتملة.
  2. ينصح بالبحث عن المراكز الطبية التى توفر أحدث الإصدارات من اجهزة الليزر الكربوني وعدم الاهتمام فقط بالبحث عن أقل الأسعار وذلك لان اجهزة الليزر الحديثة تجنبك التعرض لحدوث الحروق أو الالتهابات الجلدية كما أن هذه المركز الطبية تقدم خدمات عالية الجودة تشمل التعقيم والتعامل الجيد مع أي مضاعفات قد تحدث أثناء الإجراء.
  3. يجب التأكد من أن السعر المقترح من قِبل الطبيب يشمل كافة الجلسات المطلوبة والتخدير الموضعي وكذلك العلاجات الموضعية.
  4. ينصح باتباع تعليمات الطبيب بعد الانتهاء من الإجراء بالاهتمام باستخدام المرطبات والكريمات الموضعية لتخفيف آثار الالتهابات.
  5. لا ينصح بالتعرض لأشعة الشمس بعد إجراء الليزر الكربوني لتجنب الإصابة بالالتهابات أو تهيج البشرة واحمرارها.

عروض من الليزر الكربوني

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في الليزر الكربوني. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-25%
عرض دائم
صنعاء
Exclusive discount: 25% off from عيادات مون للتجميل
عرض دائم
صنعاء
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات مون للتجميل and look like you've always dreamed of, take advantage of the 25% discount now!
أظهر المزيد
انظر العروض