أسعار فيلر الخدود

فيلر الخدود تتميز هذه التقنية بأنها سريعة ويمكنك ممارسة حياتك بشكل طبيعي بعد الحقن، يجعلك فيلر الخدود تبدين أكثر شبابًا، لهذا نقدم لك قائمة من أفضل الأطباء والمراكز المتخصصة في الحقن التجميلي للحصول على أفضل النتائج بأنسب الأسعار. يمكنك بدء التواصل مع أطبائنا المتخصصين من هنا.
أسعار فيلر الخدود
فيلر الخدود أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في مصر 4.635 £ 8.497 £ 12.360 £
السعر في السعودية 750 ر.س 1.686 ر.س 2.623 ر.س

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على سمعة العيادة وخبرتها، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما الذي يشمله أسعار فيلر الخدود؟

تعتبر تكلفة فيلر الخدود منخفضة بشكل عام، إلا أنها تعتمد بشكل أساسي على نوع الفيلر المستخدم، حيث يتراوح متوسط سعر فيلر الخدود بين 170 - 500 دولار في الدول العربية، أما في الدول الأجنبية فإن التكلفة تبدأ من 500 دولار، ومن خلال النقاط التالية يمكنك معرفة ما الذي تشمله تكلفة فيلر الخدود.

  1. الكشف المبدئي: من الضروري التأكد من عدم وجود حساسية تجاه المواد المستخدمة في الحقن. 
  2. تكلفة العلاجات الاستباقية: قد يوصي الطبيب باستخدام كريمات أو مراهم قبل بدء الإجراء، خاصًة في حالة وجود حبوب أو بثور أو أي مشكلة جلدية.
  3. التخدير: حيث يتطلب إجراء تخدير موضعي قبل الحقن.
  4. بعد الإجراء: قد يوصي الطبيب باستخدام كريمات مرطبة وواقي للشمس للحفاظ على النتائج لمدة أطول.
  5. جلسات المتابعة: وتشمل جلسات المتابعة مع الطبيب حتى الوصول للنتيجة المرغوب بها.

ما الذي يمكنه رفع سعر فيلر الخدود؟

تتعدد أنواع الفيلر ومكوناتها وفقًا للغرض منها، كذلك تختلف في مدة نتائجها، فهناك الفيلر المؤقت الذي يدوم حتى عام، والفيلر الدائم، مما يجعل تكلفتها متباينة، لذلك نطلعك خلال السطور التالية على أهم العوامل التي تؤثر في سعر فيلر الخدود.

  1. نوع المواد المالئة بحق الفيلر والتي قد تشمل "الدهون الذاتية، الهيالورونيك، الكولاجين، حمض البوليلاكتيك".
  2. مدة النتيجة: إذا ما كانت حقن الفيلر مؤقتة والتي تدوم نتائجها حتى عام، أو الفيلر الدائم.
  3. شهرة الطبيب وعدد سنوات خبرته العلمية.
  4. شهرة العيادة أو المستشفى التي سيتم إجراء العملية بها.
  5. موقع العيادة أو المستشفى أو مركز التجميل ومدى قربه أو بعده من محل السكن.
  6. البلد التي سيتم فيها إجراء حقن الفيلر، ومدى ارتفاع الأسعار ومستوى المعيشة فيه.
  7. الرغبة في إجراء مصاحب.

هل يدخل سعر فيلر الخدود ضمن الأموال المخصصة للتأمين الصحي؟

عادةً لا تغطي شركات التأمين عمليات التجميل بنوعيها الجراحي وغير الجراحي، حيث تمتنع شركات التأمين في معظم البلاد العربية وغيرها عن تغطيته، سواءً التكلفة الكلية للعملية، أو أن تتحمل جزءاً صغيراً من التكلفة، إلا أنه في بعض الأحيان يمكن للمرضى الحصول على تغطيةٍ تأمينية لعمليات علاجية وتجميلية مثل جراحات السمنة المفرطة، والتي قد تسبب مخاطر صحية، كذلك في حالة الفتق السري.

وعلى الرغم من أن معظم شركات التأمين لا تغطي الإجراءات التجميلية إلا أن هناك بعض الشركات أكثر مرونة في التغطية التأمينية حيث يمكن أن تغطي إجراءات تجميلية محدودة، مثل تجميل التشوهات، كما قد تختلف التغطية التأمينية من بلد لأخر.

هل هناك تمويلات تدعم فيلر الخدود؟

عادةً ما تمتنع المؤسسات عن تقديم هذا الدعم للإجراءات التجميلية بأنواعها، إلا في الحالات الطبية البحتة، والتي يترتب على عدم إجراء العملية مشاكل صحية.

مؤخرًا بدأت بعض العيادات والمستشفيات ومراكز التجميل بالتعاون مع بعض الشركات والمؤسسات في تقديم تسهيلات فيما يخص بعض عمليات التجميل مثل إمكانية التقسيط أو تقديم عروض وخصومات لفترات محدودة.

نصائح هامة:

لا يوجد إجراء طبي لا يتضمن بعض المخاطر أو الآثار الجانبية، وتختلف هذه الآثار بحسب المادة المستخدمة في الحقن وخصائصها، وبشكل عام كلما كانت فترة نتائج المادة التي تحُقن أقل، كلما كانت أكثر آمنًا، ومن الهام التذكير بضرورة إجراء اختبارات الحساسية لتقليل المخاطر إلى أدنى درجة ممكنة.

ولهذا ينبغي التركيز على خبرة الطبيب عند اختياره، وسمعة المركز أو العيادة التي يتم فيها الإجراء، وضرورة الاطلاع على نتائج سابقة لحالات مشابهة، كما يمكنك مناقشة كل التفاصيل التي قد تشغل بالك.

عروض من فيلر الخدود

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في فيلر الخدود. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-10%
عرض دائم
الفجيرة
Exclusive discount: 10% off from مركز ألفا كلينيك
عرض دائم
الفجيرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of مركز ألفا كلينيك and look like you've always dreamed of, take advantage of the 10% discount now!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 15% off from عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers and look like you've always dreamed of, take advantage of the 15% discount now!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of دريم كلينكا. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
-25%
عرض دائم
صنعاء
Exclusive discount: 25% off from عيادات مون للتجميل
عرض دائم
صنعاء
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات مون للتجميل and look like you've always dreamed of, take advantage of the 25% discount now!
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
إسطنبول
Get your exclusive 20% discount with Tajmeeli.com
عرض دائم
إسطنبول
Book through Tajmeeli.com and enjoy an exclusive 20% discount, you can't miss this opportunity! Click Request an Offer and send us your contact data to benefit from the 20% discount. What are you waiting for? Contact us now!
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
طرابلس
Get your exclusive 20% discount with Tajmeeli.com
عرض دائم
طرابلس
Book through Tajmeeli.com and enjoy an exclusive 20% discount, you can't miss this opportunity! Click Request an Offer and send us your contact data to benefit from the 20% discount. What are you waiting for? Contact us now!
أظهر المزيد
انظر العروض