أسعار تنحيف الخدود

انتشرت في الآونة الأخيرة عملية تجميلية هدفها إبراز معالم الوجه وجعله أكثر نحافة وتعرف باسم تنحيف الخدود (Cheek slimming) ويمكن أن تشمل الوجه كاملاً عن طريق إزالة الدهون الزائدة بطرق مختلفة.

رغم انتشار تنحيف الخدود في العديد من الدول إلا أن التكلفة لازالت مرتفعة، ويلجأ إليه العديد من الأشخاص سعياً وراء أحدث مقاييس الجمال عالمياً.

تقل تكلفة تنحيف الخدود قليلاً في حالة استخدام حقن البوتكس في تنحيف الوجه بالكامل، ولكنها تتضاعف عند حقن البوتكس مع الفيلر لحل مشكلات أخرى مثل إخفاء التجاعيد.

أسعار تنحيف الخدود
تنحيف الخدود أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 25.576 ₺ 32.462 ₺ 39.348 ₺
السعر في مصر 37.079 £ 47.894 £ 58.709 £
السعر في السعودية 5.622 ر.س 7.308 ر.س 8.995 ر.س
السعر في الإمارات 6.240 د.إ 7.709 د.إ 9.177 د.إ
السعر في الأردن 994 د.أ 1.171 د.أ 1.348 د.أ
السعر في الكويت 460 د.ك 598 د.ك 736 د.ك
السعر في المغرب 13.635 درهم 16.918 درهم 20.200 درهم
السعر في الجزائر 183.982 دج 228.274 دج 272.565 دج
السعر في العراق 1.833.475 د.ع 2.422.806 د.ع 3.012.137 د.ع

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على شهرة وخبرة العيادة، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ماذا يشمل سعر تنحيف الخدود؟

الاستشارة الأولية

تقييم تناسق الوجه والرقبة ومدى مرونة الجلد وتحديد حجم الدهون المراد إزالتها وعدد الجلسات وكذلك التقنية المناسبة وتقدم بعض المراكز هذه الاستشارة مجاناً ويمكن أن تصل إلى (100) دولار بحدٍ أقصى.

العملية

تختلف تكلفة تنحيف الخدود باختلاف التقنية المستخدمة حيث ترتفع تكلفة الإجراءات الجراحية عن الحقن بالبوتكس.

  1. الجراحة تدوم نتائجها لأن الدهون لا تعود بعد إزالتها لذلك ترتفع تكلفة هذه التقنية ما بين (2000) دولار و(5000) دولار.

يستغرق الإجراء من 30 إلى 60 دقيقة لإزالة كمية محددة من دهون الوسادة الخدية (Buccal Fat Pad) عن طريق فتحتين في بطانة الفم ثم إعادتها مكانها وخياطة الفتحات مرة أخرى.

  1. حقن البوتكس من (1) إلى (5) حقنة في كل جانب بعد وضع كمادات باردة وعزل العضلات يدوياً حيث يحقن توكسين البوتولينوم من النوع A، ويستغرق الإجراء من (15) إلى (30) دقيقة لحقن من (15) إلى (50) وحدة بوتكس في كل جانب.

يتراوح متوسط ​​السعر لكل وحدة بوتكس من (10) إلى (15) دولار، وتبلغ متوسط التكلفة حوالي (750) دولار، ويمكن إضافة الفيلر لترتفع متوسط التكلفة إلى (1700) دولار.

المتابعة داخل المستشفى

لا تحتاج تقنيات تنحيف الخدود إلى فترة إقامة داخل المستشفى بعد العملية وإنما يمكن مغادرة المستشفى ومواصلة الحياة اليومية بشكل طبيعي.

ما بعد العملية

يمكن حدوث بعض المضاعفات في الجراحة لذلك يفضل الراحة التامة لمدة (48) ساعة بعد الإجراء وتناول بعض المسكنات ومضادات الالتهاب الخفيفة.

المتابعة

  1. الجراحة: يستغرق ظهور النتائج النهائية حوالي (3) أشهر وتدوم مدى الحياة .
  2. البوتوكس يستغرق بدء ظهور النتائج بضعة أيام وحتى (14) يوماً ويدوم تأثيرها من (4) إلى (6) أشهر ويمكن أن تصل لعامين حسب عدد الحقن وطبيعة الجسم، وبعدها يمكن عمل جلسة أخرى.

ما الذي يمكن أن يزيد سعر تنحيف الخدود؟

تتأثر تكلفة تنحيف الخدود بسبب عدة عوامل أبرزها:

  1. نوع التقنية المستخدمة فالجراحة أعلى تكلفةً عن حقن البوتكس.
  2. التخدير الكلي أعلى في الجراحة أعلى تكلفة من الموضعي.
  3. تختلف التكلفة باختلاف الدول وتزيد عند القيام بسياحة علاجية.
  4. سنوات خبرة الطبيب وسمعته بين عملائه وتجاربهم السابقة.



هل يغطي الضمان الاجتماعي أو التأمين الخاص بي تنحيف الخدود؟

يُعد تنحيف الخدود جراحةً تجميلية لذلك لا تندرج تحت الجراحات المغطاة من قبل نظام التأمين الصحي الاجتماعي الشامل حيث تطبق معظم الدول التأمين في الحالات العلاجية والجراحات الضرورية لصحة الأفراد.

هل توجد خدمة تمويل لتنحيف الخدود الخاص بي؟

تخضع معظم الإجراءات الطبية لتيسيرات وقروض شخصية من الجهات المختلفة ولكن معظم هذه الهيئات تشدد الشروط لتحديد المستحقين وأصحاب الحالات المستحقة.

لا تقدم الهيئات الحكومية أو البنوك أي قروض ميسرة لمثل هذه التقنيات التجميلية لذلك يتحمل الفرد تكلفة معظم العمليات التجميلية ومنها سعر تنحيف الخدود والوجه.

نصائح عامة

يجب توخي الحذر عند أخذ خطوات جادة نحو الإجراءات التجميلية واختيار الطبيب الأمثل بعد الاطلاع على آراء وتجارب العملاء وصور للإجراءات المختلفة للحصول على نتائج جيدة وثم اختيار السعر المناسب.

عروض من تنحيف الخدود

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في تنحيف الخدود. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-10%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 10% off from د. ابرام كرمى
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of د. ابرام كرمى and look like you've always dreamed of, take advantage of the 10% discount now!
أظهر المزيد
-70%
عرض دائم
إسطنبول
Exclusive discount: 70% off from دوراك الصحة
عرض دائم
إسطنبول
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of دوراك الصحة and look like you've always dreamed of, take advantage of the 70% discount now!
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
إسطنبول
Famed Clinic offers you a 20% discount from Tajmeeli.com
عرض دائم
إسطنبول
Now you get a 20% discount on any Famed Clinic treatment. Grab this great opportunity by requesting the offer. At your reach in a couple of clicks – saving has never been so easy and fast!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of دريم كلينكا. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 15% off from عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers and look like you've always dreamed of, take advantage of the 15% discount now!
أظهر المزيد
-25%
عرض دائم
صنعاء
Exclusive discount: 25% off from عيادات مون للتجميل
عرض دائم
صنعاء
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات مون للتجميل and look like you've always dreamed of, take advantage of the 25% discount now!
أظهر المزيد
انظر العروض