أسعار حقن الخلايا الجذعية للوجه

طفرت الخلايا الجذعية كحل سحري لمشاكل البشرة، وإكسير يعيد رونق البشرة وشبابها، ولهذا زاد الإقبال عليها نظرًا لنتائجها الفعالة، وسهولة إجرائها، فهي تعد من الإجراءات غير الجراحية، والتي تدوم نتائجها لفترة طويلة ولا تترك ندوبًا.

الخلايا الجذعية هي خلايا قادرة على الانقسام والتمايز بحسب الوسط الذي تحقن فيه، تتكون هذه الخلايا بالأساس من خلايا دهنية، وهو ما يجعلها تصحح عيوب الوجه وتزيل اثار التقدم في العمر، حيث تعمل من خلال سحب كمية من الدهون من الجسم، ثم يعيد حقن هذه الدهون في الوجه.

تعرف من خلال السطور التالية على أهم النصائح ومتوسط اسعار حقن الخلايا الجذعية للوجه والعوامل التي تحدد تكلفتها.

أسعار حقن الخلايا الجذعية للوجه
حقن الخلايا الجذعية للوجه أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 4.328 ₺ 5.902 ₺ 7.476 ₺
السعر في مصر 5.562 £ 8.188 £ 10.815 £
السعر في السعودية 937 ر.س 1.218 ر.س 1.499 ر.س
السعر في الإمارات 918 د.إ 1.193 د.إ 1.468 د.إ
السعر في الأردن 142 د.أ 213 د.أ 284 د.أ
السعر في الكويت 77 د.ك 100 د.ك 123 د.ك
السعر في المغرب 1.818 درهم 2.677 درهم 3.535 درهم
السعر في الجزائر 24.531 دج 34.071 دج 43.610 دج
السعر في العراق 301.214 د.ع 392.887 د.ع 484.561 د.ع

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على شهرة وخبرة العيادة، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما الذي يشمله أسعار حقن الخلايا الجذعية للوجه؟

زاد الإقبال على استخدام حقن الخلايا الجذعية للوجه، نظرًا لسهولة إجراءها ونتائجها الفعالة، مما يجعل الكثيرين يتساءلون عن تكلفتها، ومن خلال النقاط التالية يمكنك معرفة ما الذي تشمله تكلفة حقن الخلايا الجذعية.

  1. الكشف المبدئي: من الضروري إجراء تقييم شامل لحالة البشرة ومشكلتها الأساسية.
  2. تكلفة العلاجات الاستباقية: حيث من المهم عمل تحليل للدم للتأكد من خلوه من الفيروسات، والتأكد من عدم وجود مشاكل صحية مثل سيولة الدم أو أمراض معدية أو أمراض مزمنة.
  3. الحاجة للتخدير الموضعي أحيانًا.
  4. تكلفة استخلاص الخلايا الجذعية وحقنها وحفظها لمدة عام كامل يجري فيه الطبيب جلستي متابعة في المتوسط حتى تستقر الحالة وتحقق النتائج النهائية المرجوة.
  5. ما بعد الإجراء: قد تتضمن التكلفة كريمات الترطيب أو بعض المضادات الحيوية، وواقي الشمس.
  6. الجلسات: عدد الجلسات المطلوبة للوصول للنتيجة المرغوب بها.

ما الذي يمكنه رفع سعر حقن الخلايا الجذعية للوجه؟

تعد حقن الخلايا الجذعية مرتفعة التكلفة مقارنًة بتقنيات حقن الدهون المعروفة، حيث يصل سعرها إلى 25,000 دولار أمريكي في المتوسط، وهي تكلفة كبيرة يعتمدها الطبيب مقابل النتيجة، ومن أهم العوامل التي تؤثر في سعر حقن الخلايا الجذعية ما يلي:

  1. نوع الأجهزة والتقنية المستخدمة لسحب الدهون وحفظها وإعادة حقنها في الوجه.
  2. شهرة الطبيب وعدد سنوات خبرته العلمية.
  3. شهرة العيادة أو المستشفى التي سيتم إجراء العملية بها.
  4. موقع العيادة أو المستشفى أو مركز التجميل ومدى قربه أو بعده من محل السكن.
  5. البلد التي يتم فيها حقن الخلايا الجذعية، ومدى ارتفاع الأسعار ومستوى المعيشة فيه.
  6. عدد الجلسات المطلوبة.

هل يدخل سعر حقن الخلايا الجذعية للوجه ضمن الأموال المخصصة للتأمين الصحي؟

عادةً لا تغطي شركات التأمين عمليات التجميل بنوعيها الجراحي وغير الجراحي، حيث تمتنع شركات التأمين في معظم البلاد العربية وغيرها عن تغطيته، إلا أنه في بعض الأحيان يمكن للمريض الحصول على تغطيةٍ تأمينية لعمليات علاجية وتجميلية مثل شفط الدهون في حالة السمنة المفرطة، أو الفتق السري على سبيل المثال، سواءً التكلفة الكلية للعملية، أو تتحمل جزءاً صغيراً من التكلفة.

وعلى الرغم من أن معظم شركات التأمين لا تغطي الإجراءات التجميلية إلا أن هناك بعض الشركات أكثر مرونة في التغطية التأمينية حيث يمكن أن تغطي إجراءات تجميلية محدودة، مثل تجميل التشوهات، كما قد تختلف التغطية التأمينية من بلد لأخر.

هل هناك تمويلات تدعم حقن الخلايا الجذعية للوجه؟

عادةً ما تمتنع المؤسسات عن تقديم هذا الدعم للإجراءات التجميلية بأنواعها، إلا في الحالات الطبية البحتة، والتي يترتب على عدم إجراء العملية مشاكل صحية.

مؤخرًا بدأت بعض العيادات والمستشفيات ومراكز التجميل بالتعاون مع بعض الشركات والمؤسسات في تقديم تسهيلات فيما يخص بعض عمليات التجميل مثل إمكانية التقسيط أو تقديم عروض وخصومات لفترات محدودة.

نصائح هامة:

حقن الخلايا الجذعية في الوجه من الإجراءات التجميلية البسيطة، إلا أن النتائج تتوقف على مدى مهارة الطبيب وجودة التقنيات المستخدمة في سحب الدهون من الجسم وحفظها ثم إعادة حقنها في الوجه، لهذا تحتاج إلى طبيب يتمتع بمهارة فائقة حتى يتمكن من استخلاص الخلايا الجذعية، وحفظها.

لهذا ينبغي التركيز على خبرة الطبيب عند اختياره، وسمعة المركز أو العيادة التي يتم فيها حقن الخلايا الجذعية، وضرورة الاطلاع على نتائج سابقة لحالات مشابهة، كما يمكنك مناقشة كل التفاصيل التي قد تشغل بالك.

عروض من حقن الخلايا الجذعية للوجه

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في حقن الخلايا الجذعية للوجه. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-15%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 15% off from عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers and look like you've always dreamed of, take advantage of the 15% discount now!
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
طرابلس
Get your exclusive 20% discount with Tajmeeli.com
عرض دائم
طرابلس
Book through Tajmeeli.com and enjoy an exclusive 20% discount, you can't miss this opportunity! Click Request an Offer and send us your contact data to benefit from the 20% discount. What are you waiting for? Contact us now!
أظهر المزيد
انظر العروض