أسعار الفيلر للوجه

تتعرض البشرة للعديد من العوامل التي تؤثر في جمالها وملمسها، ومع التقدم في العمر وعوامل الطقس، تظهر التجاعيد والخطوط التعبيرية وتفقد البشرة بريقها وحيويتها.

ظهرت العديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية لتجميل الوجه والبشرة، مثل حقن الفيلر والتي باتت الحل السحري والفعال، حيث يستخدم الفيلر لتوريد ونفخ الشفايف والخدين، او نحت الذقن ويمكن استخدامه للشعر، وغيرها الكثير.

وبشكلٍ عام يعتبر الفيلر مادةً طبيعيةً الغرض الأساسي منها هو ملئ تجويفٍ فارغٍ في الوجه، وبهذه الطريقة يساعد فيلر الوجه على شد الجلد مرةً أخرى وإعادة الوجه إلى حجمه الطبيعي السابق ويمنع وجود أي ترهلاتٍ أو تجعدات، ومن خلال السطور التالية، سنتعرف على متوسط أسعار الفيلر للوجه وأهم النصائح الواجب اتباعها.

أسعار الفيلر للوجه
الفيلر للوجه أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 9.837 ₺ 14.421 ₺ 19.674 ₺
السعر في مصر 15.450 £ 35.009 £ 61.799 £
السعر في الإمارات 2.570 د.إ 3.362 د.إ 4.405 د.إ
السعر في الأردن 142 د.أ 343 د.أ 497 د.أ
السعر في المغرب 15.150 درهم 31.977 درهم 50.500 درهم

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على شهرة وخبرة العيادة، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما الذي يشمله سعر حقن الفيلر للوجه؟

حقن الفيلر عبارة عن علاج تجميلي يستخدم لملء تجاعيد الوجه ونفخ الشفايف، دون اللجوء للتدخل الجراحي، حيث يعمل على استعادة امتلاء الوجه الطبيعي وزيادة حجم الشفتين وعلاج الهالات السوداء تحت العين من خلال حقنه تحت الجلد للوصول إلى بشرة أكثر شباباً وخالية من العيوب، ولهذا يجب معرفة ما الذي تشمله تكلفة الفيلر للوجه؟

  1. الكشف المبدئي: من الضروري إجراء تقييم شامل لمعرفة المناطق التي يستهدف حقنها، فمثلًا إذا كانت الشفايف أو الأنف، أو الوجه.
  2. تكلفة العلاجات الاستباقية للعملية: مثل الفحوصات والتحاليل، من أجل التأكد من عدم وجود حساسية تجاه مكونات الفيلر، أو وجود مشاكل صحية مثل سيولة الدم أو مرض جلدي يمنع استخدام الفيلر.
  3. المنطقة المستهدفة: حيث يتغير سعر حقن الفيلر وفقًا للمنطقة المراد حقنها.
  4. الهدف من استخدامك للفيلر، حيث ترتفع التكلفة في حال رغبتك بعمل أكثر من إجراء، مثلا نفخ الشفايف وعلاج البشرة أو التجاعيد أو لتجميل الأنف، ما يزيد من التكلفة النهائية.
  5. الأنواع المستخدمة: تختلف أنواع الفيلر وخاماتها والشركات المصنعة والمنتجة، ويفضل دائمًا توخي الحذر والتأكد من جودة حقن الفيلر.
  6. الحاجة للتخدير الموضعي.
  7. ما بعد الإجراء: قد تتضمن التكلفة أيضًا كريمات الترطيب والمضادات الحيوية وواقي الشمس.
  8. الجلسات: عدد الجلسات التي قد تحتاجينها للوصول للنتيجة المطلوبة.

ما الذي يمكنه رفع سعر حقن الفيلر للوجه؟

يبدأ الحد الأدنى لأسعار الفيلر من 200 دولار أمريكي، وتعد الحقن التي تحتوي على حمض الهيالورونيك أرخص نسبياً من تلك التي تحتوي على الكولاجين، وتوجد بعض الحقن تحتوي على مزيج من الكولاجين وحمض الهيالورونيك تكون تكلفتها أعلى، ويتم تحديد نوع الحقن المناسب بعد استشارة الطبيب المختص، حيث تعتمد تكلفة حقن فيلر الوجه، على العديد من الأسباب والعوامل التي من شأنها رفع متوسط سعر فيلر الوجه، ومن أهم هذه العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار ما يلي:

  1. عدد الجلسات التي تحتاجينها للوصول للنتيجة المطلوبة.
  2. مساحة المنطقة المستهدفة بالعلاج، حيث أنها تزيد في حالة استهداف أكثر من إجراء مثل نفخ الشفايف وعلاج التجاعيد.
  3. شهرة الطبيب وعدد سنوات خبرته العلمية.
  4. نوع الفيلر المستخدم، فهناك الفيلر الدائم، والفيلر المؤقت والذي تمتد نتائجه لمدة 6 شهور ثم قد تحتاجين لإعادة استخدام الفيلر.
  5. موقع العيادة أو المستشفى أو مركز التجميل وشهرته ومدى قربه أو بعده من محل السكن.
  6. البلد التي يتم فيها حقن الفيلر، ومدى ارتفاع الأسعار ومستوى المعيشة فيه.

هل يدخل سعر حقن الفيلر للوجه ضمن الأموال المخصصة للتأمين الصحي؟

عادةً لا تغطي شركات التأمين عمليات التجميل بنوعيها الجراحي وغير الجراحي، لاسيما عند إجراء حقن فيلر للوجه، حيث تمتنع شركات التأمين في معظم البلاد العربية وغيرها عن تغطيته، إلا أنه في بعض الأحيان يمكن للمريض الحصول على تغطيةٍ تأمينية لعمليات علاجية وتجميلية مثل شفط الدهون في حالة السمنة المفرطة، أو الفتق السري على سبيل المثال، سواءً التكلفة الكلية للعملية، أو تتحمل جزءاً صغيراً من التكلفة.

وعلى الرغم من أن معظم شركات التأمين لا تغطي الإجراءات التجميلية إلا أن هناك بعض الشركات أكثر مرونة في التغطية التأمينية حيث يمكن أن تغطي إجراءات تجميلية محدودة، مثل تجميل التشوهات، كما قد تختلف التغطية التأمينية من بلد لأخر.

هل هناك تمويلات تدعم حقن الفيلر للوجه؟

عادةً ما تمتنع المؤسسات عن تقديم هذا الدعم للإجراءات التجميلية بأنواعها، إلا في الحالات الطبية البحتة، والتي يترتب على عدم إجراء العملية مشاكل صحية.

مؤخرًا بدأت بعض العيادات والمستشفيات ومراكز التجميل بالتعاون مع بعض الشركات والمؤسسات في تقديم تسهيلات فيما يخص بعض عمليات التجميل مثل إمكانية التقسيط أو تقديم عروض وخصومات لفترات محدودة.

نصائح هامة:

تعد حقن الفيلر من الإجراءات الآمنة تمامًا، والتي يفضلها الكثيرين لنتائجها وسهولة إجراءها، لذا فإنه من الضروري أن تقوم بالبحث الدقيق والعثور على طبيب أو خبير تجميل مؤهل بشكل صحيح لهذا الإجراء، والذي على الرغم من اعتباره بسيطاً، إلا أنه قد ينطوي على مخاطر إذا لم يتم إجراؤه بشكل صحيح.

من المهم أن تذهب إلى عيادة التجميل مجهزة ومعتمدة، كما يمكنك أن تطلب من طبيبك أن يقدم لك تصوره الكامل عن الإجراء المطلوب واطلاعك على حالات مشابهة لحالتك، وفي بعض الحالات قد يفضل الطبيب أن يلجأ لبعض العلاجات الخارجية البسيطة ورؤية أثرها، قبل أن يقرر البدء في حقن الفيلر، لذلك إن عرض عليك طبيبك شيئًا كهذا فجربه لأنك ربما تجد الحل بدون الفيلر أو باستخدام حقن الفيلر.

عروض من الفيلر للوجه

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في الفيلر للوجه. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-20%
عرض دائم
إسطنبول
Famed Clinic offers you a 20% discount from Tajmeeli.com
عرض دائم
إسطنبول
Now you get a 20% discount on any Famed Clinic treatment. Grab this great opportunity by requesting the offer. At your reach in a couple of clicks – saving has never been so easy and fast!
أظهر المزيد
-10%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 10% off from د. ابرام كرمى
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of د. ابرام كرمى and look like you've always dreamed of, take advantage of the 10% discount now!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of عيادة كلينك إكسبرت. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
-10%
عرض دائم
الفجيرة
Exclusive discount: 10% off from مركز ألفا كلينيك
عرض دائم
الفجيرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of مركز ألفا كلينيك and look like you've always dreamed of, take advantage of the 10% discount now!
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
طرابلس
Get your exclusive 20% discount with Tajmeeli.com
عرض دائم
طرابلس
Book through Tajmeeli.com and enjoy an exclusive 20% discount, you can't miss this opportunity! Click Request an Offer and send us your contact data to benefit from the 20% discount. What are you waiting for? Contact us now!
أظهر المزيد
-25%
عرض دائم
صنعاء
Exclusive discount: 25% off from عيادات مون للتجميل
عرض دائم
صنعاء
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات مون للتجميل and look like you've always dreamed of, take advantage of the 25% discount now!
أظهر المزيد
انظر العروض