د. عثمان متين يافوز

د. عثمان متين يافوز

لا توجد تقييمات
التقييم
Kurtuluş Mahallesi Ramazanoğlu Caddesi, Ziyapaşa Bulvarı Tevfik Bey Apt No:17 D:B Blok, D. 4, Seyhan, أضنة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عثمان متين يافوز
د. عثمان متين يافوز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور عثمان متين يافوز أحد أشهر أطباء التجميل في تركيا، فهو يجمع بين الخبرة الأكاديمية والعملية وأثبت كفاءته على مدار سنوات عديدة أجرى خلالها الكثير من عمليات التجميل الناجحة.

حضر الدكتور عثمان متين يافوز العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية التي أثقلت خبرته وانضم إلى الجمعية الدولية لجراحات التجميل، وهو رئيس الجمعية التركية لجراحات التجميل والجراحة الترميمية، هذا بالإضافة إلى العديد من المنشورات والأبحاث العلمية المنشورة باسمه في الصحف الدولية.

تخرج الدكتور عثمان متين يافوز من كلية الطب بجامعة حجي تبة بأنقرة في عام (1982)، والتي تعد من أكبر الجامعات بتركيا، ثم بعد ذلك عمل في جراحات الوجه والفكين وجراحات اليد.

في عام (1993) تخصص الدكتور عثمان متين يافوز في الجراحة التجميلية والترميمية بكلية الطب جامعة تشكوروفا، ثم بعد ذلك عمل في مجال الجراحات الدقيقة وحصل على شهادة دولية في الجراحات الدقيقة من مركز ديفيز الطبي في سان فرانسيسكو.

حصل الدكتور عثمان متين يافوز على درجة أستاذ مساعد في جراحة التجميل والجراحات الترميمية في عام (2001) بكلية الطب، وفي عام (2006) نال درجة بروفيسور بجامعة تشكوروفا.

التخصصات

يقدم الدكتور عثمان متين يافوز العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأذن الخفاشية، علاج الشفة الأرنبية، جراحات ترميم الوجه والفكين، عمليات تجميل الأنف، شد الجبهة ورفع الحواجب.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالفيزر، شد البطن، تكبير الثدي، تصغير الثدي، ترميم الثدي، إصلاح عدم تناسق الثدي، رفع الثدي، تصغير الثدي بالفيزر، علاج التثدي عند الرجال، عمليات نحت الجسم، شد الفخذين وشد الذراعين.

يتميز الدكتور عثمان متين يافوز بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الدهون، حقن البوتوكس، حقن الفيلر وحقن البلازما.

عيادتنا

يعتمد الدكتور عثمان متين يافوز على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور عثمان متين يافوز في حي كورتولوش، منطقة رمضان أوغلو، شارع زيا باشا، شقق توفيق بيه، رقم (17)، بلوك بي، شقة (4)، (01130)، سيهان، أضنة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج