د. فاتح تشاكر

د. فاتح تشاكر

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع جونيكينت، (216)، رقم (74/1)، منطقة شاهين بيه, غازي عنتاب, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فاتح تشاكر
د. فاتح تشاكر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد دكتور فاتح تشاكر من أفضل أطباء التجميل الجراحي في تركيا، فقد تخرج من جامعة الفاتح عام (2008)، ثم حصل على درجة التخصص في الجراحات التجميلية والترميمية عام (2015)، وتلقى تدريباً آخر في الجراحة المجهرية في السنة نفسها.

يُعتبر دكتور فاتح تشاكر من أمهر الأطباء المتخصصين في جراحات إصلاح اليد، وجراحة الأورام الجلدية، وإغلاق الجروح وتجميلها بعد عمليات استئصال الأورام، إلى جانب مهارة الدكتور في جراحات الأنف وجراحات الوجه التجميلية.

يمتاز دكتور فاتح تشاكر في علاج الحروق وتجميلها، وكان ممن فتحوا باب أمل لعلاج كثير من المرضى الذين يعانون من آثار ندبات الحروق والتشوهات الجسدية والنفسية الناتجة عنها.

عمل دكتور فاتح تشاكر في عدد من المستشفيات المرموقة مثل مستشفى مدينة كهرمان ومستشفى ديفا لايف، ومستشفى خاص بأنطاليا، وقد حاز على رضا المرضى المتعاملين معه في هذه المستشفيات مع اختلاف الشكوى المرضية أو التجميلية لديهم.

مؤخراً كلل دكتور فاتح تشاكر هذا المجهود والنجاح بافتتاح عيادته الخاصة في مدينة غازي عنتاب.

التخصصات

يقدم دكتور فاتح تشاكر في عيادته مجموعة من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: علاج انحناءات الأنف وتجميله بالجراحة، عمليات إصلاح انحراف الحاجز الأنفي، تجميل الأنف بالفيلر بدون جراحة، عمليات تجميل الأذن الوطواطية البارزة، إزالة تجاعيد الوجه، إخفاء الخطوط الدقيقة التعبيرية بحقن الفيلر، حقن البوتكس، الخيوط التجميلية، شد ترهلات الوجه جراحياً، إزالة الهالات السوداء تحت العين، إخفاء الندبات الجراحية، إزالة بقع البشرة وتوحيد اللون، شد الجفون غير الجراحي وعمليات تجميل الفك.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تجميل الثدي، وضع حشوات السليكون بعد جراحات استئصال الأورام، علاج سقوط الشعر المرضي، حقن البلازما، جلسات الميزوثيرابي لتقوية بصيلات الشعر، علاج فرط تعرق الجسم واليدين بحقن البوتكس، علاج السمنة بالتقنيات غير الجراحية، شفط دهون البطن بالليزر وعمليات تنحيف الجسم.

عيادتنا

يتعاون دكتور فاتح تشاكر مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة دكتور فاتح تشاكر في شارع جونيكينت، (216)، رقم (74/1)، منطقة شاهين بيه، (27010)، غازي عنتاب، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج