د. سليمان أوسولولار

د. سليمان أوسولولار

لا توجد تقييمات
التقييم
Gazipaşa Bulvarı No:20 Karadayı Apt Kat: 5 Daire:7, Seyhan, أضنة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سليمان أوسولولار
د. سليمان أوسولولار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور سليمان أوسولولار أحد أطباء التجميل المتميزين في تركيا، فهو يمتلك الكثير من الخبرة والكفاءة وخلال سنوات عديدة أجرى العديد من عمليات التجميل الناجحة والمشهود لها من جميع المرضى.

يحرص الدكتور سليمان أوسولولار دائماً على حضور المؤتمرات الدولية والمحلية؛ ليظل على اطلاع دائم بكل ما هو جديد في عالم التجميل، ويقدم في المستشفى الخاص به العديد من الخدمات التجميلية وتجرى به الكثير من الجراحات الترميمية للوجه والجسم.

تخرج الدكتور سليمان أوسولولار من كلية الطب جامعة تشوكوروفا في عام (1990)، وتخصص في مجال جراحة التجميل والجراحات الترميمية ثم تخرج منها عام (2000)، وعمل في العديد من المستشفيات والمراكز الطبية بتركيا التي أثقلت خبرته، ومنها مستشفى مرسين ثم مستشفى أضنة بتركيا وأجرى العديد من عمليات التجميل وجراحات الترميم الناجحة.

بعد (8) سنوات من العمل، شارك الدكتور سليمان أوسولولار في تأسيس مستشفى خاص لجراحات التجميل عام (2012) والذي يعد من المستشفيات المميزة في مجال التجميل.

أنشأ الدكتور سليمان أوسولولار عيادته الخاصة في عام (2017) ويعمل بها حتى الآن.

التخصصات

يحرص الدكتور سليمان أوسولولار على تقديم مختلف الإجراءات التجميلية سواء الجراحية أو غير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل: حقن البوتوكس، حقن الفيلر وحقن الدهون الذاتية.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي فتتضمن ما يلي: شد الوجه، رفع الحواجب، تجميل الذراعين، تجميل الرجلين، علاج التثدي عند الرجال، ترميم الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، شفط الدهون، شد البطن، نحت الجسم، عمليات تجميل الأنف، علاج تدلي الجفون، عمليات تجميل الأذن وعلاج الأذن الخفاشية.

عيادتنا

يتعاون الدكتور سليمان أوسولولار مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور سليمان أوسولولار بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور سليمان أوسولولار في شارع غازي باشا، رقم (20)، شقق كراداي، الدور الخامس، شقة (7)، (01120)، سيهان، أضنة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج