أسعار عروق الوجه

تُصيب عروق الوجه عدد كبير من الرجال والنساء لعدة أسباب منها التقدم في العمر ولا تقتصر تلك العروق على تواجدها في الوجه فقط ولكنها قد تتواجد في اليدين أو الأرجل فيما يُسمى بالدوالي ويختلف سعر عمليات عروق الوجه والجسم بشكل عام من مكان لآخر كما سنوضح تالياً.

تتواجد العروق في الوجه على هيئة أوردة زرقاء اللون وأحياناً يكون لونها أخضر وغالباً ما تظهر عروق الوجه أسفل العينين، الأنف والجبهة وتُعالج بشكل عام عن طريق الليزر بالإضافة إلى عدة طرق أخرى منها موجات الراديو وأبسطها الحقن.

أسعار عروق الوجه
عروق الوجه أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في مصر 6.180 £ 10.815 £ 15.450 £

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على سمعة العيادة وخبرتها، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما الذي يشمله سعر عمليات عروق الوجه؟

غالباً ما يشمل سعر الجلسة الواحدة بالإضافة إلى عدد من الخطوات حسب نوع التقنية المستخدمة، كالآتي :

الكشف الأولي

وهو الكشف الذي يفحص به الطبيب الوجه أو الجسم بشكل جيد ويحدد مقدار وعمق العروق المتواجدة والطريقة التي سيستعملها في علاجها ومن هنا يتحدد سعر عمليات عروق الوجه واليدين والأرجل إن وجد.

سعر الجلسة

بعد تحديد التقنية التي سيستخدمها الطبيب يتم حساب السعر للجلسة الواحدة وإذا ما تم زيادة جلسات أخرى تُحسب كلاً على حدى.

الأدوات المستخدمة

يتم احتساب سعر الحقن في حالة علاج عمليات عروق الوجه بالحقن وأما في حالة العلاج بالموجات مما يتطلب استخدام بسيط للجراحة يتم احتساب سعر أدوات الجراحة والمستلزمات الطبية المستخدمة آنذاك.

التخدير الموضعي

يتم احتساب سعر المخدر الموضعي إذا ما تطلب الأمر ذلك خاصة قبل إزالة عروق الوجه خاصة في حالة استخدام تقنية موجات الراديو.

أجرة الطبيب

تدخل أجرة الطبيب الشخصية ضمن سعر عمليات عروق الوجه أيضاً فلا يتطلب الأمر أي مصاريف إضافية.

ما الذي يمكنه رفع سعر عمليات عروق الوجه؟

التقنية المستخدمة

كما ذكرنا في السطور السابقة أن لكل تقنية سعر فالعلاج بالحقن يُعتبر الأقل سعراً يليه العلاج بالليزر الذي يُعتبر متوسط السعر وأعلاهم سعراً العلاج بموجات الراديو لأنها تتطلب تدخلاً جراحياً

عدد الجلسات

غالباً ما يتحدد السعر الأولي طبقاً لحساب الجلسة الواحدة ولكن قد يحتاج المريض لأكثر من جلسة خاصة في حالات العلاج بالليزر إذ يتطلب حوالي جلستين على الأقل فبالتالي يزيد السعر



شهرة ومهارة الطبيب

إذ أن كلما زادت سمعة الطبيب الحسنة وزاد صيته في علاج مثل تلك الحالات زاد سعر الجلسة لديه وذلك أيضاً يحدث في المراكز التجميلية الشهيرة التي تمتلك عدة أنواع من الأجهزة الدقيقة فكلما زادت الجودة زاد السعر

هل يمكن أن يدخل سعر عمليات عروق الوجه ضمن التأمين الصحي؟

تُعتبر عمليات عروق الوجه من ضمن العمليات التجميلية لذا فهي لا تدخل ضمن التأمين أما إذا كانت تلك العروق منتشرة في الساقين بما يُسمى بالدوالي فقد يُغطي التأمين ثمن الكشف الطبي عليهم في بعض الدول ولكنه قد لا يغطي تكاليف العملية نفسها.

هل يوجد تمويلات لعلاج عروق الوجه؟

يوجد في كل بلد عدة أماكن هدفها التمويل ولكنه في الأغلب يكون للمشاريع التجارية أو العلاج من الأمراض المزمنة ويكون بشروط محددة ولا يشمل العمليات التجميلية التي منها عمليات عروق الوجه ولكن من الممكن التأكد من خلال سؤال تلك الهيئات في بلدك.

توجيهات ونصائح هامة قبل القيام بعمليات عروق الوجه

تُعتبر عمليات عروق الوجه من العمليات الدقيقة جداً لأنها تعمل على التخلص من أوردة ضعيفة في مكان حساس مثل الوجه لذا يجب اتخاذ القرار بعناية حول التقنية المستخدمة وأيضاً الطبيب الذي سيقوم بالعملية، فإليكِ بعض النصائح :

يجب اختيار طبيب ماهر لتشخيص تلك العروق في البداية لأنه قد تتشابه مع عدة أمراض أخرى منها الأوردة العنكبوتية لذا يجب التفرقة بين عروق الوجه والأوردة العنكبوتية بدقة حتى يكون العلاج صحيح.

الحرص على إجراء العملية مع طبيب لديه الخبرة الكافية في القيام بتلك العمليات الدقيقة ومركز لديه أجهزة وتقنيات حديثة.

يجب التأكد من وجود عمليات ناجحة سابقة للطبيب الذي تم اختياره عن طريق قراءة المراجعات أو سؤال من قام بمثل تلك العمليات من قبل.

يجب اتباع تعليمات الطبيب بدقة قبل وبعد العملية والمتابعة معه بشكل دوري للتأكد من تمام نجاح العملية والتخلص من عروق الوجه بدون أثر.

عروض من عروق الوجه

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في عروق الوجه. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of دريم كلينكا. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 15% off from عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers and look like you've always dreamed of, take advantage of the 15% discount now!
أظهر المزيد
انظر العروض