أسعار الليزر لتفتيح تصبغات الجلد

أثبت العلاج بالليزر فعالية عالية في علاج المشاكل الجلدية والتجميلية منذ عدة سنوات، وأصبحت مشاكل التصبغات العنيدة من المشاكل التي ينتهي أمرها في غضون عدة جلسات بلا ألم ولا أخطار تذكر، لذا فإن سعر ليزر التصبغات والاستفسار المستمر عنه من أكثر الأسئلة الشائعة حالياً.


تقوم فكرة استخدام ليزر لازاله تصبغات الوجه والجلد على استهداف ضوء ذو طول موجي معين للخلايا الصبغية بالبشرة وتفتيتها تدريجياً عبر عدة جلسات، ثم يقوم الجهاز اللمفاوي في الجسم بصرف هذه الخلايا الصبغية بعد تفتيتها.

أسعار الليزر لتفتيح تصبغات الجلد
الليزر لتفتيح تصبغات الجلد أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 2.951 ₺ 5.233 ₺ 7.870 ₺
السعر في مصر 6.180 £ 9.270 £ 12.360 £
السعر في السعودية 1.312 ر.س 1.810 ر.س 2.623 ر.س
السعر في الإمارات 1.835 د.إ 2.386 د.إ 2.937 د.إ
السعر في الأردن 163 د.أ 231 د.أ 319 د.أ
السعر في الكويت 107 د.ك 148 د.ك 199 د.ك
السعر في المغرب 1.515 درهم 2.353 درهم 3.535 درهم
السعر في لبنان 3.751.796 ل.ل 4.997.392 ل.ل 6.753.233 ل.ل
السعر في الجزائر 20.442 دج 30.391 دج 43.610 دج
السعر في العراق 261.925 د.ع 392.887 د.ع 523.850 د.ع

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على شهرة وخبرة العيادة، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما الذي يشمله سعر ليزر التصبغات ؟

  • سعر الكشف الأولي والذي يتم فيه تحديد نوع ودرجة مشكلة التصبغات ومنشأها والخطة العلاجية المستهدفة.
  • سعر الجلسات العلاجية حسب عدد النبضات المستخدمة في كل جلسة.
  • تكلفة الأدوية المستخدمة سواء كانت مستحضرات تخدير موضعي قبل الجلسة، أو كريمات مهدئة وملطفة ومضادات حيوية بعد الجلسة.

ما العوامل التي قد تزيد تكلفة استخدام ليزر للتصبغات الجلديه

  • مستوى العيادة وشهرة الطبيب الذي يجري جلسات الليزر لعلاج التصبغات
  • نوع الجهاز المستخدم في العلاج، حيث أن لكل جهاز سعر نبضة معين، وهناك اجهزه ذات طول موجي كبير وتكلفتها أقل، ولكنها تستلزم عدد جلسات أكبر؛ بينما توجد أجهزة ذات طول موجي قصير وسعر نبضة أعلى ولكنها تحدث تأثير عالي في وقت أقل.
  • عدد الجلسات اللازمة والتي تتغير حسب نوع ودرجة وعمق ومساحة التصبغات من شخص لآخر.
  • استجابة الشخص للعلاج ورد فعل جسمه، والذي قد يظهر في شكل نتيجة سريعة واستجابة ناجحة، بينما أشخاص آخرون قد تحدث لهم مشاكل نادرة، مثل زيادة التصبغ والذي قد يستلزم تغيير نوع الجهاز واستخدام مستحضرات مساعدة بتكلفة أعلى.

هل تغطي خدمات الضمان الاجتماعي أو التأمين الصحي تكلفة ليزر التصبغات؟

أغلب أنظمة التأمين الصحي والضمان الاجتماعي العالمية تهتم بتغطية الإجراءات العلاجية والحالات الطارئة والعمليات الجراحية العلاجية، ويندر أن يوجد أنظمة تأمين صحي تغطي ليزر التصبغات باعتباره واحد من الخدمات التجميلية، ولكن بعض نظم التأمين الخاصة قد تغطي هذه الخدمة بنسبة بسيطة تتراوح ما بين 10 إلى 20% فقط، خاصةً إذا ارتبط الأمر بعلاج تشوهات مرضية ناتجة عن حروق أو حوادث كبرى.

هل يوجد تمويل مالي خاص بتغطية تكلفة ليزر التصبغات؟

لا تغطي أنواع التمويل المالي المختلفة هذا النوع من الإجراءات التجميلية، ولكن تقوم بعض العيادات بتقديم باقات تجميلية تشمل تقديم عدد كبير من الجلسات بسعر مخفض أو الاشتراك في أنظمة سداد ميسرة.

نصائح للحصول على أفضل النتائج بعد جلسات ليزر التصبغات

  • اختار مركز طبي موثوق وأطباء ماهرون في تقديم هذا النوع من جلسات الليزر لتفادي حدوث مضاعفات أو مشاكل صحية، مثل حرق البشرة أو التحسس، ولا تعتمد على اختيار الأسعار المنخفضة فقط لأن الخدمة الطبية قد تكون دون المستوى كذلك.
  • يعد الوقت بين الجلسات وبعدها من أفضل الأوقات لوضع الفيتامينات المغذية للبشرة تحت إشراف الطبيب، لأن الليزر يسبب فتحات دقيقة في الجلد مما يعزز الامتصاص.
  • لا تتعرض أبداً إلى أشعة الشمس المباشرة بعد هذه الجلسات، واهتم بوضع المرطبات والكريمات الواقية من أشعة الشمس بانتظام.
  • تجنب وضع مستحضرات التجميل في فترة العلاج والتزم بوضع الكريمات المرطبة والمهدئة التي يصفها الطبيب.

عروض من الليزر لتفتيح تصبغات الجلد

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في الليزر لتفتيح تصبغات الجلد. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-25%
عرض دائم
صنعاء
Exclusive discount: 25% off from عيادات مون للتجميل
عرض دائم
صنعاء
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات مون للتجميل and look like you've always dreamed of, take advantage of the 25% discount now!
أظهر المزيد
-10%
عرض دائم
الفجيرة
Exclusive discount: 10% off from مركز ألفا كلينيك
عرض دائم
الفجيرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of مركز ألفا كلينيك and look like you've always dreamed of, take advantage of the 10% discount now!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of دريم كلينكا. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
إسطنبول
Get your exclusive 20% discount with Tajmeeli.com
عرض دائم
إسطنبول
Book through Tajmeeli.com and enjoy an exclusive 20% discount, you can't miss this opportunity! Click Request an Offer and send us your contact data to benefit from the 20% discount. What are you waiting for? Contact us now!
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
طرابلس
Get your exclusive 20% discount with Tajmeeli.com
عرض دائم
طرابلس
Book through Tajmeeli.com and enjoy an exclusive 20% discount, you can't miss this opportunity! Click Request an Offer and send us your contact data to benefit from the 20% discount. What are you waiting for? Contact us now!
أظهر المزيد
انظر العروض