أسعار تصغير الجبهة

تصغير الجبهة هي عملية يلجأ إليها كل من يعاني من الجبهة العريضة والواسعة، وتهدف هذه العملية إلى تصغير الجبهة وتقريب خط بداية الشعر من الحاجبين، وهناك العديد من الطرق لهذا الإجراء، من بينها العلاج الجراحي، أو العلاج عن طريق زراعة الشعر، ويمكن كذلك استخدام حقن الفيلر كعلاج غير جراحي.

يلجأ البعض إلى عملية تصغير الجبهة بهدف علاج الصلع الوراثي الذي يشمل تراجع خط الشعر من عند الجبهة، وفي أحيان أخرى قد تشمل العملية تصغير حجم عظام الجبهة، و سنوضح خلال السطور التالية متوسط أسعار عملية تصغير الجبهة وأهم النصائح والمعلومات التي يجب الإلمام بها.

أسعار تصغير الجبهة
تصغير الجبهة أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 68.860 ₺ 103.290 ₺ 137.720 ₺
السعر في مصر 92.698 £ 154.497 £ 216.296 £
السعر في السعودية 14.991 ر.س 22.486 ر.س 29.982 ر.س
السعر في الإمارات 14.683 د.إ 22.025 د.إ 29.367 د.إ
السعر في الأردن 2.129 د.أ 3.620 د.أ 5.110 د.أ
السعر في الكويت 1.227 د.ك 1.841 د.ك 2.454 د.ك
السعر في المغرب 30.300 درهم 50.500 درهم 70.701 درهم
السعر في الجزائر 408.848 دج 681.414 دج 953.979 دج
السعر في العراق 5.042.055 د.ع 7.278.895 د.ع 9.167.374 د.ع

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على شهرة وخبرة العيادة، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما الذي يشمله أسعار تصغير الجبهة؟

ينبغي أولًا معرفة أن هناك العديد من التقنيات المستخدمة لتصغير الجبهة، ومن ضمنها إجراءات جراحية وغير جراحية، ويتوقف متوسط سعر عملية تصغير الجبهة على الإجراء المناسب لحالتك، وفيما يلي بعض النقاط التي تشملها أسعار تصغير الجبهة:

  1. الكشف المبدئي: من الضروري إجراء تقييم شامل للإجراء المناسب لحالتك، سواء كان التدخل الجراحي، او زراعة الشعر أو الحقن التجميلي.
  2. تكلفة العلاجات الاستباقية للعملية: مثل الفحوصات والتحاليل، من أجل التأكد من عدم وجود مشاكل صحية مثل سيولة الدم أو مرض جلدي أو أمراض مزمنة كالسكري والضغط.
  3. الحاجة للتخدير سواء تخدير موضعي أو تخدير كلي وفقًا للإجراء المناسب لحالتك.
  4. الرغبة في إجراء أكثر من عملية مصاحبة مثلا تصغير الجبهة وزراعة الشعر أو شد الوجه أو رفع الحواجب.
  5. ما بعد الإجراء: قد تتضمن التكلفة أيضًا كريمات الترطيب أو المضادات الحيوية وواقي الشمس.
  6. احتمالية المبيت في المستشفى في حال اختيار الإجراء الجراحي.
  7. الجلسات: عدد الجلسات المطلوبة للوصول للنتيجة المرغوب بها.
  8. المتابعة: لا سيما مع إجراء تصغير الجبهة بالتدخل الجراحي فسوف تحتاج إلى عدة زيارات للطبيب لضمان دقة النتائج.

ما الذي يمكنه رفع سعر تصغير الجبهة؟

تبدأ تكلفة عملية تصغير الجبهة بشكل عام من 6.500 دولار أمريكي، وتختلف التكلفة بالطبع بحسب عدة عوامل التي من شأنها رفع متوسط سعر تصغير الجبهة، ومن أهم هذه العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار ما يلي:

  1. نوع الإجراء المناسب سواء جراحي أو غير جراحي.
  2. الحاجة إلى عمل إجراءات أخرى مصاحبة مثل زراعة الشعر أو رفع الحاجبين.
  3. شهرة الطبيب وعدد سنوات خبرته العلمية.
  4. شهرة العيادة أو المستشفى التي سيتم إجراء العملية بها.
  5. الحاجة إلى المبيت في المستشفى.
  6. موقع العيادة أو المستشفى أو مركز التجميل ومدى قربه أو بعده من محل السكن.
  7. البلد التي يتم فيها تصغير الجبهة، ومدى ارتفاع الأسعار ومستوى المعيشة فيه.

هل يدخل سعر تصغير الجبهة ضمن الأموال المخصصة للتأمين الصحي؟

عادةً لا تغطي شركات التأمين عمليات التجميل بنوعيها الجراحي وغير الجراحي، حيث تمتنع شركات التأمين في معظم البلاد العربية وغيرها عن تغطيته، إلا أنه في بعض الأحيان يمكن للمريض الحصول على تغطيةٍ تأمينية لعمليات علاجية وتجميلية مثل شفط الدهون في حالة السمنة المفرطة، أو الفتق السري على سبيل المثال، سواءً التكلفة الكلية للعملية، أو تتحمل جزءاً صغيراً من التكلفة.

وعلى الرغم من أن معظم شركات التأمين لا تغطي الإجراءات التجميلية إلا أن هناك بعض الشركات أكثر مرونة في التغطية التأمينية حيث يمكن أن تغطي إجراءات تجميلية محدودة، مثل تجميل التشوهات، كما قد تختلف التغطية التأمينية من بلد لأخر.

هل هناك تمويلات تدعم عملية تصغير الجبهة؟

عادةً ما تمتنع المؤسسات عن تقديم هذا الدعم للإجراءات التجميلية بأنواعها، إلا في الحالات الطبية البحتة، والتي يترتب على عدم إجراء العملية مشاكل صحية.

مؤخرًا بدأت بعض العيادات والمستشفيات ومراكز التجميل بالتعاون مع بعض الشركات والمؤسسات في تقديم تسهيلات فيما يخص بعض عمليات التجميل مثل إمكانية التقسيط أو تقديم عروض وخصومات لفترات محدودة.

نصائح هامة:

طبيب التجميل الذي يجري عملية تصغير الجبهة ينبغي أن يكون طبيبا خبيرًا في جراحة الوجه وتجميله، ويفضل أن يكون له خبرة إضافية في زراعة الشعر، أو أن يستعين بزميل يتمتع بخبرة جيدة في مجال زراعة بطريقة الاقتطاف، بحيث يكونا معا فريق عمل متكامل يمكنه مساعدتك للوصول إلى النتائج التي ترغب فيها.

لهذا، ينبغي التركيز على خبرة الطبيب عند اختياره، وليس على شهرته، واطلب منه أن الاطلاع على نتائج سابقة لعمليات أجراها، وإن أمكن فتحدث مع بعض مرضاه السابقين لتكون صورة واقعية عن نتائج العملية، ومدى رضاهم عنها.

عروض من تصغير الجبهة

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في تصغير الجبهة. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-70%
عرض دائم
إسطنبول
Exclusive discount: 70% off from دوراك الصحة
عرض دائم
إسطنبول
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of دوراك الصحة and look like you've always dreamed of, take advantage of the 70% discount now!
أظهر المزيد
-25%
عرض دائم
صنعاء
Exclusive discount: 25% off from عيادات مون للتجميل
عرض دائم
صنعاء
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات مون للتجميل and look like you've always dreamed of, take advantage of the 25% discount now!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of دريم كلينكا. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 15% off from عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers and look like you've always dreamed of, take advantage of the 15% discount now!
أظهر المزيد
انظر العروض