أسعار حقن البلازما للوجه

حققت حقن البلازما قفزة هائلة في عالم التجميل، نظرًا لنتائجها المذهلة في تجديد نضارة البشرة، حيث تحتوي حقن البلازما على الصفائح الدموية والعديد من المعادن والفيتامينات والبروتينات، التي من شأنها تحفيز الأنسجة المتضررة على العلاج وإنتاج خلايا جديدة، بالإضافة إلى تحفيز إنتاج الكولاجين، مما يساعد البشرة على استعادة رونقها و ملء التجاويف التي سببتها التجاعيد والخطوط التعبيرية.

تعطي البلازما مع الوقت نتائج مذهلة فيظهر الجلد براقًا نضرًا مرةً أخرى، كما تقل تجاعيد الوجه وتستعيد البشرة ملمسها الناعم، والآن.. تعرف معنا خلال السطور التالية على متوسط أسعار حقن البلازما للوجه ونصائح هامة.

أسعار حقن البلازما للوجه
حقن البلازما للوجه أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 7.083 ₺ 9.935 ₺ 12.788 ₺
السعر في مصر 9.270 £ 12.360 £ 15.450 £
السعر في السعودية 1.686 ر.س 2.249 ر.س 2.811 ر.س
السعر في الإمارات 1.652 د.إ 2.203 د.إ 2.753 د.إ
السعر في الأردن 213 د.أ 284 د.أ 355 د.أ
السعر في الكويت 138 د.ك 184 د.ك 230 د.ك
السعر في المغرب 3.030 درهم 3.535 درهم 4.040 درهم
السعر في الجزائر 40.885 دج 47.699 دج 54.513 دج
السعر في العراق 523.850 د.ع 687.553 د.ع 851.256 د.ع

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على شهرة وخبرة العيادة، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما الذي يشمله أسعار حقن البلازما للوجه؟

زاد الإقبال على استخدام حقن البلازما للوجه، نظرًا لنتائجها الفعالة وندرة آثارها الجانبية، ولأن الكثيرين يفضلون الإجراء التجميلي غير الجراحي، فيجب الإلمام بكافة التفاصيل، لهذا نقدم بعض النقاط التي تشملها أسعار حقن البلازما للوجه:

  1. الكشف المبدئي: من الضروري إجراء تقييم شامل لحالة البشرة ومشكلتها الأساسية.
  2. تكلفة العلاجات الاستباقية: حيث من المهم عمل تحليل للدم للتأكد من خلوه من الفيروسات، ومن أجل التأكد من عدم وجود مشاكل صحية مثل سيولة الدم أو أمراض معدية.
  3. الحاجة للتخدير أحيانًا.
  4. خطوات تجهيز حقن البلازما، حيث يتم سحب عينة من الدم وتوضع في أنابيب خاصة وتدخل في جهاز الطرد المركزي والتي تعمل على فصل خلايا الدم الحمراء والبيضاء في سائلٍ أحمر لزج القوام كثيف عن البلازما الشفافة السائلة بكل مكوناتها، بعدها يتم سحب البلازما وإستخدامها في الحقن للوجه.
  5. الرغبة في إجراء أكثر من إجراء مصاحب مثل حقن البلازما للشعر، أو شد الوجه وغيرها.
  6. ما بعد الإجراء: قد تتضمن التكلفة كريمات الترطيب أو المضادات الحيوية، وواقي الشمس.
  7. الجلسات: عدد الجلسات المطلوبة للوصول للنتيجة المرغوب بها.

ما الذي يمكنه رفع سعر حقن البلازما للوجه؟

يبلغ متوسط تكلفة حقن البلازما نحو 450 دولار للجلسة، إلا أن التكلفة قد تختلف وفقًا للعديد من العوامل، ومن أهم هذه العوامل التي تؤثر في سعر حقن البلازما ما يلي:

  1. الهدف من استخدام حقن البلازما للبشرة أم للشعر.
  2. المكونات التي يتم مزجها مع حقن البلازما مثل الفيتامينات وغيرها.
  3. نوع الأجهزة والتقنية المستخدمة لسحب الدم وفصل خلايا الدم وسحب البلازما.
  4. شهرة الطبيب وعدد سنوات خبرته العلمية.
  5. شهرة العيادة أو المستشفى التي سيتم إجراء العملية بها.
  6. موقع العيادة أو المستشفى أو مركز التجميل ومدى قربه أو بعده من محل السكن.
  7. البلد التي يتم فيها حقن البلازما، ومدى ارتفاع الأسعار ومستوى المعيشة فيه.
  8. عدد الجلسات المطلوبة.

هل يدخل سعر حقن البلازما للوجه ضمن الأموال المخصصة للتأمين الصحي؟

عادةً لا تغطي شركات التأمين عمليات التجميل بنوعيها الجراحي وغير الجراحي، حيث تمتنع شركات التأمين في معظم البلاد العربية وغيرها عن تغطيته، إلا أنه في بعض الأحيان يمكن للمريض الحصول على تغطيةٍ تأمينية لعمليات علاجية وتجميلية مثل شفط الدهون في حالة السمنة المفرطة، أو الفتق السري على سبيل المثال، سواءً التكلفة الكلية للعملية، أو تتحمل جزءاً صغيراً من التكلفة.

وعلى الرغم من أن معظم شركات التأمين لا تغطي الإجراءات التجميلية إلا أن هناك بعض الشركات أكثر مرونة في التغطية التأمينية حيث يمكن أن تغطي إجراءات تجميلية محدودة، مثل تجميل التشوهات، كما قد تختلف التغطية التأمينية من بلد لأخر.

هل هناك تمويلات تدعم حقن البلازما للوجه؟

عادةً ما تمتنع المؤسسات عن تقديم هذا الدعم للإجراءات التجميلية بأنواعها، إلا في الحالات الطبية البحتة، والتي يترتب على عدم إجراء العملية مشاكل صحية.

مؤخرًا بدأت بعض العيادات والمستشفيات ومراكز التجميل بالتعاون مع بعض الشركات والمؤسسات في تقديم تسهيلات فيما يخص بعض عمليات التجميل مثل إمكانية التقسيط أو تقديم عروض وخصومات لفترات محدودة.

نصائح هامة:

لن تجد حلًا سحريًا فوريًا بعد حقن البلازما للوجه، ولن تخرج من عملية الحقن فتنظر في المرآه وتجد نفسك تخلصت من كل العيوب التي دخلتها بها لتوك من ثلاثين دقيقة، فذلك أمرٌ بعيدٌ عن المنطق!

حقن البلازما بحاجةٍ للوقت لتقوم بالعلاج كاملًا، لذلك إن أردت أن ترى نتائجها الفعالة، فعليك أن تصبر وتقارن على المدى الطويل كل فترة فستلمس التغير الحادث حينها.

لهذا، ينبغي التركيز على خبرة الطبيب عند اختياره، وسمعة المركز أو العيادة التي يتم فيها حقن البلازما، واطلب منه أن الاطلاع على نتائج سابقة لحالات مشابهة، كما يمكنك مناقشة كل التفاصيل التي قد تشغل بالك.

عروض من حقن البلازما للوجه

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في حقن البلازما للوجه. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of عيادة كلينك إكسبرت. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
-25%
عرض دائم
صنعاء
Exclusive discount: 25% off from عيادات مون للتجميل
عرض دائم
صنعاء
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات مون للتجميل and look like you've always dreamed of, take advantage of the 25% discount now!
أظهر المزيد
-10%
عرض دائم
الفجيرة
Exclusive discount: 10% off from مركز ألفا كلينيك
عرض دائم
الفجيرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of مركز ألفا كلينيك and look like you've always dreamed of, take advantage of the 10% discount now!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 15% off from عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers and look like you've always dreamed of, take advantage of the 15% discount now!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of دريم كلينكا. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
طرابلس
Get your exclusive 20% discount with Tajmeeli.com
عرض دائم
طرابلس
Book through Tajmeeli.com and enjoy an exclusive 20% discount, you can't miss this opportunity! Click Request an Offer and send us your contact data to benefit from the 20% discount. What are you waiting for? Contact us now!
أظهر المزيد
انظر العروض