حقن البلازما في تونس

 

حقن البلازما في تونس

حققت تقنية الحقن بصفائح البلازما نتائجاً رائعة في إعادة النضارة للوجه والبشرة بخلاف استخداماتها الأخرى في علاج تساقط الشعر وتقوية البصيلات، مما أدى إلى زيادة الإقبال عليها خاصةً من النساء الراغبات في الحصول على تلك الميزتين. تأتي تقنية حقن البلازما في تونس ضمن التقنيات الأكثر فعالية في علاج العديد من مشاكل الجلد

 

ما تحتاج أن تعرفه عن حقن البلازما في تونس

تطور قطاع عمليات التجميل في تونس منذ أواخر ثمانينات القرن الماضي وبعدما كان الأمر مقتصراً على عمليات التجميل الجراحية أصبح هناك اتجاهاً ملحوظاً لإجراء عمليات التجميل غير الجراحية كذلك وأهمها عمليات الحقن التجميلي التي أثبتت فعاليتها في علاج الكثير من مشاكل الوجه ومكافحة آثار الشيخوخة.

بدأ استخدام حقن البلازما في تونس منذ حوالي 15 عام وقد ساهمت نتائجها الإيجابية في زيادة الإقبال عليها ليس فقط من أجل تجديد نضارة الوجه ومكافحة علامات الشيخوخة وإنما كذلك ازداد الإقبال على حقن البلازما للشعر للنساء والرجال بعدما أثبتت فعاليتها في علاج تساقط الشعر بشكل فعال.

تعمل حقن البلازما في تونس والتي تكون غنية بالصفائح الدموية في مد الجلد وفروة الرأس بالعديد من العناصر التي يفتقدها مما يساهم في تحفيز إنتاج مادة الكولاجين تحت الجلد وإنتاج خلايا جديدة أكثر نضارة وحيوية من القديمة، علماً بأن الأمر عادة ما يحتاج للحقن على عدة جلسات لحين الوصول للنتيجة المرجوة بعد عدة أسابيع سواء خلال جلسات تجميل الوجه أو جلسات الحقن بالبلازما لعلاج تساقط الشعر.

تُجرى جلسات حقن البلازما في تونس بأي عيادة تجميل وبأي مركز تجميل كبير يضم قسماً خاص للتجميل غير الجراحي وهذا بسبب سهولة هذا النوع من الجلسات وزيادة الإقبال عليه، في الوقت الذي حرصت فيه مراكز التجميل التونسية على استيراد أحدث الأجهزة التي تعمل على فصل البلازما عن عينات دم المريض من أجل استخلاصها بدقة واستخدامها في الحقن.

 

تعرف عن حقن البلازما في تونس

 

تكلفة حقن البلازما للوجه في تونس

لا تعد اسعار حقن البلازما للوجه في تونس مغالى فيها إذا ما قورنت بأسعار نفس الجلسات في بعض الدول العربية الأخرى مثل الإمارات أو الكويت، حيث يعد متوسط الجلسة الواحدة 200 دولار أمريكي.

تختلف التكلفة الإجمالية للعلاج بحقن البلازما في تونس باختلاف عدد الجلسات التي تحتاجها كل حالة، كما قد يكون السعر مضاعفاً في حالة الخضوع لجلسات البلازما للوجه والشعر في نفس الوقت.

تكلفة حقن البلازما للوجه في تونس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب حقن البلازما في تونس

هناك العديد من المميزات لتجربة جلسات حقن البلازما شجعت الكثيرين عليها، ومنها:

  • تعدد عيادات ومراكز التجميل التي توفر جلسات حقن البلازما مما يسهل من عملية الاختيار.
  • انخفاض اسعار حقن البلازما للوجه في تونس بالمقارنة ببعض الدول الأخرى.
  • توافر أحدث التقنيات المتعارف عليها في العالم في فصل صفائح البلازما من الدم لضمان تحقيق أفضل النتائج.
  • توفير أغلب مراكز التجميل الكبيرة عروض خاصة للإقامة والتنقلات لروادها من الخارج.

بينما تعد عيوب حقن البلازما للوجه أو للشعر في تونس صعوبة فهم اللهجة التونسية حتى على أبناء الدول العربية، بخلاف كون تونس بعيدة جغرافياً عن أغلب دول الخليج والدول العربية بآسيا مما يجعل السفر إليها قراراً شاقاً على البعض.

 

مميزات وعيوب حقن البلازما في تونس

 

أفضل مراكز توفر حقن البلازما للشعر في تونس

تتوافر تقنية حقن البلازما للشعر وكذلك بلازما الوجه في أغلب مراكز وعيادات التجميل في كافة المدن التونسية بحكم كونها من الإجراءات الغير معقدة والتي يمكن الخضوع لها في أي عيادة وإن كانت العاصمة تونس هي الأبرز من حيث عدد مراكز وعيادات التجميل بشكل عام، ومن أشهر المراكز التي يمكنك الوثوق بها عند الخضوع لجلسات حقن البلازما في تونس:

 


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

أفضل مراكز توفر حقن البلازما للشعر في تونس

 

وسائل الإقامة في تونس

تتعدد الفنادق السياحية في تونس باعتبارها واحدة من أهم الدول السياحية في العالم العربي وتتنوع مستويات تلك الفنادق لتناسب جميع الوافدين إليها مما يعني أنك لابد وأن تجد مكان إقامة مناسب لك أياً كانت المدينة التي ستقيم بها وأياً كانت ميزانيتك.

يتراوح سعر المبيت في أحد الفنادق متوسطة المستوى في تونس ما بين 50 إلى 100 دولار أمريكي في الليلة فقط، بينما هناك فنادق أخرى ذات الأربع أو الخمس نجوم يتراوح سعر الإقامة فيها ما بين 110 إلى 160 دولار في الليلة الواحدة شاملة كل الخدمات.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

سبل النقل في تونس

تتعدد وسائل النقل في تونس لتخدم جميع الاحتياجات، فإن كنت في حاجة إلى التنقل من مدينة إلى أخرى فيمكنك الاعتماد على حافلات النقل العام أو القطارات أو حتى الطيران الداخلي والذي يوفر خدماته بأسعار مناسبة.

بينما إن كانت كافة تنقلاتك ستكون داخل مدينة واحدة، فيمكنك الاعتماد على سيارات الأجرة لإرشادك في الوصول إلى أي مكان تريده بخلاف المترو في تونس العاصمة، كما يفضل البعض تأجير سيارة خاصة بهم من أي مكتب لتأجير السيارات بأسعار جيدة.

 

سبل النقل في تونس

 

خدمات الترجمة في تونس

تعد اللغة العربية هي اللغة الأولى في تونس وتأتي بعدها اللغة الفرنسية التي يتقنها جميع المتعلمين وبالطبع الفريق الطبي في أي مستشفى أو مركز خاص، بينما تعد اللهجة التونسية المحلية صعبة الفهم على أغلب العرب خاصةً من هم من خارج دول المغرب العربي مما يعني أنك إما ستضطر للتعامل بالعربية الفصحى أو باللغة الفرنسية إن كنت تجيدها.

هناك خيار آخر وهو التواصل مع أحد مكاتب الترجمة الموجودة في تونس لمساعدتك في توفير مترجم خاص بك طوال فترة إقامتك ويفضل أن يتم هذا التواصل من قبل موعد سفرك بفترة كافية.

 

مزارات سياحية في تونس

يمكنك استغلال فترة تواجدك في تونس لزيارة عدد من أشهر المزارات السياحية التي تجتذب عشرات آلاف السياح كل عام، ومن أشهر تلك المزارات:

  • المتحف الوطني بباردو
  • متحف الذاكرة الوطنية بالسيجومي
  • المتحف الوطني بباردو
  • المتحف الوطني
  • متحف التراث التونسي
  • جامع الزيتونة
  • جامع يوسف داي
  • حمامات أنطونيوس بقرطاج
  • دار الأصرم
  • مدينة العلوم
  • باب الخضراء
  • باب سعدون

    

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات أخرى يمكنك إجراؤها في تونس :

تجميل الوجه في تونس

شفط الدهون في تونس

تجميل الأسنان في تونس

علاج البهاق في تونس

عملية تصغير المعدة في تونس

زراعة الأسنان في تونس