أسعار فيلر الانف

أصبح فيلر الأنف بديل تجميلي هائل لعمليات تجميل الأنف الجراحية، فما هو سعر فيلر الانف وكيف يستخدم لتجميل شكل الأنف، وهل له مخاطر محتملة؟

فيلر الأنف هو مادة تستخدم في تعديل أشكال بروز أو انحناء أو عدم انتظام الأنف بحقنها في مواضع معينة، وغالباً ما تتكون مادة الفيلر من الهيالورونيك أسيد وهي مادة مرطبة موجودة في الجسم بشكل طبيعي ويندر أن تسبب التحسس، والفيلر أأمن من جراحة تجميل الأنف.

أسعار فيلر الانف
فيلر الانف أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 4.919 ₺ 10.152 ₺ 15.739 ₺
السعر في مصر 3.090 £ 5.655 £ 9.270 £
السعر في السعودية 1.874 ر.س 3.871 ر.س 5.996 ر.س

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على شهرة وخبرة العيادة، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما الذي يشمله سعر فيلر الانف

يشمل سعر فيلر الأنف الجوانب الآتية:

  • سعر كشف وأجر طبيب التجميل الذي سيقوم بالحقن
  • تكلفة الفيلر المستخدم
  • تكلفة التخدير الموضعي قبل تطبيق الفيلر.
  • المستلزمات المستخدمة مثل الإبر والمطهرات وغيرها
  • إذا كان هناك أي مستحضرات موضعية يصفها الطبيب بعد عملية الحقن

ما الذي قد يزيد من تكلفة فيلر الأنف

  • نوع الفيلر المستخدم، حيث أن للفيلر أنواع عديدة مثل فيلر الهيالورونيك، أو فيلر حقن الدهون الذاتية أو الحشوات الدائمة، كما أن للنوع الواحد ماركات تجارية متعددة المنشأ ومختلفة تماماً في الأسعار.
  • مستوى طبيب التجميل ومستوى عيادته وكلما كان الطبيب مشهور ومتمكن من عمليات الحقن أدى ذلك لارتفاع أجره.
  • الحاجة إلى استخدام أي مواد إضافية مع الفيلر في عملية الحقن مثل حقن البوتوكس في بعض نقاط الوجه
  • مستوى الدولة وكونها من الدول المنتجة لمادة الفيلر أو المستوردة له، لأنها إن كانت مستوردة فهذا يعني ارتفاع سعر الفيلر
  • بالرغم من أن الفيلر آمن إلا أنه قد تحدث مضاعفات بسيطة أو آثار جانبيه تستلزم تدخل بتكلفة إضافية، مثل حدوث تحسس والتهاب أو عدم الحصول على الشكل المرضي، مما قد يؤدي الى حقن انزيم الهيالورونيديز وإعادة حقن الفيلر مرة أخرى.

هل يخضع حقن فيلر الأنف لتغطية التأمين الصحي والضمان الاجتماعي

يعد حقن الفيلر للأنف إجراء تجميلي بحت لا ينتج عنه أي علاج وظيفي للأنف، وبالتالي فإن أنظمة التأمين الصحي والضمان الاجتماعي لا تغطي هذا الإجراء لأنها تهتم بالإجراءات العلاجية اولا، وللتأكد من ذلك عليك سؤال جهات التأمين الصحي في بلدك عن إمكانية تغطية هذه الخدمة من عدمها.

التمويل المالي لفيلر الأنف ؟

لا يوجد تمويل مالي بالمعنى المفهوم لحقن فيلر الأنف، وإنما قد توجد بعض العروض المخفضة من قبل أطباء التجميل، والتي تتيح عملية الحقن بأسعار مخفضة أو تسهل تسديد قيمتها على أقساط.

توصيات هامة عند حقن فيلر الأنف

  • تجنب الضغط على منطقة الحقن حتى لا تتسرب مادة الفيلر.
  • اختار طبيب ماهر في الحقن حتى يحرز معك أفضل النتائج
  • اهتم بشرب الماء الكافي والنوم مبكراً للحفاظ على بشرتك مرنة ومشدودة، مما يحافظ على دوام نتائج الفيلر بالتبعية لوقت أطول.
  • اختر نوع الفيلر الجيد المناسب لبشرتك والذي يوصيك به الطبيب بصرف النظر عن السعر
  • لا تقلق إذا ظهرت بعد الكدمات أو التورم بعد عملية الحقن، فسرعان ما تزول خاصة مع استخدام كريمات ملطفة ومضادة للالتهاب يصفها الطبيب.
  • ستبدأ ظهور النتائج الكاملة للفيلر بعد أسبوع إلى أسبوعين حتى زوال أي كدمات أو تورم بالوجه.

عروض من فيلر الانف

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في فيلر الانف. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-20%
عرض دائم
إسطنبول
Get your exclusive 20% discount with Tajmeeli.com
عرض دائم
إسطنبول
Book through Tajmeeli.com and enjoy an exclusive 20% discount, you can't miss this opportunity! Click Request an Offer and send us your contact data to benefit from the 20% discount. What are you waiting for? Contact us now!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 15% off from عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers and look like you've always dreamed of, take advantage of the 15% discount now!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of دريم كلينكا. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
طرابلس
Get your exclusive 20% discount with Tajmeeli.com
عرض دائم
طرابلس
Book through Tajmeeli.com and enjoy an exclusive 20% discount, you can't miss this opportunity! Click Request an Offer and send us your contact data to benefit from the 20% discount. What are you waiting for? Contact us now!
أظهر المزيد
-25%
عرض دائم
صنعاء
Exclusive discount: 25% off from عيادات مون للتجميل
عرض دائم
صنعاء
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات مون للتجميل and look like you've always dreamed of, take advantage of the 25% discount now!
أظهر المزيد
انظر العروض