مركز زد جوماتي

مركز زد جوماتي

لا توجد تقييمات
التقييم
(158) شارع السودان, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز زد جوماتي
مركز زد جوماتي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز زد جوماتي الطبي من مراكز التجميل المعروفة في محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية، ويشتهر بتقديمه للعديد من الخدمات التجميلية غير الجراحية، والتي تحقق نتائج رائعة بشهادة جميع عملاء المركز، كما يمتلك المركز الأجهزة الحديثة التي تساعده في تقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية المتميزة لعملائه لتحقيق الجمال الذي يطمحون إليه دون مضاعفات أو أعراض غير جانبية غير مرغوبة.

يتميز مركز زد جوماتي بتصميمه على الطراز الحديث واتخاذ كافة التدابير الاحترازية، ويوجد في وسط المدينة بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، وحصل على تقييم (4.6) على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة إليهم، كل ذلك بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، ويتم هذا ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

التخصصات

يقدم مركز زد جوماتي العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة، ومن أهمها خدمات الطب التجميلي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه والرقبة بالخيوط، شد الذقن المزدوج، رفع الحواجب بالخيوط، التقشير الكيميائي وإزالة الشعر بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الشفايف الروسية، فيلر خط الابتسامة، فيلر الفك، فيلر الأنف، فيلر الأذن، حقن البوتكس، حقن المايكرو بوتكس، حقن البوتكس للأنف وإبر النضارة للوجه (البروفايلو).

الفريق الطبي

يهتم مركز زد جوماتي بالتعاون مع أفضل أطباء الجلدية والتجميل، الحاصلين على الاعتمادات الدولية المعترف بها ويتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، كما يهدف المركز إلى تقديم أفضل التقنيات التجميلية وأحدثها وأكثرها أماناً تحت إشراف الدكتور محمد رياض العراقي أخصائي الجلدية والتجميل والليزر.

كما يضم مركز زد جوماتي مجموعةً من أفراد التمريض المهرة، والذين ينفقون كل طاقتهم في تقديم كافة ما يحتاجه المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري، الذين يحرصون على تنظيم مواعيد العمل بالعيادة، وترتيب ملفات المرضى ومواعيدهم.

الموقع

يقع مركز زد جوماتي في (158) شارع السودان، المهندسين، الجيزة، مصر، تعتبر مدينة القاهرة من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج