د. جيم ألتنداغ

د. جيم ألتنداغ

لا توجد تقييمات
التقييم
RHINOPLAST 'The Nose' Clinic Şakayık Sok.40-Kat5 D:23 (Nişantaşı Plaza, Şişli/İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جيم ألتنداغ
د. جيم ألتنداغ
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يحتل د. جيم ألتنداغ مكانة متقدمة في قائمة أفضل أطباء التجميل في تركيا، ولا سيما في إسطنبول بتركيا، يمتلك خبرة طويلة في مجال التجميل تتعدى 25 عامًا، استطاع د. جيم ألتنداغ بناء تلك الشهرة والسمعة الطيبة في عالم التجميل، من خلال توفير عدة عوامل، منها تدربه على يد أفضل الأطباء داخل وخارج تركيا، مما ساعد على بناء مهارة خاصة به، ولم يكتفي بذلك بل عمل في بداياته خارج تركيا، ليعود لها مرة أخرى بفكر مختلف.

اعتاد د. جيم على استخدام أحدث الأجهزة منذ بداياته وتدربه، لتكون أول ما يهتم به الطبيب عند تأسيس عيادته الخاصة في إسطنبول، وتتميز عيادته بتوفيرخدمة السياحة التجميلية، بسبب شهرة الطبيب خارج تركيا، ليقوم الطبيب بتوفير خدمات إقامة وتنقلات للعملاء الوافدين.

تقلد الطبيب العديد من المناصب في الكثير من المستشفيات في بعض الدول المختلفة، وحضر العديد من المؤتمرات في ميونخ، وباريس، وإيطاليا.

التخصصات

تشمل تخصصات د. جيم ألتنداغ تجميل الأنف، حيث يقدم عدداً من الخدمات التجميلية والعلاجية المتخصصة في تجميل الأنف، ومنها تجميل الأنف المفتوح، تجميل الأنف المغلق، تعديل الحاجز الأنفي، فيمة الأنف، رفع مقدمة الأنف، تصغير الأنف، تجميل الأنف الأفطس، تجميل الأنف الوظيفي، تعديل انحراف الحاجز الأنفي.

عيادتنا

أسس د. جيم ألتنداغ عيادته الخاصة في إسطنبول بتركيا، حيث حرص على توفير مجموعة مدربة من مقدمي الرعاية الصحية وذلك بغرض توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والأمان لمرضى. يحرص الطبيب على توفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة لضمان الوصول لأفضل النتائج لكسب رضا العملاء، حيث يتميز بالاستماع الجيد ووضع الخطط العلاجية بما يتناسب مع كل حالة، كما يحرص على متابعة مرضاه والتواصل معهم.

يعتمد الدكتور في عيادته على أحدث الأجهزة والمعدات الطبية التي تساعده على إتمام العمليات بصورة دقيقة، كما يحرص على تطبيق أحدث التوصيات الطبية فيما يخص الفحص والعلاج.

تتميز عيادة د. جيم بتوفير خدمة السياحة التجميلية، حيث تقدم خدمات الإقامة وتوفير وسائل التنقل والبرامج السياحية الممتعة لإتاحة الفرصة للعملاء بالحصول على تجربة مميزة وفريدة.

الموقع

أسس د. جيم ألتنداغ عيادته الخاصة في إسطنبول بتركيا، حيث تتميز بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية، وتتميز كذلك بتوفير خدمات الاستشارات والحجز المسبق، إلى جانب خدمة السياحة التجميلية المميزة للعملاء الوافدين من خارج تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

جراحة التجميل

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج