د. بولنت دمير

د. بولنت دمير

لا توجد تقييمات
التقييم
Yeşilbahçe Mah. Metin Kasapoğlu Cad. Gökhan İş Merkezi A Blok No: 19 Kat: 2 Daire: 8 Muratpaşa/Antalya, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بولنت دمير
د. بولنت دمير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. بولنت دمير أحد أكفأ أطباء الجراحة التجميلية في تركيا، وقد اكتسب شهرته عن طريق إجرائه لعددٍ كبير من العمليات التجميلية الناجحة والتي جعلته محط أنظار الراغبين في القيام بمثل هذا النوع من العمليات. بدأ دكتور بولنت التدريب المتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة اوندوكوز مايز في عام 2008، وأتمها في عام 2013، ومن بعدها بدأ العمل كاستشاري جراح تجميل وترميم في مستشفى اديمان للبحوث في تركيا، وبعدها انتقل للعمل خارج تركيا وتحديداً دولة قطر، حيث قضى فيها 5 سنوات ناجحة من العمل الناجح كاستشاري جراح.

قرر دكتور بولنت بعدها العودة الى تركيا وتأسيس عيادته الخاصة في 2018 التي تقدم خدماتها في انطاليا، وتضم العيادة مجموعة من أمهر أطباء الجراحة التجميلية، وتقدم خدماتها للمرضى من جميع أنحاء العالم.

التخصصات

تشمل تخصصات د. بولنت دمير الجراحات لتجميلية، إجراءات التجميل غير الجراحي.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات التجميلية والتي تشمل عمليات المامي ميك اوفر، عمليات تجميل الثدي، إعادة بناء الثدي، تصغير وتكبير الثدي، رفع وشد الثدي، شد البطن، عمليات شفط الدهون، شد ترهلات الذراع، عملية شد البطن المصغرة، شد الوجه والرقبة، تجميل الأنف، رفع الحاجب، جمالية الأذن البارزة، رأب الجفن، بالإضافة إلى إزالة التثدي عند الرجال.

بجانب ما سبق يوفر الطبيب العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، حقن الفيلر لتوريد الشفايف، فيلر الوجه، فيلر الخدين، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتجديد نضارة البشرة، إزالة الشعر الزائد بالليزر، تقشير الجلد الكيميائي.

عيادتنا

أسس د. بولنت دمير عيادته الخاصة في أنطاليا بتركيا، حيث حرص على توفير مجموعة مدربة من مقدمي الرعاية الصحية وذلك بغرض توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والأمان لمرضى. يحرص الطبيب على توفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة لضمان الوصول لأفضل النتائج لكسب رضا العملاء، حيث يتميز بالاستماع الجيد ووضع الخطط العلاجية بما يتناسب مع كل حالة، كما يحرص على متابعة مرضاه والتواصل معهم.

يعتمد الدكتور في عيادته على أحدث الأجهزة والمعدات الطبية التي تساعده على إتمام العمليات بصورة دقيقة، كما يحرص على تطبيق أحدث التوصيات الطبية فيما يخص الفحص والعلاج.

الموقع

أسس د. بولنت دمير عيادته الخاصة في أنطاليا بتركيا، حيث تتميز بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية، وتتميز كذلك بتوفير خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج