د. بوراك باسينلي أوغلو

د. بوراك باسينلي أوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Teşvikiye Mahallesi Abdi İpekçi Caddesi Park 19-1 Kat:2, Şişli/İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بوراك باسينلي أوغلو
د. بوراك باسينلي أوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. بوراك باسينلي أوغلو من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال التجميل الجراحي، يمتلك خبرة طويلة تزيد عن 10 سنوات نجح خلالها في تحقيق حلم الجمال لألاف المرضى. تدرج الطبيب في العديد من المناصب وتلقى تدريبات عالية المستوي على يد أكبر وأشهر جراحين التجميل في العالم، إلى جانب حصوله على العديد من عضويات الجمعيات العلمية الهامة. قام بتأسيس عيادته الخاصة في قلب مدينة إسطنبول بتركيا عام 2021.

شارك الطبيب في العديد من العمليات الجراحية كمراقب في مستشفى كليفلاند كلينك الذي تم اختياره كثاني أفضل مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2019، عمل كزميل مع جراح التجميل العالمي أ.د مصطفى حمدي في تجميل الثدي وإعادة البناء في بروكسل لمدة 3 أشهر، كما حصل الطبيب على البورد الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية، شهادة التأهيل المهني من الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية.

يحرص د. بوراك باسينلي أوغلو على حضور العديد من الاجتماعات والدورات الوطنية والدولية. حصل الطبيب على عضوية الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية، وجمعية الجراحة التجميلية والجمعية الدولية للجراحة التجميلية، وله العديد من المقالات الأكاديمية المنشورة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. بوراك باسينلي أوغلو الجراحات لتجميلية، إجراءات التجميل غير الجراحي.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات التجميلية والتي تشمل عمليات المامي ميك اوفر، عمليات تجميل الثدي، إعادة بناء الثدي، تصغير وتكبير الثدي، رفع وشد الثدي، شد البطن، عمليات شفط الدهون، شد ترهلات الذراع، عملية شد البطن المصغرة، شد الوجه والرقبة، تجميل الأنف، رفع الحاجب، جمالية الأذن البارزة، رأب الجفن، تجميل المناطق الحميمية.

بجانب ما سبق يوفر الطبيب العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، حقن الفيلر لتوريد الشفايف، فيلر الوجه، فيلر الخدين، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتجديد نضارة البشرة.

عيادتنا

أسس د. بوراك باسينلي أوغلو عيادته الخاصة في إسطنبول بتركيا، حيث حرص على توفير مجموعة مدربة من مقدمي الرعاية الصحية وذلك بغرض توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والأمان لمرضى. يحرص الطبيب على توفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة لضمان الوصول لأفضل النتائج لكسب رضا العملاء، حيث يتميز بالاستماع الجيد ووضع الخطط العلاجية بما يتناسب مع كل حالة، كما يحرص على متابعة مرضاه والتواصل معهم.

الموقع

أسس د. بوراك باسينلي أوغلو عيادته الخاصة في مدينة إسطنبول الساحرة في تركيا، حيث تتميز بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية، وتتميز كذلك بتوفير خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج