د. عزيز أكسوز

د. عزيز أكسوز

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Kartaltepe District İncirli Street Limon Çiçeği Street No: 1 Bakırköy Istanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عزيز أكسوز
د. عزيز أكسوز
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. عزيز أكسوز جراح زراعة الشعر التركي واحداً من أمهر الأطباء المتميزين في زراعة الشعر في مدينة إسطنبول، حيث يتمتع الطبيب بخبرةٍ تزيد عن 15 عاماً في هذا المجال، حيث أجرى ما يزيد عن 5500 عملية زراعة شعر ناجحة،

أسس الطبيب عيادته الخاصة في إسطنبول بتركيا كما يعمل الطبيب حاليًا في مستشفى إستتيك الدولية، أجرى أبحاثًا في جامعة إسطنبول في الكيمياء الحيوية وعلم الأحياء الدقيقة السريرية وقسم الوراثة الطبية، إلى جانب أبحاثه في فسيولوجيا الإنسان والشعر المجعد في مستشفى برايثويت التذكاري التخصصي في نيجيريا في عام 2009، كما أجرى دراسات عديدة تستهدف التطوير من تقنيات زراعة الشعر عبر الاستفادة من المعرفة السابقة بعمله البحثي.

التخصصات

تشمل تخصصات د. عزيز أكسوز عمليات زراعة الشعر، حيث يقدم باقة واسعة من الخدمات تشمل زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، تقنية الاقتطاف الدقيق نانو، زراعة الشعر المباشرة بأقلام تشوي، زراعة الشعر بالروبوت، تقنية الخلايا الجذعية للشعر، زراعة مقدمة الرأس، زراعة الشارب، زراعة اللحية، زراعة الحواجب.

يقدم الطبيب العديد من تقنيات وعلاجات لمشاكل الشعر ومنها علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما لتساقط الشعر، جلسات الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج فراغات اللحية.

عيادتنا

أسس د. عزيز أكسوز عيادته الخاصة في إسطنبول بتركيا، والتي تتميز بوجود نخبة متميزة من الجراحين والأطباء ذوي الخبرة والكفاءة، إلى جانب توفير مجموعة مدربة من مقدمي الرعاية الصحية وذلك بغرض توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والأمان لمرضى.

يحرص الطبيب على توفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة لضمان الوصول لأفضل النتائج لكسب رضا العملاء، حيث يتميز بالاستماع الجيد ووضع الخطط العلاجية بما يتناسب مع كل حالة، كما يحرص على متابعة مرضاه والتواصل معهم، كما قام الطبيب التعامل مع مُختلف الحالات، وتقديم خدمات زراعة الشعر باستخدام مُختلف التقنيات الطبية الحديثة، مع الاهتمام بجودة الخدمات المقدمة.

يحرص د. عزيز على توفير مُختلف خدمات زراعة الشعر بأسعار اقتصادية تنافسية، مع توفير العديد من الخدمات اللاحقة للعملية، مثل المتابعة المنزلية وغيرها، كما يهتم الطبيب بالاستماع لتطلعات العملاء تجاه عملية زراعة الشعر، مما يوفر جواً من الراحة والطمأنينة لمرضاه وزواره.

يتقن الطبيب اللغة الإنجليزية واللغة التركية، مما أهله لاستقبال المرضى الراغبين في إجراء عمليات زراعة الشعر من مُختلف أنحاء العالم.

الموقع

أسس د. عزيز أكسوز عيادته الخاصة في مدينة إسطنبول الساحرة في تركيا، حيث تتميز بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية، وتتميز كذلك بتوفير خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
زراعة الشعر

لقد حظيت بتجربة رائعة في إجراء عملية زراعة الشعر، فور تواصلي مع العيادة والاتفاق علي موعد العملية أخذوني من المطار واقتادوني إلى العيادة لإجراء العملية وظلوا على اتصال معي بعد ذلك للتأكد من أنني بخير.

زراعة الشعر

لقد أجريت عملية زراعة الشعر وتمت بسلاسة ولم أشعر بأي ألم، بعد مرور عام ، أشعر أنه كان هناك مجال كبير لتحسين عملية الزرع، شعري مجعد ومموج في منطقة الزرع ، ويبدو كثيف ويتحول أكثر لمظهره الطبيعي بمرور الوقت.

أجريت زراعة لشعري منذ تسعة أيام فقط وما زلت أرى النتائج في المستقبل القريب، دكتور عزيز رجل رائع جعلني أشعر بالثقة قبل العملية، يقوم بالرد على الهاتف في أي وقت من اليوم وهو أمر مهم للغاية خاصة في البيانات التي تبدأ بعد الإجراء، يواصل التواصل معي حتى ا...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج