تجميل الانف بدون جراحة في قطر

ازداد معدل الإقبال على عمليات تجميل الانف بدون جراحة في قطر بعدما أثبتت قدرتها على حل الكثير من مشاكل وعيوب الأنف من دون الحاجة إلى تدخل جراحي وهو العنصر الأبرز الذي كان يدفع الكثير من النساء إلى الإحجام عن الخضوع لعملية تجميل الأنف الجراحية.

تجميل الانف بدون جراحة في قطر

تتعدد أنواع عمليات تجميل الانف بدون جراحة في قطر فمنها عمليات تجميل الأنف بالليزر، وهناك عمليات تجميل الأنف بالحقن وكذلك تجميل الأنف بالمواد المالئة، فكيف يتم تحديد التقنية الأنسب لكل حالة؟ وما أفضل المراكز التي تجرى بها عمليات تجميل الأنف بدون جراحة في قطر ؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً…

 

ما يجب أن تعرفه عن عمليات تجميل الانف بدون جراحة في قطر

حققت مراكز التجميل القطرية نجاحاً كبيراً في مجال عمليات تجميل الأنف في قطر منذ بدء إجراء هذا النوع من العمليات، حيث تم الاعتماد على خبرات أجنبية في إجراء العملية وفق أحدث تقنيات متعارف عليها عالمياً وبمرور الوقت، تم استحداث تقنيات أخرى من أجل تجميل الأنف بطرق غير جراحية لتقليل الأعراض الجانبية والمخاطر الناتجة من عمليات تجميل الأنف الجراحية العادية.

من أشهر التقنيات المستخدمة في عمليات تجميل الانف بدون جراحة في قطر : الخيوط الجراحية، حقن الأنف بالفيلر أو الكولاجين، وكذلك تجميل الأنف بالليزر.

عمليات تجميل الانف

عادةً ما تُستخدم الخيوط الجراحية في تجميل الأنف لحل المشاكل المتعلقة بانخفاض حافة الأنف، حيث يتم إدخال خيوط (مصنوعة من النايلون) عن طريق إبر معدنية خاصة في جزء الأنف الغضروفي، واستخدامه في رفع الأنف لأعلى. بينما تستخدم حقن الفيلر لعلاج هبوط جسر الأنف، أو وجود تعرجات وفراغات في سطح الأنف، حيث يتم ملء هذا الجزء بالفيلر لاستعادة مظهر الأنف المثالي، كما تُستخدم طريقة الحقن على جوانب الأنف لتصغير فتحات الأنف.

تعد من أهم أنواع عمليات تجميل الانف بدون جراحة في قطر عمليات تجميل الأنف بالليزر وخاصة في حالة الرغبة في إزالة اللحمية أو لعلاج حالات ازدياد نشاط غدد الدهون في الأنف، بخلاف استخدام أشعة الليزر كبديل للمشرط العادية في عمليات تجميل أو تصغير الأنف العادية مما يقلل من الآثار الجانبية والندبات الناتجة عن العملية.

 

تكلفة تجميل الأنف بدون جراحة في قطر

تختلف تكلفة تجميل الانف بدون جراحة في قطر باختلاف طبيعة العملية نفسها، فعلى سبيل المثال تعد عملية تجميل الأنف بحقن الفيلر أقل في التكلفة من عمليات تجميل الأنف بالليزر وبالطبع من تكلفة عملية تجميل الأنف بالخيوط الجراحية.

فيما يلي قائمة بتكلفة عمليات تجميل الأنف بدون جراحة في قطر بحسب نوعها:

متوسط تكلفة تجميل الأنف بالخيوط الجراحية: 5000 دولار أمريكي.

متوسط تكلفة تجميل الأنف بالليزر:  6000 دولار أمريكي.

متوسط تكلفة تجميل الأنف بالحقن: 3000 دولار أمريكي

الجدير بالذكر أن تلك الأسعار تعد الأغلى على الإطلاق من بين كافة الدول العربية وهو السبب الذي قد يدفع البعض إلى التفكير فعلياً في إجراء عملية تجميل الأنف في أي دولة أخرى قريبة من قطر سواء كانت عربية أو أجنبية طالما توفر نفس الإمكانات بتكلفة أقل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب تجميل الانف بدون جراحة في قطر

تتعدد مميزات إجراء عملية تجميل الأنف بدون جراحة في قطر ومن أهمها:

  • تنوع تقنيات إجراء عملية تجميل الانف بدون جراحة في قطر لتجد كل حالة ما يناسبها.
  • تمتع مراكز التجميل في قطر بأحدث تقنيات وأجهزة.
  • توفر الخبرات الطبية العربية والغير عربية في مجال تجميل الأنف.
  • توفير مراكز التجميل القطرية كافة الخدمات المتكاملة التي تضمن للمريض الحصول على أفضل رعاية طبية.

على الجانب الآخر، هناك بعض العيوب التي تمنع القطريين من إجراء عمليات تجميل الانف بدون جراحة في قطر وأهمها ارتفاع تكاليف العملية سواء تم إجرائها بالليزر أو بالحقن التجميلي، كما أن هناك بعض مراكز التجميل التي لا تتوافر بها كافة التقنيات الغير جراحية وإنما يمكن أن توفر أحدها تقنية تجميل الأنف بحقن الفيلر فقط بينما يوفر مركز آخر عملية تجميل الأنف الجراحية وتجميل الأنف بالليزر فقط.

مميزات وعيوب تجميل الانف بدون جراحة في قطر

 

أفضل مراكز يمكنك الاعتماد عليها عند تجميل الانف بدون جراحة في قطر

تُجرى عملية تجميل الانف بدون جراحة في قطر في العديد من المؤسسات العلاجية سواء كانت مستشفيات عامة أو مستشفيات خاصة بها قسم لعمليات التجميل أو في المراكز المتخصصة في جراحات التجميل فقط والتي تأتي عملية تجميل الأنف على رأسها بالطبع مما يعني أن الخيارات ستكون متاحة أمامك، وإن كانت أغلب تلك الخيارات متمركزة في العاصمة الدوحة، ومن أشهرها:

  • مستشفى العمادي وهي من أكبر وأشهر المستشفيات في قطر حيث توفر كافة أنواع العلاجات الطبية بما فيها عمليات التجميل والتي تأتي عملية تجميل الأنف على رأسها والتي يتم إجراؤها تحت إشراف نخبة من أكبر أطباء التجميل بقطر سواء القطريين أو الأطباء الأجانب.

 

  • مركز لولوة المهندي الطبي ويعد من أكثر مراكز التجميل المهتمة بعمليات تجميل الوجه والرقبة بمختلف أنواعها بما فيها تجميل الأنف بالتقنية الجراحية أو الليزر أو بالحقن.

 

  • مركز رويال الطبي الذي يعد من أكبر المراكز الطبية في الدوحة حيث يوفر كافة أنواع الخدمات الطبية بما فيها عمليات التجميل للوجه والجسم بما فيها عمليات تجميل الأنف بدون جراحة وخاصةً عملية تجميل الأنف بالحقن. هناك فرعان لمركز رويال ميديكال بالدوحة، الأول يقع في طريق المنتزه والثاني يقع طريق المسحبية.

 

  • مجمع فاليو الطبي والذي يضم عدد كبير من العيادات بما فيها عيادة التجميل التي تتوفر بها الكثير من عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية ومن بينها: شفط الدهون، علاج الحروق والندبات، شد الجسم، علاج تثدي الرجال، عمليات تجميل الوجه، نحت الجسم زراعة الشعر، وبالطبع تجميل الأنف دون جراحة.

 

  • مركز الدكتور كلداري لجراحات التجميل والذي يوفر العديد من عمليات التجميل خاصةً للنساء ومنها عمليات: شفط الدهون، الحقن التجميلي، تجميل الوجه، التقشير الكريستالي وغيرها.

مراكز يمكنك الاعتماد عليها عند تجميل الانف بدون جراحة في قطر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في قطر

نحت الجسم بالليزر في قطر

شفط الدهون في قطر

ابتسامة هوليود في قطر

عملية تجميل الأنف في قطر

شد الوجه بالخيط في قطر

شفط الدهون بالليزر في قطر

زراعة الشعر في قطر

زراعة الشعر في الدوحة

بالون المعدة في قطر