عيادة خولي

عيادة خولي

لا توجد تقييمات
التقييم
عمارة (236)، شارع طه حسين، الحي الرابع، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة خولي
عيادة خولي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة خولي والتي تُعرف أيضاً باسم عيادة الدكتور أحمد الخولي والدكتور مصطفى الخولي من أشهر عيادات طب الأسنان في منطقة التجمع الخامس، حيث يتم تقديم كافة الإجراءات العلاجية والتجميلية المختلفة بأفضل جودة وباستخدام أحدث الأجهزة المتطورة وأفضل التقنيات للوصول لأفضل النتائج المرضية لجميع العملاء.

يحرص الأخوين الدكتور أحمد الخولي والدكتور مصطفى الخولي على متابعة جميع المرضى بعد أي إجراء وتقديم كافة النصائح اللازمة والإرشادات تجنباً لحدوث أي التهابات أو مضاعفات، كما حصلت عيادة خولي على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل من قبل الزوار والمرضى، مما يدل على مدى رضا المرضى عن جودة الخدمة المقدمة لهم، حيث يعد الدكتور أحمد الخولي والدكتور مصطفى الخولي من أفضل أطباء الأسنان ولديهم خبرة تزيد عن (5) سنوات في مجال طب الفم وتجميل الأسنان.

التخصصات

 تقدم عيادة خولي العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان المعدني، علاج بروز الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج اعوجاج الأسنان، تقويم الفكين، الحشوات التجميلية للأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، تركيبات الزيركون، تبييض الأسنان بالليزر، إزالة الجير من الأسنان، تلميع الأسنان، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان ولومينير الأسنان.

الفريق الطبي

تعمل عيادة خولي تحت إشراف الدكتور أحمد الخولي: أخصائي طب الفم والأسنان والدكتور مصطفى الخولي: أخصائي طب الفم والأسنان، بالتعاون مع مجموعةً من أفراد التمريض المهرة، والذين ينفقون كل طاقتهم في تقديم كافة ما يحتاجه المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري، الذين يحرصون على تنظيم مواعيد العمل بالعيادة، وترتيب ملفات المرضى ومواعيدهم.

تتميز عيادة خولي بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، وكذلك تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

عمارة (236)، شارع طه حسين، الحي الرابع، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة، القاهرة، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة القاهرة من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج