د. يحيى العيد

د. يحيى العيد

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة اتحاد أطباء الأسنان Unidents Clinic، برج النخبة سكوير، الطابق السادس، شارع الكورنيش، مدينة ، المملكة العربية , جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يحيى العيد
د. يحيى العيد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور يحيى العيد استشاري تجميل الأسنان واحد من أشهر الأطباء السعوديين المتخصصين في هذا المجال الطبي، حصل على درجة البكالوريوس في جراحة الأسنان من جامعة الملك سعود، ثم اتجه إلى مجال تجميل الأسنان وانتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تخصص في دراسة هذا المجال، وتلقى د. يحيى العيد تدريباً مكثفاً على أساليب تطوير الابتسامة داخل كبرى المراكز الطبية الأمريكية وعلى يد نخبة من أشهر الخبراء، كان من بينهم الخبير العالمي الدكتور لاري روزنثال الذي أجرى عملية تجميل الأسنان للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعدد من المشاهير، ويمتلك د. يحيي العيد خبرة طويلة في مجال تجميل الأسنان تمتد لأكثر من عشرين عاماً قام خلالها بإجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات تجميل الأسنان، لكنه اشتهر بشكل خاص بإجراء عملية ابتسامة هوليود. استقر الدكتور يحيي العيد بصورة شبه كاملة في المملكة السعودية ابتداءً من منتصف عقد التسعينات وتعاون مع العديد من المؤسسات الطبية هناك قبل أن يؤسس عيادة Unidents في عام 2017م، وحصل دكتور يحيي العيد على شهادات علمية منها درجة البكالوريوس في مجال جراحة الأسنان من جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية عام 1991م، ودراسة التخصص في مجال الطب من جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية عام 1992م، والدراسة المتقدمة في مجال طب الأسنان العام من كلية بيلور في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1995م، وحاصل على شهادة طب الأسنان التصالحية المتقدمة من كلية بيلور في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1996م، واجتياز الامتحانات الوطنية لمجلس الأسنان في عام 1996م، ويمتلك د. يحيي العيد خبرات منها حاز دكتور يحيي العيد على شهادة معتمدة لمشاركته في أكثر من 600 ساعة تعليمية في مجالات طب الأسنان -بصفة مستمرة- خلال الفترة ما بين 1994م: 1999م.

التخصصات

يتخصص د. يحيي العيد في طب الأسنان العام، ويقدم خدمات منها ابتسامة هوليود، وتجميل الأسنان، وتصميم الابتسامة الرقمية، وتجميل اللثة تشمل وتخصص الأسنان العام، وتجميل الأسنان، وتخصص الأسنان الوقائي، وتخصص زراعة الأسنان، وتخصص جراحة الفم، وتقويم الأسنان، ومن أهم الخدمات التي يقدمها خدمات تجميل الأسنان مثل ابتسامة هوليوود، وفينير الأسنان، ولومينير الأسنان، هذه التقنيات تساعد على إخفاء عيوب الأسنان، والحفاظ على ابتسامة مشرقة، وتقدم أيضاً خدمات تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، مثل التقويم المعدني، والتقويم الشفاف، والتقويم الخزفي، والتقويم العادي، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان بأنواعها المختلفة، وخدمات تبييض الأسنان.

عيادتنا

يعمل د. يحيي العيد في عيادته الخاصة والتي تتميز بجودة الخدمات والمرافق وتوفر العيادة أحدث الأجهزة والتقنيات في مجال الجراحة التجميلية ويسعى دكتور يحيي العيد إلى تقديم الأفضل في مجاله مع توفير الراحة والخصوصية لجميع عملائه ويوفر أساليب تعقيم حديثة ومتطورة لضمان جودة الخدمات التجميلية.

الموقع

تقع عيادة د.يحيي العيد في جدة بالمملكة العربية السعودية وتتميز بموقع يسهل الوصول إليه، وتوفر كافة الخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج