مركز كلينيك هير

مركز كلينيك هير

لا توجد تقييمات
التقييم
سينارلي - شارع فتحي سيكين رقم 1/ ج ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كلينيك هير
مركز كلينيك هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة كلينيك هير زراعة الشعر منذ عام (2001) على يد دكتور جوزيد كانسو بيجيله وعززت مكانتها في تركيا بعد نجاحها المبهر في مجال زراعة الشعر. تضم العيادة فريقاً قوياً من الأطباء والتمريض يزيد عددهم عن (25) فرداً هدفهم الرئيسي رضا المريض وجعله في أفضل صورة من نفسه بعد زراعة الشعر من خلال استخدامهم أحدث التقنيات والتكنولوجيا في المجال. تقدم عيادة كلينيك هير لزراعة الشعر العديد من الخدمات لعملائها الأجانب كالنقل من المطار والإقامة في فندق هيلتون جاردن مع مترجم خاص بلغتهم. توفر العيادة استشارة مجانية شخصية عبر الإنترنت مع فريق متميز من الأطباء كما تقدم زراعة مجانية لـ (500) بصيلة شعر على كل جلسة لزراعة الشعر تستطيع استخدامها بعد عام من الزراعة وحتى أربعة أعوام. قد تسبب عملية زراعة الشعر ألماً بسيطاً ولكن يضمن لك الأطباء التعافي السريع بدون آثار لأي ندبات كما تقدم العيادة (2-4) جلسات مجانية من حقن الميزوثيرابي بعد عملية زراعة الشعر بالإضافة لمنح عملائها شامبو وغسول مجاني. وقد حصلت عيادة كلينيك هير لزراعة الشعر على تقييم (4.5) على محرك البحث جوجل مما يدل على رضا العملاء عن خدماتها. لدي العيادة وكلاء دوليون في إنجلترا وألمانيا والعراق والسودان ويواصلوا القيام بعملهم لذلك استطاعت العيادة خدمة العديد من المرضى في الساحة الدولية.

التخصصات

تتخصص عيادة كلينيك هير لزراعة الشعر وتتميز في كل ما يخص زراعة الشعر وعلاج مشاكله. فتقدم العيادة العديد من خدمات تجميل الشعر لتساعد كل من فقد شعره على تعويضه بشعر جديد ذو مظهر طبيعي وصحي، وتشمل تلك الخدمات زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الرأس وذلك بإستخدام أفضل وأحدث التقنيات مثل زراعة شعر الرأس بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بدون حلاقة، وزراعة الشعر بالروبوت. كما تقدم العيادة خدمات علاج الشعر مثل علاج الشعر بحقن الميزوثيرابي، حقن الشعر بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP، صبغ فروة الرأس المجهري.

الفريق الطبي

يوجد بعيادة كلينيك هير لزراعة الشعر فريق متميز من الأطباء والتمريض تحت إشراف دكتور جوزيد كانسو بيجيله.

الموقع

تقع كلينيك هير لزراعة الشعر في سينارلي - شارع فتحي سيكين رقم 1/ ج - إزمير - تركيا. ويمكن أن يتم تزويد جميع مرضى العيدة الدوليين وخارج المدينة بالنقل من المطار أو محطة الحافلات ، والنقل من الفندق والمستشفى ، كما يمكن توفيرخدمات الإقامة لهم.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج