مستشفى ميديكانا قونيا

مستشفى ميديكانا قونيا

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Feritpaşa, Gürz Sk. No:1, 42060 Selçuklu/., قونيا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى ميديكانا قونيا
مستشفى ميديكانا قونيا
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست مستشفى ميديكانا قونيا عام (2012) وهي إحدى فروع مستشفيات ميديكانا المنتشرة في تركيا، وتُعد من أفضل المستشفيات التخصصية في المدينة، وتُقدم المستشفى خدمات في جميع التخصصات الطبية والجراحية، وتبلغ مساحتها الإجمالية (30.000) متر مربع ويوجد بها (223) سرير مقسمة في غرف العمليات والعناية المركزة وفي أماكن الإقامة، وتضم المستشفى فريق طبي متميز يتكون من (80) طبيب في جميع التخصصات الطبية والجراحية، ومعظمهم أعضاء في العديد من الجمعيات الدولية والمحلية، وتتميز المستشفى بتقديم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم في جميع التخصصات الطبية، وتوفر لهم جميع الخدمات اللازمة منذ قدومهم إلى تركيا حتى عودتهم إلى بلادهم سالمين، وتوفر المستشفى خدمة الرد على العملاء وهي متاحة على مدار الساعة للرد على كافة استفسارات المرضى وشكواهم، وتتميز أيضاً بأنها مفتوحة طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة ويوجد بها قسم للطوارئ، وتوفر المستشفى الخدمات على أعلى مستوى من التعقيم والنظافة، وتوفر الاجهزة والتقنيات الحديثة لتقديم الخدمات التجميلية على أعلى مستوى من الدقة والمهارة، وتسعى المستشفى إلى تقديم الأفضل لنيل رضا عملائها، وتسعى إلى توفير الخصوصية والراحة. 

التخصصات

تشمل التخصصات التي تقدمها مستشفى ميديكانا قونيا تخصص الجلدية والجراحة التجميلية، والتجميل غير الجراحي، ومن أبرز الخدمات التجميلية التي تقدمها مستشفى ميديكانا في خدمات الجراحة التجميلية عملية تجميل الأنف، وعملية شد الوجه، وعملية تجميل الجفون، وعملية تجميل الأذن، وعملية تكبير الثدي، وعملية شد الثدي، وعملية تصغير الثدي، وعملية شد البطن، وعملية شفط الدهون، وعملية نحت الجسم، وعملية تكبير المؤخرة، ومن خدمات التجميل غير الجراحي حقن البلازما للوجه، وحقن الفيلر للشفايف، وحقن الفيلر للذقن، وحقن الفيلر تحت العين، وحقن الخلايا الجذعية، وحقن الميزوثيرابي للوجه، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

الطاقم الطبي 

يمتلك مستشفى ميديكانا في قونيا طاقم طبي على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، ومدربين على استخدام أحدث التقنيات الحديثة فى مجال التجميل الجراحي، ويسعى جميع الأطباء المتخصصين إلى تقديم الأفضل في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي ومتابعة الحالات بصورة مستمرة ودورية، ويوجد في المستشفى فريق طبي متميز، ومنهم ما يلي: د. محمد كايابينار: جراح التجميل والترميم، و د. نكلا اربيلماز: طبيبة الجلدية والتجميل، ود. أورهان كولاشي: طبيبة الجلدية والتجميل.

الموقع 

تقع مستشفى ميديكانا قونيا في  مدينة قونيا بدولة تركيا، وتتميز بموقع يسهل الوصول إليه، وتوفر كافة الخدمات. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

قدمت إلى مستشفى ميديكانا لإجراء جراحة في قدمي بتاريخ 17/5/2022 مع الطبيب سالم إرسوزلو، أود أن أشكره على اهتمامه الشديد وتفانيه هو وفريقه الطبي.

أنا أتعامل منذ فترة طويلة مع مستشفى ميديكانا بقونيا، وللحق أنك تستطيع أن تجد الخدمة التي تحتاجها بالنهار أو الليل في الطوارئ والعيادات الخارجية مما يشعرك بالأمان، أوجه لهم كل الشكر.

من الآن وصاعداً لن أتوجه إلا إلى مستشفى ميديكانا، فلقد واجهت مشكلة واحتجت إلى الدخول إلى قسم الطوارئ والمفاجأة أنهم لم يطلبوا مني دفع أي رسوم إلا إذا احتاجت حالتي لأي إجراء وفقاً لرأي الدكتور بيغنش ميريدوف والذي عاملني باهتمام شديد وساعدني في العلاج.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج