مستشفى غازي عثمان باشا

مستشفى غازي عثمان باشا

لا توجد تقييمات
التقييم
Merkez Mah. Cukurcesme Caddesi No: 51 - Gaziosmanpasa - ISTANBUL., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى غازي عثمان باشا
مستشفى غازي عثمان باشا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

بدأ مستشفى غازي عثمان باشا عمله منذ أكثر من (30) عاماً. يمتلك المستشفى حوالي (12) غرفة إقامة، ويسع حوالي (350) سريراً، بجانب غرفة اجتماعات كبيرة، تُجرى فيها المؤتمرات تسع حوالي (150) شخصاً. يوضح ما سبق إلى أي مدى يعد مستشفى غازي عثمان باشا واحداً من أكبر مستشفيات تركيا. نال مستشفى غازي عثمان باشا لقب مستشفى من الدرجة الأولى، وفي عام (2014) أصبح المشفى الخاص بجامعة ييني يوزيل. نال العديد من الإعتمادات والشهادات التي تثبت كفاءة وجودة الخدمات التي يقدمها المشفى، على الصعيد الطبي أو الصعيد التجميلي. من أهم الإعتمادات والشهادات شهادة الجودة و شهادة (الأيزو 9001;2008). كما يوفر المستشفى أكثر من (30) تخصصاً مختلفاً، سنعرض منهم ما يخص المجال التجميلي. مثل تجميل الأسنان، خدمات الليزر، والأجراءات التجميلية والترميمية المختلفة.

التخصصات

تتخصص مستشفى غازي عثمان باشا في باقة متنوعة من التخصصات التجميلية مثل الإجراءات التجميلية الجلدية والليزر، زراعة الشعر وعمليات التجميل المختلفة لتجميل الجسم وتتجميل البشرة. وتشمل الخدمات التجميلية المتميزة بمستشفى غازي عثمان باشا خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، تقديم علاجات وحلول لعلاج الصلع المستعصي، وعلاج تساقط الشعر. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الجسم والوجه مثل عملية تجميل الأنف المغلق، عملية علاج التثدي للرجال، عملية تجميل الأنف المفتوح، إجراءات التجميل بعد عمليات السمنة، شد وشفط البطن، عملية تصغير الثدي، عملية رفع وشد الثدي، حقن فيلر الوجه، ديرما بن للوجه، عملية رفع الحواجب، إزالة الشعر بالليزر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، إذابة الدهون، وجراحات السمنة.

الفريق الطبي

تتعاقد المستشفي مع لفيف من أكفأ أطباء التجميل من جميع التخصصات، من أهم الأطباء في مجال التجميل في مستشفى غازي عثمان باشا، دكتورة زومريتا ريزفانوفيتش طبيبة التجميل، دكتور هاتيك دينيز بولر متخصص في جراحات تجميل الثدي، ودكتور إيلبروس زاربالييف  جراح السمنة.

الموقع

تقع مستشفى غازي عثمان باشا في مكان واضح ومميز تم إختياره بعناية ليكون بالقرب من كل وسائل المواصلات العامة وذلك حتي يسهل على العملاء من جميع أنحاء العالم الوصول للمشفى بسهولة. وتقع مستشفى غازي عثمان باشا في مركيز ماه - كوكورسيم - رقم الشارع: 51 - غازي عثمان باشا - اسطنبول - تركيا

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج