أطباء عملية زراعة الاسنان في السعودية

عملية زراعة الاسنان في السعودية

عملية زراعة الأسنان من العمليات ذات الأهمية القصوى، فقدان الأسنان لا يمثل مشكلة جمالية فقط وإنما يسبب مشاكل في وظائف الفم وتناول الطعام، كما يترتب علها مشاكل سوء الهضم ومشاكل أخرى في الجهاز الهضمي، المملكة العربية السعودية واحدةً من الدول التي تهتم بتطوير الخدمات الطبية على كل المستويات، لهذا فلا عجب أن تستقدم أمهر وأفضل أطباء الأسنان في العالم للعمل هناك، وللمساهمة في تدريب أطباء الأسنان السعوديين على أحدث تقنيات عملية زراعة الأسنان الجراحية وغير الجراحية.

ولا عجب أيضاً في أن تجد أحدث أجهزة عملية زراعة الأسنان بدون جراحة في السعودية، فهذا الاهتمام بالقطاع الطبي هو ما ساعد في جعل المملكة العربية السعودية أحد أهم وجهات السياحة العلاجية في المنطقة العربية وفي العالم بأسره.

تجميلي يقدم لك أهم المعلومات التي يمكن أن تحتاج إليها حال رغبتك في إجراء عملية زراعة الأسنان في السعودية، المميزات والعيوب أفضل عروض زراعة الأسنان وأفضل المراكز كذلك تكلفة زراعة الأسنان في السعودية.

نبذة عن السعودية قبل إجراء زراعة الأسنان

المملكة العربية السعودية أكبر الدول في شبه الجزيرة العربية وفي الشرق الأوسط، عاصمتها الرياض وعملتها الريال السعودي، تستقدم المملكة العربية السعودية العاملين في كثير من المهن ومن بينها المهن الطبية من خارج المملكة، وتهتم بتوافر الأطباء والطبيبات المتخصصين في كل المجالات سواء للعمل في المملكة أو للعمل في قطاعات تعليم وتدريب الأطباء السعوديين الشباب.

تكلفة زراعة الأسنان في السعودية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الانأستشر طبيب الان

متميز

عيادات ماجيستي كلينك

(2 التقييمات)
الطائف
-10% خصم
تتوفر استشارة فيديو عبر الانترنت
من 2.500 $
يرد في

أفضل دكتور زراعة أسنان في السعودية

يضم مركز طب الأسنان الحديث نخبة من أفضل أطباء المملكة في مجال أسعار زراعة الأسنان، وهو متخصص في علاج أسنان الأطفال وجراحات الأسنان، أما المركز السعودي السويسري الاستشاري الذي يقع في الخبر فيضم العديد من الأطباء ممن تلقوا تدريبهم في أوروبا عامة وفي سويسرا بشكل خاص، وهناك العديد من مستشفيات علاج الأسنان الأخرى المتميزة في المملكة العربية السعودية التي تقدم أفضل خدمة مقابل أرخص زراعة أسنان. 

فيما يلي قائمة من أسماء أفضل دكتور زراعة أسنان في السعودية: 

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

زراعة الأسنان الفورية في السعودية

تعد زراعة الأسنان الفورية في السعودية أحد أنواع الزراعات السريعة التي لا تحتاج سوى جلسة علاج واحدة.

يجري الطبيب خلع السن وزراعة السن الآخر في الجلسة ذاتها حفاظاً على عظام الفك وعدم السماح لها بالتغير، لا تحتاج سوى مخدر موضعي لتخرج من الجلسة تنعم بسن جديد قوي، فلا تحتاج لقضاء وقت طويل ذهاباً وإيابا بين العيادة وقضاء وقت بلا أسنان في انتظار لا فائدة منه، يمكن تركيب دعامة أو تاج بعد جلسة الزراعة الفورية في أي وقت آخر.

دكتور تجميل اسنان

 

المدن التي يمكنك أن تجري فيها عملية زراعة الأسنان في السعودية

الرياض هي عاصمة المملكة التي تتركز فيها أهم وأكبر المراكز الطبية المتخصصة في الطب التجميلي وطب الأسنان، حيث تجد فيها أكبر المستشفيات العامة والخاصة وأفضل أطباء الأسنان في المملكة العربية السعودية، كما تعتبر مدينة جدة أيضاً من أهم المدن التي تتضمن العديد من المراكز والمستشفيات المتقدمة في مجال أسعار زراعة الأسنان، فقد حصلت عيادات ابتسامة النجوم في جدة على تقييم أفضل مستشفى لزراعة الأسنان لعام 2015.

الدمام هي الأخرى من أهم مدن المملكة التي تتضمن أفضل مراكز ومستشفيات زراعة الأسنان أيضاً، وهي تتميز عن باقي مدن المملكة بجوها الجميل مما يجعلها وجهة سياحية رائعة للاستجمام وعلاج الأسنان، كما تعتبر مدينة الخبر من المناطق التي تنتشر فيها مراكز علاج وتجميل الأسنان في السعودية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أسعار زراعة الأسنان في السعودية

تبدأ أسعار زراعة الأسنان في السعودية من 1.000 إلى 1.500 دولار أمريكي للسن الواحد، وهذا في حالة إجراء العملية بالطريقة التقليدية، أما عملية زراعة الأسنان بدون جراحة فتبدأ تكلفتها من 1.500 إلى 2.000 دولار أمريكي للسن الواحد.

تختلف الأسعار بحسب نوع السن المزروع وبحسب مكان تصنيعه، إذا تنشر في المملكة العربية السعودية الأسنان المستوردة من السويد (وهي الأفضل والأغلى في السعر)، يليها الأسنان المستوردة من أمريكا أو إيطاليا.

كما تختلف أسعار عملية زراعة الأسنان بحسب حالة المريض ومكان السن المزروع وحالة الفك، وبحسب خبرة الطبيب فيزيد السعر كلما ازدادت خبرة الدكتور وجودة عمله.

 

أسعار زراعة الأسنان الفورية

تبدأ أسعار زراعة الأسنان الفورية في السعودية  من 3000 إلى 6000 ريال سعودي، وترتفع التكلفة الكلية للزراعة في حالة استخدام تقنيات الليزر غير الجراحية لتصل إلى ضعف المبلغ تقريباً أي ما يعادل 6000 – 12000 ريال سعودي.

قد تنخفض أسعار زراعة الأسنان في السعودية لتصل إلى ما يُقارب من 2000 ريال للجراحات التقليدية، أو أقل من 6000 لبعض التقنيات الأخرى التي لا تعتمد على الجراحة، ويكون ذلك غالباً في بعض المُدن التي تبعد عن العاصمة والمدن غير السياحية.

تتفاوت تكلفة زراعة الأسنان الفورية تبعاً للعديد من العوامل، منها ما يتعلق بالمريض كحالته الصحية وحالة الفك والأسنان، ومنها ما يتعلق بالطبيب والعيادة والأدوات والخامات المستخدمة، كما تختلف التكلفة النهائية بحسب عدد الأسنان المزروعة أو إذا ما تم زراعة فك كامل بأسلوب الكل على أربع أو All-on-4.

تبدأ أسعار زراعة الأسنان في يوم واحد في السعودية من ألف دولار أمريكي للسن الواحد وقد تصل إلى 14 ألف دولار في حالة زرعة فك كامل، تتميز الزراعة الفورية بالسرعة حيث يتم الغرس بعد الخلع في نفس اليوم، كما أنها قليلة المضاعفات بشرط أن تكون مناسبة لحالة المريض الصحية وأن يجريها طبيب يتمتع بخبرة واسعة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء عملية زراعة الأسنان

تتميز المملكة العربية السعودية باستيراد أفضل الخامات وأفضل الأجهزة في مجال طب الأسنان، كما تتميز باستقدام نخبة من أفضل أطباء الأسنان في العالم، وتتميز أيضاً بتوافر طبيبات من النساء على مستوى عالي من الخبرة والمهارة، أهم العيوب هو ارتفاع تكلفة زراعة الأسنان في السعودية نظراً لحرص المملكة على استخدام أفضل الخامات واستجلاب أفضل الخبرات الطبية.

رسوم توضح زراعة الاسنان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل المعيشة في المملكة

تعتبر تكلفة السكن مرتفعة نوعاً ما في المملكة العربية السعودية، وأغلب الشقق التي تعرض للإيجار تعرض بنظام سنوي، أما الفنادق فإن تكلفتها تبدأ من خمسين دولار امريكي في الليلة، وإذا أردت الحصول على أسعار منخفضة قليلاً فحاول تجنب موسمي الحج والعمرة في الفترة التي تبدأ من رمضان وحتى شهر ذو الحجة، لأن أعداد السياح ترتفع بشكل كبير في هذه الفترة من العام، واختيار الفترة التالية لهذا التوقيت يسمح لك بإغتنام أفضل السعار حيث يقل عدد السواح وتنخفض أسعار الفنادق إلى أدنى مستوياتها.

أكثر أماكن المعيشة رفاهية

الرفاهية والفخامة في المملكة العربية السعودية لا تقف عند حد معين، فالأجنحة الملكية في الفنادق ذات تصنيف الخمس نجوم والسبع نجوم وفي أشهر أبراج المملكة متوافرة بكثرة. وإذا كانت التكلفة لا تعنيك كثيراً فيمكنك الحصول على أحدها، او على إحدى الفيلات المفروشة والتي قد تتجاوز تكلفتها ألفي دولار أمريكي في الليلة الواحدة، وتقدم كافة الخدمات والرفاهية بداية من خدمة المساج والساونا وحتى حمامات السباحة الخاصة.

حقن البوتكس في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

وسائل النقل

وسائل النقل العامة محدودة في المملكة العربية السعودية ولا يمكن الإعتماد عليها كثيراً إلا في حالة التنقل بين المدن السعودية. أما في حالة التنقل داخل مدينة واحدة فينصح بالإعتماد على إستئجار سيارة، تتوفر مراكز تأجير السيارات في المملكة بكثرة وتقدم جميع أنواع السيارات متنوعة الأسعار والفخامة.

وسائل الترفيه وأماكن السياحة

تتميز المملكة العربية السعودية بتاريخ ثقافي عريق، وتحتوي على مكة المكرمة وبها الكعبة بيت الله الحرام، وتتميز كذلك بوجود المسجد النبوي في المدينة المنورة، وهي قبلة المسلمين من جميع انحاء العالم. ولهذا يمكن أن تجمع في زيارتك بين زيارة هذه المشاعر المقدسة وإجراء عملية زراعة الأسنان.

كذلك يمكنك قضاء وقت ممتع في التسوق أو في زيارة بعض الأثار التاريخية القديمة كمدائن صالح، أو بالتنزه في المتنزهات الممتعة والأبراج والمجمعات التجارية الفاخرة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

عملية زراعة الأسنان في السعودية

عملية زراعة الأسنان في الرياض

عملية زراعة الأسنان في جدة

هوليود سمايل في السعودية

حشو الأسنان بالليزر في السعودية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الانأستشر طبيب الان

DOCTORS
إعلان