د. عمرو عبد الحميد

د. عمرو عبد الحميد

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع مستشفى الصدر، أعلى صيدلية طيبة، أمام الرقابة الإدارية, قنا, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمرو عبد الحميد
د. عمرو عبد الحميد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور عمرو عبد الحميد علماً من أعلام الجلدية والتجميل في جنوب صعيد مصر، وهو أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية وطب الذكورة في كلية الطب بجامعة سوهاج، واستشاري الليزر وتجميل الجلد.

حصل الدكتور عمرو عبد الحميد على درجتي الماجستير والدكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية من كلية الطب بجامعة سوهاج، كما حصل على درجة الدكتوراه في أمراض الذكورة والأمراض التناسلية من جامعة جنتندو باليابان، ويمتلك خبرة واسعة في تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية والتجميل والليزر.

نال الدكتور عمرو عبد الحميد على عضوية العديد من المؤسسات الطبية المحلية والدولية مثل: اللجنة الأوروبية للطب الجنسي، الجمعية المصرية للأمراض الجلدية، الجمعية المصرية للذكورة، الجمعية الدولية للطب الجنسي، الأكاديمية الأوروبية للذكورة والجمعية الأفرو آسيوية لطب الجلد التجميلي والليزر.

يتميز الدكتور عمرو عبد الحميد باستماعه إلى المرضى وتشخيصه الدقيق في علاج الأمراض الجلدية، ويُقدم خدمات تجميل البشرة والشعر، ويستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية مثل جهاز الفراكشنال ليزر وجهاز الديرموسكوب لتشخيص الأمراض الجلدية.

حصل الدكتور عمرو عبد الحميد على تقييم (4.6) على مواقع البحث والعديد من التقييمات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، مما يدل على ثقة المرضى به.

التخصصات

يقدم الدكتور عمرو عبد الحميد العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات العناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: التقشير الكيميائي، التقشير الكريستالي، جلسات الكاربوكسي، الديرما رولر، إزالة الشعر بالليزر، علاج آثار حب الشباب، علاج التجاعيد، إزالة الوحمات، علاج النمش، علاج الندبات، إزالة الوشم، جلسات النضارة للوجه، علاج السيلوليت، علاج التصبغات، حقن الكولاجين للبشرة، حقن الكولاجين للشعر والديرما رولر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن البوتكس، حقن الفيلر، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما، علاج تساقط الشعر بالليزر، الكاربوكسي لعلاج الهالات السوداء تحت العين، شد الجلد، إزالة الشامة، شد الجلد بالليزر، علاج علامات التمدد والليزر الكربوني.

يتميز الدكتور عمرو عبد الحميد بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج البهاق، إزالة الثآليل وعلاج الصدفية.

عيادتنا

يتعاون الدكتور عمرو عبد الحميد مع عدد من المساعدين المهرة مدربين في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

يمتلك الدكتور عمرو عبد الحميد فرعين لعيادته، فرع سوهاج: شارع بسطا، أمام محطة السكة الحديد، سوهاج، مصر، فرع قنا: شارع مستشفى الصدر، أعلى صيدلية طيبة، أمام الرقابة الإدارية، قنا، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج