مجمع عيادات إلانه

مجمع عيادات إلانه

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
المملكة العربية المكرمة - شارع الستين - مجمع أم القرى التجاري, مكة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع عيادات إلانه
مجمع عيادات إلانه
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مجمع عيادات إلانه لطب الأسنان واحد من أرقى المراكز المتخصصة في طب وتقويم وتجميل الأسنان بأطهر بقاع الأرض ( مكة المكرمة ) حيث الرقي في التعامل ونوع الخدمة المقدمة، ويضم طاقم عيادات إلانه أفضل الكوادر الطبية المنتقاة من ذوي الخبرة المتميزة بأعلى الشهادات في جميع تخصصات طب الأسنان، وتهدف عيادات إلانه لطب الأسنان لتقديم كل ما يتعلق بطب وجمال الأسنان بأعلى معايير الجودة العالمية 

التخصصات

تتخصص عيادات إلانه لطب الأسنان في علاج وتجميل الأسنان، وتقدم العيادات كل الخدمات التي تخص هذا التخصص، وتأتي على رأس هذه الخدمات تقويم الأسنان بأنواعه سواء معدني الذي يعد أكثر الأنواع انتشاراً وأقلها تكلفة، أو حتى الشفاف، وتقدم العيادات أيضاً تنظيف الجير وتبييض الأسنان بأحدث الطرق، باستخدام أفضل الأجهزة الطبية الحديثة، ولعل أبرز ما تقدمه العيادات هي زراعة الأسنان التي تتم وفقاً لأحدث التقنيات الطبية، وذلك لضمان جودة النتائج، وتوفر العيادات أيضاً التركيبات التجميلية بمختلف أنواعها سواءً ثابتة أو متحركة، والتي تعمل على علاج فروق الأسنان، بل وتحسن شكلها الخارجي، ويوجد في العيادات أفصل الحشوات التجميلية من كل الأنواع، حيث يتمكن العملاء من اختيار الحشوة المناسبة لهم بعد موافقة الطبيب، والجدير بالذكر أن كل الخدمات التي تقدم تتم بإشراف طبي كامل من قبل فرق طبية متخصصة.

الطاقم الطبي 

يضم عيادات إلانه لطب الأسنان فريق طبي على أعلى مستوى وعلى رأسهم، د. سليمان جعفر رماني حاصل على دبلوم إدارة المستشفيات من فانكوفر، بالإضافة إلى بكالوريوس طب وجراحة الأسنان من جامعة ابن سينا، ود. جعفر سليمان رماني استشاري زراعة الأسنان، وحاصل على البورد الألماني و الدبلوم العالي السعودية، واستشاري أسنان الأطفال من جامعة مانشستر،  وعضو الجمعية الأمريكية لطب أسنان الأطفال ، وعضو الجمعية البريطانية لطب أسنان الأطفال، د. نصرة عبدالحميد حاصلة على بكالوريوس طب الفم وجراحة الأسنان من جامعة المنصورة، ود. أسامة عبدالرحمن رابعة حاصل على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة البعث بمدينة حمص في سوريا، وتضم العيادة طواقم تمريض مدربة لمعاونة الأطباء، فضلا عن تقديم الدعم لهم طوال الوقت، ويوجد بالعيادات كوادر إدارية وفنية تعمل على توفير الخدمات اللازمة للعملاء، فضلاً عن حل العقبات التي قد تواجههم.

الموقع

تقع عيادات إلانه لطب الأسنان في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وهو في أحد أفضل المواقع في مكة المكرمة التي يسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

مكان نظيف للغايه. أطباء جيدون ولكنه غالي بعض الشئ.

طبيب أسنان ممتاز. المواعيد مظبوطه. المكان نظيف. أرشحه بشده.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج