عيادة أنكا

عيادة أنكا

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye Mah. Kadırgalar Cad. No: 8 Açık Hava Apt. Kat :5 Daire: 16 Nişantaşı, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أنكا
عيادة أنكا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعتبر عيادة أنكا من أشهر عيادات التجميل في إسطنبول، وتقدم العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية، وتضم فريق من أكفأ الأطباء في تركيا.

تم تأسيس عيادة أنكا على يد الدكتورة جامزي بكتاش والدكتورة أني جينبولات، لتقديم كافة خدمات التجميل للوجه والجسم.

تم تجهيز عيادة أنكا بأحدث الأجهزة الطبية والتجميلية، سواء في المجال التشخيصي أو في العمليات الجراحية لتقديم أفضل خدمة طبية لعملائها، كما تستخدم أفضل التقنيات اللازمة في الإجراءات التجميلية.

تحرص عيادة أنكا على توفير كافة المستلزمات والأدوية والمستحضرات الطبية التي يحتاجها العميل، كما توفر إقامة فندقية ووسيلة نقل للأجانب، كما يمكنك إجراء الكشف المبدئي وكذلك المتابعة المستمرة بعد العملية من أي مكان كنت عبر التواصل مع العيادة.

حصلت عيادة أنكا على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم عيادة أنكا العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الجراحات التجميلية للجسم والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، تكبير الثدي، رفع وشد الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، إعادة بناء الثدي وعمليات التجميل الأنثوية.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، شد الجفون، شد الوجه، شد الرقبة، حقن الدهون الذاتية، تجميل الأذن البارزة، الشفة الأرنبية وعلاج الندبات.

تتميز عيادة أنكا بتقديم الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل: حقن البوتوكس، حقن الفيلر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، حقن الخلايا الجذعية، الديرما بن، التخسيس الموضعي وشد الجسم، علاج التصبغات، جلسات العناية بالبشرة، إزالة الشعر بالليزر، الراديو فريكوينسي وشد الوجه بالهايفو.

ومن أهم خدمات زراعة الشعر التي تقدمها عيادة أنكا: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الحواجب وزراعة اللحية.

الفريق الطبي

تضم عيادة أنكا نخبة من أفضل أطباء التجميل ومن أهمهم، الدكتورة جمزي بكتاش: أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، الدكتورة أني جينبولات: أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية والدكتورة زومريتا ريزفانوفيتش: أخصائي زراعة الشعر.

الموقع

تقع عيادة أنكا في حي حربية، شارع قادر جالار، رقم (8)، شقق أشيك هافا، الدور الخامس، شقة (16)، نيشانتشي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج