مركز أورانس

مركز أورانس

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز أورانس لطب الأسنان، 2559 طريق العروبة، ، المملكة العربية , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أورانس
مركز أورانس
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز أورانس لطب الأسنان عام 2002، واستطاع في فترة صغيرة اكتساب رضا العملاء من خلال تجارب المرضى، ويعد المركز واحد من أفضل المراكز المتخصصة لطب وتجميل الأسنان في مدينة الرياض، حيث يسعى دائما بتطوير ما يقدمه من خدمات، وذلك من خلال المشاركة الفعالة في المؤتمرات الطبية التي تقام داخل وخارج المملكة، وتسعى دائما لجذب الكوادر الطبية المتخصصة في مجال طب الأسنان، لتضمن بذلك جودة الخدمات المقدمة، علاوةً على ضمان حصول العميل على نتائج مبهرة بالشكل الذي يرضيه.

التخصصات

 يتخصص مركز أورانس لطب الأسنان في طب وتجميل الأسنان في المملكة العربية السعودية، وبالرغم من تأسيس المركز من فترة وجيزة، إأنه أصبح أحد المراكز الطبية الرائدة في مجال تجميل الأسنان، ولعل ذلك يرجع لجودة الخدمات الطبية اليت يقدمها التي تشمل تقويم الأسنان، ويعاني كثير من الناس بسبب شكل الأسنان المتقوسة أو المعوجة، بالإضافة إلى قدرة تقويم الأسنان على تصحيح شكل الفك، ويقدم المركز جميع انواع التقويم على حسب رغبة العميل، سواء كان المعدني التقليدي، وهو أكثر الأنواع شيوعاً بسبب النتائج المبهرة وانخفاض تكلفتها، ويوفر المركز أنواعاً أخرى مثل التقويم الشفاف الذي يعد ثورة في مجال تقويم الأسنان، حيث لا يمكن لكثير ملاحظته، كما يمكن فكه وتركيبه، وتقدم العيادة أيضاً تركيبات الأسنان التي تعمل على استعادة استقامة الأسنان، ويمكن يمكن استبدال اسنان الموجودة اوختي تعويض المفقودة بتلك التركيبات، ولعل أبرز الخدمات التي تقدمها المركز هي زراعة الأسنان التي تتم باستخدام أحدث الوسائل، وبإشراف استشارى طب وتجميل الاسنان، وتساعد عمليات زراعة الأسنان على تعويض الأسنان المفقودة، كما تعمل على منعها من الميل، وتقدم المركز مختلف الجراحات الترميمية التي تساعد على استعادة الشكل المثالي للأسنان.

 الطاقم الطبي 

يضم مركز أورانس لطب الأسنان نخبة من أفضل أطباء الأسنان في المملكة العربية السعودية، وكذلك تضم العيادة مجموعة مميزة من الممرضين لمعاونة الأطباء على القيام بكل الخدمات الطبية التجميلية المختلفة، وكذلك حتى يقدموا الدعم المستمر لكل العملاء، ويوفر المركز مجموعة من الفنانين المتخصصين، وذلك للتعامل مع أي مشكلات قد تظهر في الأجهزة الطبية التي تم تجهيز المركز بها، وكذلك يضم المركز مجموعة من الإداريين لتذليل العقبات التي قد تواجه العملاء.

الموقع

يقع مركز أورانس لطب الأسنان في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تم اختيار المكان بشكل يوفر للعملاء الراحة والخصوصية، ويتيح لهم الفرصة للاطلاع على معالم المملكة السياحية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة كبيرة ونظيفة جدا، ورعاية جيدة وأطباء جيدين، وخاصة الدكتور Mais.??????

تقويم الاسنان

خدمة خمس نجوم! خبرة فائقة . لقد زرنا العديد من أطباء تقويم الأسنان الذين أوصوا بإجراء عملية جراحية لابنتي. أنا سعيد بالنهج والموقف الذي تقدمه الدكتورة مايس من خيارات اخري ممتنة جدا!

كان لدينا تجربة ممتازة لابنتي مع الدكتور مايس Dibajah . نحن سعداء لأننا اخترناها

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج