عيادة د. كمال حسين صالح

عيادة د. كمال حسين صالح

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
شارع نجمة ., الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. كمال حسين صالح
عيادة د. كمال حسين صالح
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توجد عيادة د. كمال حسين صالح "مركز جراحة التجميل" في مدينة الدوحة، وتُعد من أشهر عيادات التجميل في قطر، ومؤسسها هو استشاري الجراحة التجميلية "الدكتور كمال حسين صالح".

يوجد في العيادة جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، وحصلت على تقييم (4.6) على محرك البحث جوجل، كما أجرى الدكتور كمال العديد من عمليات التجميل الناجحة سواء في الغرب أو الشرق الأوسط.

تخرج دكتور كمال حسين من كلية الطب بجامعة بغداد وكلية الطب بجامعة الكوفة في 2005، وتدرب في مجال الجراحة التجميلية في العراق ونال شهادة البورد في الجراحة التجميلية لطلاب الدراسات العليا.

يمتلك دكتور كمال حسين صالح خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من (30) عاماً في مجال جراحات التجميل والترميم، وحصل على العديد من الشهادات المحلية والدولية، فهو استشاري جراحات التجميل والترميم، وحصل على البورد الأمريكي في طب التجميل والليزر وبورد جراحة التجميل من الأكاديمية الأمريكية للتجميل عام 2009، كما حصل على البورد العراقي في جراحة التجميل. حصل أيضاً دكتور كمال على زمالة كلية الجراحين الأمريكية في 2015 وهو يشغل منصب رئيس الجمعية العراقية للعلوم الطبية في كندا والتي أسسها عام 2016. دكتور كمال عضو كلية الجراحين الملكية البريطانية منذ 2017.

التخصصات

يوجد في عيادة د. كمال حسين صالح جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، فهي تقدم خدمات جراحة تجميل الوجه مثل: حقن الدهون الذاتية، عملية شد الجفون، عملية شد الوجه، عملية شد الرقبة، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن وعملية تجميل الذقن.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم التي تقدمها العيادة فتشمل: عملية شفط الدهون، عملية نحت الجسم، عملية شد البطن، عملية شد الذراعين، عملية شد الأفخاذ والمؤخرة البرازيلية.

كما تقوم العيادة بتقديم خدمات تجميل الثدي، مثل: عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد الثدي، إعادة بناء الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

تتخصص عيادة د. كمال حسين أيضاً في تقديم خدمات التجميل غير الجراحي، ومنها: شد الوجه بالخيوط التجميلية، حقن البلازما للوجه، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر تحت العين، حقن البوتكس للأنف، حقن البوتكس لرفع الحواجب وحقن البوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة.

الموقع

تقع عيادة د. كمال حسين صالح في شارع نجمة، الدوحة، قطر. وللعيادة العديد من الفروع في إمارة دبي وإمارة عجمان في الإمارات، وكذلك في بغداد في العراق، كما أن لها فرع آخر في عمان في الأردن.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

افضل جراح تجميل في قطر واسعاره مناسبة جدا وعن تجربةً حاليا يعمل في مركز قطينة الطبي. في مدينة خليفة بالدوحة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج