سعر فيلر الأنف في مصر

سعر فيلر الأنف في مصر
سعر فيلر الأنف في مصر

خبرة أكثر من خمسة عشر عاما ًفي مجال إدارة مخازن الأدوية بوزارة الصحة، وخبرة أكثر من عشر سنوات في صيدليات المجتمع، حاصلة على البورد الامريكي في الصيدلة الإكلينيكية

إنشاء: 7 يوليو 2022 · تحديث: 7 يوليو 2022

سعر فيلر الأنف في مصر

سعر فيلر الأنف في مصر

يكثر السؤال عن سعر فيلر الأنف في مصر حيث انتشر هذا الإجراء، وأصبح من المعتاد تقديمه في العيادات التجميلية في مصر بمعدلات نجاح كبيرة.

يعد تصحيح شكل الأنف وتشوهاتها الظاهرية مطلب ملح لدى الكثيرين؛ لأن شكل الأنف يؤثر جذرياً في ملامح الوجه وتناسقه، وقد اختلفت التقنيات المستخدمة في تعديل شكل الأنف مابين العمليات الجراحية أو استخدام الخيوط التجميلية، أو استخدام الفيلر، ويعتبر الخيار الأفضل من أكثر الخيارات تفضيلاً لأنه يجنب المريض مخاطر الجراحة ونتيجته فورية ولا تستلزم تحضيرات مسبقة أو فترة تعافي كبيرة. سنشرح في مقالنا اليوم معلومات وافية عن اسعار فيلر الانف في مصر.

الفيلر واستخدامه في تصحيح شكل الأنف

عُرف الفيلر منذ عدة سنوات وانتشر استخدامه في المجال التجميلي بشكل كبير، حيث بدأ استخدامه في معالجة الخطوط الدقيقة وعلامات تقدم العمر والتجاعيد في الوجه، ثم تطور الأمر بعد ذلك إلى استخدامه في تصحيح شكل مناطق غائرة في الوجه أو في الجسم، أو إضافة حجم لبعض المناطق الأخرى، مثل تكبير ونفخ الخدود والشفاه، أو تعريض الفك بحقن تكساس.

 أصبح وجود قسم خاص بالحقن التجميلي جزء أساسي في العيادات التجميلية المتميزة، لأنها من البدائل غير الجراحية التي يكثر عليها الطلب في عالم التجميل، وشيئاً فشيئاً بدأ استعمال الفيلر بشكل ناجح ومتكرر في تصحيح تشوهات الأنف، ومساواة الانحناءات أو رفع أرنبة الأنف مما يعطي مظهراً أكثر تناسقاً وانسيابية، وفي نفس الوقت دون التعرض لمشاكل ومضاعفات الجراحة التجميلية في الأنف.

⁨‎⁨تجميل الأنف⁩⁩

يمكن عكس تأثير الفيلر إذا كانت النتيجة غير مرغوبة أو إذا تم الحقن بشكل خاطئ، حيث يمكن استخدام إنزيم الهيالورونيديز في تكسير حمض الهيالورونيك الذي يعتبر المكون الرئيسي لأغلب أنواع الفيلر المعروفة في الأسواق.

ينبغي العلم أن تأثير الفيلر غير دائم، ويأخذ مدة متوسطها ستة شهور بالتقريب، و يحتاج المريض إلى إعادة حقن نفس المنطقة بعد هذه المدة للمحافظة على النتائج.

تجدر الإشارة إلى أن حقن الفيلر للأنف لا يجدي إلا مع الحالات البسيطة والمتوسطة، لكن هناك تشوهات وانحناءات شديدة لا يصححها إلا تجميل الأنف بالجراحة، كما أن هناك تشوهات مرضية مثل انحراف الحاجز الأنفي الذي لا يصلحه إلا عملية جراحية كذلك.

⁨‎⁨سعر فيلر الأنف في مصر ⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

معايير تحديد سعر حقن الفيلر للانف

  1. نوع الفيلر المستخدم، وعلامته التجارية والبلد المصنعة.
  2. الضرائب والرسوم التي تفرض على الأدوية والمستلزمات الصحية المستوردة، حيث أن معظم أنواع الفيلر لا تصنع في مصر و تستورد من الخارج.
  3. مستوى المستشفى أو العيادة التجميلية التي يتم بها الحقن، ومستوى المنطقة السكنية التي توجد بها.
  4. سمعة الطبيب وشهرته وخبرته في المجال التجميلي.
  5. عدد حقن الفيلر اللازمة لتصحيح تشوه الانف.
معايير تحديد سعر حقن الفيلر للانف

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

سعر فيلر الأنف في مصر

يتباين سعر الفيلر في مصر من مريض إلى آخر، بسبب العوامل السابق ذكرها، ولأن كل حالة قد تحتاج كمية مختلفة من حقن الفيلر، وبعض الأشخاص قد يتحسسون من بعض أنواع الفيلر ويحتاجون استخدام أنواع محددة بتكلفة أعلى، كما أن الطبيب قد يدمج حقن البوتوكس مع حقن الفيلر للحصول على أفضل نتيجة.

بشكل عام تعد مصر من البلاد التي تقدم خدمات الحقن التجميلي والفيلر بتكلفة منخفضة، مقارنةً بأغلب الدول العربية وأمريكا وبعض الدول الأوروبية، إذ تبلغ تكلفة حقن الأنف بالفيلر في مصر ما بين 100 إلى 200 دولار أمريكي للحقنة الواحدة، وهو ما يوازي تقريباً 1500 إلى 3000 جنيه مصري، بينما يبلغ ذات الإجراء في بعض دول الخليج مثلاً من 600 إلى 1000 دولار أمريكي.

سعر فيلر الأنف في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

خرم الانف من الوسط ..هل له مخاطر؟

ماذا بعد إجراء عملية تجميل الانف

تجميل الانف بالليزر في مصر

تكلفة عملية تجميل الانف في مصر

لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
د. أحمد ولاء أبو شليب
لا توجد تقييمات
الإسكندرية, مصر
د. حسام فودة
دبي, الإمارات

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...