أسعار حقن الهيالورونيك

تلجأ السيدات وأحياناً الرجال عند التقدم في العمر إلى التخلص من التجاعيد والهالات؛ فنجد أن هناك عدة طرق لذلك من أهمها وأكثرها أماناً هو حقن الهيالورونيك الذي يتواجد بشكل طبيعي في الجسم وعند حدوث نقص به تنتج التجاعيد وثنيات الجلد لذا يفضله الأطباء في الحقن كما يتميز سعر حقن الهيالورونيك بأنه مناسب للكثيرين.

يتم حقن الهيالورونيك في أماكن التجاعيد، ويستمر تأثيره حوالي (18) شهراً وتختلف أسعاره طبقاً لعدة عوامل سيتم توضيحها في الأسطر القادمة.

أسعار حقن الهيالورونيك
حقن الهيالورونيك أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 7.870 ₺ 14.421 ₺ 21.642 ₺
السعر في مصر 10.815 £ 21.630 £ 33.989 £
السعر في السعودية 2.998 ر.س 3.748 ر.س 4.497 ر.س
السعر في الإمارات 3.304 د.إ 4.526 د.إ 5.873 د.إ
السعر في الأردن 639 د.أ 852 د.أ 1.065 د.أ
السعر في تونس 768 د.ت 1.791 د.ت 3.072 د.ت

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على شهرة وخبرة العيادة، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما الذي يشمله سعر حقن هيالورونيك أسيد؟

يتوزع السعر المدفوع على عدة مراحل فنجد أنه يشمل :

  1. الفحص المبدئي؛ إذ أنه في البداية يقوم الطبيب المختص بالكشف عن المكان المراد حقن الهيالورونيك به حتى يحدد الكمية المناسبة والنوع المناسب للحقن.

  1. التخدير الموضعي؛ في حالة الحاجة إلى تخدير موضعي قبل بداية الحقن تُحسب أيضاً التكلفة وتتم إضافتها على المبلغ.

  1. عدد الحقن المستخدمة؛ فيتم توفير عدد الحقن المناسب للمكان كما يحدد الطبيب ويتم تضمين ذلك من إجمالي المبلغ المدفوع.

  1. متابعة ما بعد حقن الهيالورونيك؛ إذ يكون هناك جلسة لمتابعة النتيجة بعد الحقن والتأكد من نجاح الحقن.

ما الذي يمكنه رفع سعر حقن الهيالورونيك؟

عدد الحقن

إذ يختلف العدد باختلاف مساحة المكان ومدى الضرر المصاب به فنجد أن عدد الحقن التي تُستخدم كفيلر للشفاه تختلف عن تلك التي تعمل على التخلص من التجاعيد في الجبهة.

نوع الحمض

يوجد عدة أنواع من حمض الهيالورونيك منها؛ جوفيديرم، بيلوتيرو، ريفانيس، تيوسيال، ريستلين وغيرها وتبعاً لكل نوع يتغير السعر.

حجم المكان

توجد بعض المناطق في حقن الهيالورونيك للوجه تحتاج إلى مجهود ودقة أكبر مثل منطقة أسفل العينين والأنف والشفاه الكبيرة لذا تتطلب سعر أكبر.

رسوم طبيب التجميل

فكلما زادت كفاءة وخبرة الطبيب تزداد التكلفة وكذلك بالنسبة للمركز الذي سيتم الحقن به.

البلد

إذ يختلف السعر تبعاً للبلد فهناك بضعة دول أسعارها منخفضة وأخرى مرتفعة.

هل يدخل سعر حقن الهيالورونيك من ضمن الأموال المخصصة للتأمين الصحي؟

يُعتبر الحقن جمالياً في المقام الأول ما دام يُستخدم في علاج الهالات أو التجاعيد أو كفيلر للشفاه وهذا لا يتضمنه التأمين الصحي في عدد كبير من البلدان أما في حالة استخدام حقن الهيالورونيك لالتهابات المفاصل فيمكن أن يدخل ضمن التأمين في بعض الدول.

هل هناك تمويلات تدعم حقن الهيالورونيك؟

توجد بعض الهيئات التي تُعطي قروض صغيرة لمثل تلك العمليات ولكنها ليست متوفرة في كل الدول كما أنها لها أنظمة قد تكون معقدة أو بسيطة تبعاً للتمويل المطلوب فيتم الأمر بالتقديم في تلك الجهة عن ماذا سيتم استخدام الأموال فيه وكيفية استرجاعها وعدة بيانات أخرى تختلف من هيئة لأخرى.

ولكل هيئة نظام واضح لها تحدده من قبل فمنهم من قد تقبل بتمويل عمليات التجميل مثل تلك الخاصة بحقن الهيالورونيك ومنهم من قد ترفض ذلك؛ لذا ننصح بسؤال الهيئات الموجودة في بلدك عن إمكانية تمويل العملية إذا رغبت بذلك.

نصائح هامة قبل القيام بحقن الهيالورونيك

يُعد اختيار السعر الأفضل من أهم عوامل الجذب ولكنه ليس الأهم، فيوجد عدة اعتبارات أخرى يجب أخذها في الاعتبار، منها:

  1. لابد من اختيار مركز طبي زي سمعة طيبة ويتميز بجودة المكونات ونظافة الأدوات واهتمامه بطرق التعقيم الحديثة والمختلفة.

  1. يجب التعامل مع طبيب لديه من الخبرة والكفاءة ما يؤهله لعملية الحقن حتى إذا كان ذلك يعني زيادة التكلفة فالطبيب الماهر أهم سبب لنجاح الحقن من عدمه خاصةً في مثل تلك الأماكن الدقيقة الخاصة بالوجه.

  1. بالإضافة إلى السابق يجب مراجعة الريفيوهات والتقييمات التي قدمها العملاء السابقون بعد خوضهم تجربة الحقن بالفعل حتى يمكن التعرف على النتائج ومعرفة هل ستكون التجربة مُرضية أم لا.

عروض من حقن الهيالورونيك

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في حقن الهيالورونيك. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-10%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 10% off from د. ابرام كرمى
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of د. ابرام كرمى and look like you've always dreamed of, take advantage of the 10% discount now!
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
طرابلس
Get your exclusive 20% discount with Tajmeeli.com
عرض دائم
طرابلس
Book through Tajmeeli.com and enjoy an exclusive 20% discount, you can't miss this opportunity! Click Request an Offer and send us your contact data to benefit from the 20% discount. What are you waiting for? Contact us now!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 15% off from عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers and look like you've always dreamed of, take advantage of the 15% discount now!
أظهر المزيد
انظر العروض