أسعار الكولاجين للبشرة

يُعد الكولاجين أحد أهم البروتينات المكونة للبشرة والتي تفقدها البشرة تدريجياً بمرور الزمن ونظراً لأهمية الكولاجين لتجديد خلايا البشرة واستعادة نضارتها وشبابها فيمكنك تعويض هذا الفقد من خلال العديد من الإجراءات التجميلية التي تمد البشرة بالكولاجين أو تحفز خلايا البشرة لإعادة إنتاج الكولاجين مرة أخرى ولكن يأتي التساؤل دائماً حول سعر الكولاجين للبشرة لذلك هذا ما سنحاول سرده خلال السطور التالية لتوضيح أسعار الإجراءات التجميلية الخاصة بالكولاجين للبشرة من أجل اختيار الأفضل.

أسعار الكولاجين للبشرة
الكولاجين للبشرة أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 2.951 ₺ 9.345 ₺ 15.739 ₺
السعر في مصر 2.781 £ 6.025 £ 9.270 £
السعر في السعودية 525 ر.س 1.773 ر.س 3.036 ر.س
السعر في الإمارات 624 د.إ 1.854 د.إ 3.084 د.إ
السعر في الأردن 71 د.أ 142 د.أ 213 د.أ
السعر في الكويت 46 د.ك 143 د.ك 245 د.ك
السعر في المغرب 909 درهم 1.970 درهم 3.030 درهم
السعر في الجزائر 12.265 دج 25.894 دج 39.522 دج
السعر في العراق 170.251 د.ع 305.143 د.ع 458.369 د.ع

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على شهرة وخبرة العيادة، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما الإجراءات التي يتضمنها سعر الكولاجين للبشره؟

  1. الزيارة الأولية لطبيب الجلدية أو جراح التجميل والتي من خلالها يقيم الطبيب الحالة الصحية للبشرة وما إن كانت تعاني البشرة من ظهور الخطوط أو علامات التقدم بالسن وتحديد نوع البشرة وتقييم الخيارات المتاحة ومدى ملائمتها لحالة البشرة كما يحدد الطبيب عدد جلسات الفراكشنال ليزر أو الراديو فريكونسي أو الميكرونيدلينج التي تحتاجها البشرة لتحقيق النتائج المرجوة ومدى حاجة البشرة إلى إجراءات إضافية وتتراوح تكلفة الزيارة بين 20$ إلى 50$.
  2. تكلفة التخدير الموضعي وتتوسط تكلفته ما بين 20$ إلى 50$.
  3. سعر الجلسة التي يحددها الطبيب والتي تتراوح بين 100$ إلى 4000$.
  4. العلاجات المساعدة والمنتجات التي تحتوي على الكولاجين لتعزيز نتائج الإجراءات مثل كريمات الكولاجين وأقنعة الكولاجين والتي تتراوح تكلفتها ما بين 50$ إلى 150$.
  5. الأقنعة المرطبة وعلاجات البشرة المضادة للالتهابات والكريمات الموضعية الواقية من أشعة الشمس والتي تطبق بعد الانتهاء من الإجراء والتي تتراوح تكلفتها بين 50$ إلى 150$.

ما العوامل التي تؤدي إلى زيادة سعر جلسات الليزر الكربوني؟

  1. عدد سنوات الخبرة التي يتمتع بها طبيب الجلدية أو جراح التجميل الواقع عليه اختيارك والشهادات العلمية الحاصل عليها خاصة إن كان يحمل شهادة البورد الأميركي أو عضواً بالجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وأيضاً عدد الحالات التي أجرى لها جلسات الفراكشنال ليزر أو الديرما رولر أو جلسات الراديوفريكونسي أو حقن الفيلر.
  2. شهرة عيادة التجميل أو المركز الطبي الواقع عليه اختيارك وجودة الخدمات الطبية المقدمة به وتوافر إجراءات التجميل المتعددة وتوفير أجهزة الليزر الحديثة وكذلك توفير الاستعدادات والتجهيزات الطبية لعلاج أية مضاعفات أو آثار سلبية ناتجة من استخدام الفراكشنال ليزر أو ظهور أي تحسس من حقن الفيلر.
  3. الموقع الجغرافي للعيادة أو المركز الطبي حيث تجرى به جلسات تحفيز الكولاجين للبشرة فترتفع تكلفة مثل هذه الإجراءات بالعيادات والمراكز الطبية بالمدن الكبرى والمحافظات الرئيسية مقارنة بغيرها من المدن الصغرى.
  4. نوع أجهزة الليزر وأجهزة الموجات فوق الصوتية المستخدمة وسنة الإصدار وكذلك نوع الفيلر المستخدم.
  5. الحاجة إلى التخدير الموضعي أو تناول بعض المهدئات التي تقلل من الشعور بالقلق أو الشعور بالألم.
  6. عدد المناطق التي تحتاج إلى إجراءات تحفيز الكولاجين.
  7. عدد الجلسات التي تحتاجها البشرة للوصول إلى النتائج المُرضية.
  8. احتمالية تعرض البشرة لأي مضاعفات وتوفير المزيد من الرعاية الصحية.
  9. التخفيضات وعروض الأسعار المقدمة بالمراكز الطبية المختلفة.

هل يغطي التأمين الصحي تكلفة الكولاجين للبشرة؟

تعد إجراءات الليزر وجلسات تحفيز البشرة من الإجراءات التجميلية الاختيارية لذلك لا يغطي التأمين تكلفة هذه الإجراءات.

هل تخضع إجراءات الكولاجين للبشرة لخدمات التمويل؟

توفر الكثير من المراكز الطبية وعيادات التجميل خدمات التقسيط والدفع الالكتروني بواسطة بطاقات الائتمان ليشمل تكلفة الفراكشنال ليزر وغيره من الإجراءات.

أهم النصائح التي عليك اتباعها عند إجراء جلسات الكولاجين للبشرة

  1. ينصح دائماً ان لا نهتم فقط بالبحث عن أقل الأسعار عند إجراء خطوات التجميل، أو إجراءات الليزر فيجب اختيار طبيب جلدية أو جراح تجميل ذو كبيرة في هذا المجال والبحث عن تقييمات المراجعين له و فالطبيب صاحب الخبرة يضمن لك عدم التعرض إلى الآثار السلبية أو التعرض للحروق ويساهم في تحسين مرحلة الشفاء، وكذلك يمتلك القدرة على التعامل الصحيح مع حدوث أي مضاعفات محتملة.
  2. ينصح بالبحث عن المراكز الطبية التى توفر أحدث الإصدارات من اجهزة الليزر وأجهزة الموجات فوق الصوتية وعدم الاهتمام فقط بالبحث عن أقل الأسعار وذلك لأن الاجهزة الحديثة تجنبك التعرض لحدوث الحروق أو الالتهابات الجلدية كما أن المركز الطبية المعتمدة تقدم خدمات عالية الجودة تشمل التعقيم والتعامل الجيد مع أي مضاعفات قد تحدث أثناء الإجراء.
  3. يجب الانتباه عند إجراء الزيارة الأولية للطبيب من أن السعر المقترح من قِبل الطبيب يشمل كافة الخطوات أثناء الجلسة والتخدير الموضعي والعلاجات الموضعية.

عروض من الكولاجين للبشرة

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في الكولاجين للبشرة. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-25%
عرض دائم
صنعاء
Exclusive discount: 25% off from عيادات مون للتجميل
عرض دائم
صنعاء
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات مون للتجميل and look like you've always dreamed of, take advantage of the 25% discount now!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 15% off from عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers and look like you've always dreamed of, take advantage of the 15% discount now!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of دريم كلينكا. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
طرابلس
Get your exclusive 20% discount with Tajmeeli.com
عرض دائم
طرابلس
Book through Tajmeeli.com and enjoy an exclusive 20% discount, you can't miss this opportunity! Click Request an Offer and send us your contact data to benefit from the 20% discount. What are you waiting for? Contact us now!
أظهر المزيد
انظر العروض