أسعار الكولاجين للبشرة

حقن الكولاجين للبشرة هو إجراء تجميلي يساعد على التخلص من التجاعيد وتحسين مظهر الندبات، حيث يعطي للبشرة نتائج أسرع وأكثر فاعلية من الاعتماد على مستحضرات التجميل التي تحتاج إلى وقت طويل جدًا ولا تعطي نفس النتائج. راجع القائمة لتجد أفضل مراكز الجلدية التي تقدم حقن الكولاجين للبشرة.
أسعار الكولاجين للبشرة
الكولاجين للبشرة أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 2.951 TRY 9.345 TRY 15.739 TRY
السعر في مصر 2.781 EGP 6.025 EGP 9.270 EGP
السعر في السعودية 525 SAR 1.773 SAR 3.036 SAR
السعر في الإمارات 624 AED 1.854 AED 3.084 AED
السعر في الأردن 71 JOD 142 JOD 213 JOD
السعر في الكويت 46 KWD 143 KWD 245 KWD
السعر في المغرب 909 MAD 1.970 MAD 3.030 MAD
السعر في الجزائر 12.265 DZD 25.894 DZD 39.522 DZD
السعر في العراق 170.251 IQD 305.143 IQD 458.369 IQD

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على سمعة العيادة وخبرتها، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما الإجراءات التي يتضمنها سعر الكولاجين للبشره؟

  1. الزيارة الأولية لطبيب الجلدية أو جراح التجميل والتي من خلالها يقيم الطبيب الحالة الصحية للبشرة وما إن كانت تعاني البشرة من ظهور الخطوط أو علامات التقدم بالسن وتحديد نوع البشرة وتقييم الخيارات المتاحة ومدى ملائمتها لحالة البشرة كما يحدد الطبيب عدد جلسات الفراكشنال ليزر أو الراديو فريكونسي أو الميكرونيدلينج التي تحتاجها البشرة لتحقيق النتائج المرجوة ومدى حاجة البشرة إلى إجراءات إضافية وتتراوح تكلفة الزيارة بين 20$ إلى 50$.
  2. تكلفة التخدير الموضعي وتتوسط تكلفته ما بين 20$ إلى 50$.
  3. سعر الجلسة التي يحددها الطبيب والتي تتراوح بين 100$ إلى 4000$.
  4. العلاجات المساعدة والمنتجات التي تحتوي على الكولاجين لتعزيز نتائج الإجراءات مثل كريمات الكولاجين وأقنعة الكولاجين والتي تتراوح تكلفتها ما بين 50$ إلى 150$.
  5. الأقنعة المرطبة وعلاجات البشرة المضادة للالتهابات والكريمات الموضعية الواقية من أشعة الشمس والتي تطبق بعد الانتهاء من الإجراء والتي تتراوح تكلفتها بين 50$ إلى 150$.

ما العوامل التي تؤدي إلى زيادة سعر جلسات الليزر الكربوني؟

  1. عدد سنوات الخبرة التي يتمتع بها طبيب الجلدية أو جراح التجميل الواقع عليه اختيارك والشهادات العلمية الحاصل عليها خاصة إن كان يحمل شهادة البورد الأميركي أو عضواً بالجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وأيضاً عدد الحالات التي أجرى لها جلسات الفراكشنال ليزر أو الديرما رولر أو جلسات الراديوفريكونسي أو حقن الفيلر.
  2. شهرة عيادة التجميل أو المركز الطبي الواقع عليه اختيارك وجودة الخدمات الطبية المقدمة به وتوافر إجراءات التجميل المتعددة وتوفير أجهزة الليزر الحديثة وكذلك توفير الاستعدادات والتجهيزات الطبية لعلاج أية مضاعفات أو آثار سلبية ناتجة من استخدام الفراكشنال ليزر أو ظهور أي تحسس من حقن الفيلر.
  3. الموقع الجغرافي للعيادة أو المركز الطبي حيث تجرى به جلسات تحفيز الكولاجين للبشرة فترتفع تكلفة مثل هذه الإجراءات بالعيادات والمراكز الطبية بالمدن الكبرى والمحافظات الرئيسية مقارنة بغيرها من المدن الصغرى.
  4. نوع أجهزة الليزر وأجهزة الموجات فوق الصوتية المستخدمة وسنة الإصدار وكذلك نوع الفيلر المستخدم.
  5. الحاجة إلى التخدير الموضعي أو تناول بعض المهدئات التي تقلل من الشعور بالقلق أو الشعور بالألم.
  6. عدد المناطق التي تحتاج إلى إجراءات تحفيز الكولاجين.
  7. عدد الجلسات التي تحتاجها البشرة للوصول إلى النتائج المُرضية.
  8. احتمالية تعرض البشرة لأي مضاعفات وتوفير المزيد من الرعاية الصحية.
  9. التخفيضات وعروض الأسعار المقدمة بالمراكز الطبية المختلفة.

هل يغطي التأمين الصحي تكلفة الكولاجين للبشرة؟

تعد إجراءات الليزر وجلسات تحفيز البشرة من الإجراءات التجميلية الاختيارية لذلك لا يغطي التأمين تكلفة هذه الإجراءات.

هل تخضع إجراءات الكولاجين للبشرة لخدمات التمويل؟

توفر الكثير من المراكز الطبية وعيادات التجميل خدمات التقسيط والدفع الالكتروني بواسطة بطاقات الائتمان ليشمل تكلفة الفراكشنال ليزر وغيره من الإجراءات.

أهم النصائح التي عليك اتباعها عند إجراء جلسات الكولاجين للبشرة

  1. ينصح دائماً ان لا نهتم فقط بالبحث عن أقل الأسعار عند إجراء خطوات التجميل، أو إجراءات الليزر فيجب اختيار طبيب جلدية أو جراح تجميل ذو كبيرة في هذا المجال والبحث عن تقييمات المراجعين له و فالطبيب صاحب الخبرة يضمن لك عدم التعرض إلى الآثار السلبية أو التعرض للحروق ويساهم في تحسين مرحلة الشفاء، وكذلك يمتلك القدرة على التعامل الصحيح مع حدوث أي مضاعفات محتملة.
  2. ينصح بالبحث عن المراكز الطبية التى توفر أحدث الإصدارات من اجهزة الليزر وأجهزة الموجات فوق الصوتية وعدم الاهتمام فقط بالبحث عن أقل الأسعار وذلك لأن الاجهزة الحديثة تجنبك التعرض لحدوث الحروق أو الالتهابات الجلدية كما أن المركز الطبية المعتمدة تقدم خدمات عالية الجودة تشمل التعقيم والتعامل الجيد مع أي مضاعفات قد تحدث أثناء الإجراء.
  3. يجب الانتباه عند إجراء الزيارة الأولية للطبيب من أن السعر المقترح من قِبل الطبيب يشمل كافة الخطوات أثناء الجلسة والتخدير الموضعي والعلاجات الموضعية.

عروض من الكولاجين للبشرة

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في الكولاجين للبشرة. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-25%
عرض دائم
إسطنبول
سعر خاص لعمليات التجميل: 25% خصم
عرض دائم
إسطنبول
لا تفوت الفرصة: مع Tajmeeli.com ستوفر 25% الكثير من المال د. أحمد عارف إيروغلو. إذا كنت تبحث عن أفضل سعر لخدمة ممتازة، فقد وجدت ما تريد! لأن في Tajmeeli.com، ستجد أفضل سعر لأعلى جودة.
أظهر المزيد
-25%
عرض دائم
صنعاء
عرض حصري: 25% خصم من عيادات مون للتجميل
عرض دائم
صنعاء
قابل الحياة بوجه جيد بأقل مما تتوقع! في Tajmeeli.com يمكنك حجز الخدمات من عيادات مون للتجميل وتبدو كما حلمت دائماً، استفد من ال 25% خصم الآن!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
إسطنبول
احصل على 15% خصم حصري مع Tajmeeli.com
عرض دائم
إسطنبول
احجز عن طريق Tajmeeli.com واستمتع بخصم 15% حصري، لا يمكن أن تفوت هذه الفرصة! اضغط على طلب العرض وارسل إلينا بيانات التواصل معك للاستفادة من ال 15% خصم! ماذا تنتظر؟ اتصل بنا الآن!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
القاهرة
سعر خاص لعمليات التجميل: 15% خصم
عرض دائم
القاهرة
لا تفوت الفرصة: مع Tajmeeli.com ستوفر 15% الكثير من المال عيادات تجميل. إذا كنت تبحث عن أفضل سعر لخدمة ممتازة، فقد وجدت ما تريد! لأن في Tajmeeli.com، ستجد أفضل سعر لأعلى جودة.
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
طرابلس
سعر خاص لعمليات التجميل: 20% خصم
عرض دائم
طرابلس
لا تفوت الفرصة: مع Tajmeeli.com ستوفر 20% الكثير من المال كلينك أيقونة. إذا كنت تبحث عن أفضل سعر لخدمة ممتازة، فقد وجدت ما تريد! لأن في Tajmeeli.com، ستجد أفضل سعر لأعلى جودة.
أظهر المزيد
انظر العروض