دكتور شادي الصمادي

دكتور شادي الصمادي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع عثمان بن عفان - حي المريكبات - الدمام - المملكة العربية ., القطيف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور شادي الصمادي
دكتور شادي الصمادي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد دكتور شادي الصمادي من أفضل أخصائيي جراحة الفم والأسنان بالمملكة العربية السعودية ويتميز بخبرته الكبيرة في مجال جراحة الوجه والفكين والتي تزيد عن (16) عاماً

حصل الدكتور شادي الصمادي على بكالوريوس طب وجراخة الفم والأسنان ثم ماجستير جراحة الوجه والفكين.

يقدم دكتور شادي خدماته في عدد من المراكز والعيادات المتخصصة في المملكة العربية السعودية ومنها عيادات رام لطب وتجميل الأسنان ومركز ابتسامة النجوم (Stars Smile).

يتميز دكتور شادي بالدقة والمهارة والنتائج المبهرة بشهادة العديد من العملاء، وحصل على العديد من التقييمات الإيجابية على محركات البحث.

تقدم المراكز التي يعمل بها دكتور شادي أحدث التقنيات العالمية في جميع الخدمات التي تُقدم بها ومنها التقنيات الألمانية في حشوات الأسنان التجميلية، والغاز الضاحك لعلاج أسنان الأطفال، وأفضل الخامات في علاج وزراعة وتجميل الأسنان.

يعرض دكتور شادي نتائج وتقييمات العملاء السابقين، كما يقدم عروض وخصومات مميزة على الخدمات المختلفة؛ تيسيراً على العملاء.

التخصصات

يتميز الدكتور دكتور شادي الصمادي بخبرته الواسعة والكبيرة جدا في إجراء مجموعة متنوعة من خدمات الأسنان ومن أهمها:

جراحة الوجة والفكين ومنها: جراحة وزراعة الأسنان، زراعة الأسنان البسيطة، زراعة الأسنان المتقدمة، قص اللجام اللثوي، علاج اللسان المربوط، زراعة الأسنان بالنظام الألمانى، زراعة العظم.

أيضا يقدم خدمات تجميل الأسنان ومنها: حشوات الأسنان التجميلية، توريد اللثة بالليزر، تقويم الأسنان بجميع أنواعه، ابتسامة هوليود، تبيض الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان بالبلازما، تنظيف الأسنان بدون ألم بتقنية، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، تركيبات الخزف. EMS،

عيادتنا

تضم عيادات رام التي يعمل بها الطبيب شادي الصمادي مجموعة من أمهر المتخصصين في المدينة، ولديهم خبرة واسعة في تخصصهم ويستخدمون أحدث التقنيات الطبية ومنهم، دكتور عاصم حمد، دكتور رياس موسى، دكتورة هبة بخيت، دكتور فراس الشيخ زين، دكتور محمد مشير، دكتور أمجد ابراهيم، دكتور أماني الناصر، دكتور جود مخزوم، دكتور شادي الصمادي، دكتورة رنا محمد، دكتورة علياء الشدفان ومحموعة كبيرة أخرى من ألمع الأطباء المتميزين. يشترك جميع هؤلاء اللأطباء في أنهم ذووا كفاءة عالية ويمتلكون سجلا كبيرا من النتائج المذهلة والتي حصلت على تقييمات عالية من مرضاهم.

الموقع

تقع عيادة رام في شارع عثمان بن عفان، حي المركبات، الدمام، المملكة العربية السعودية وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات مما يسهل الوصول إليها من جانب المرضى.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج