د. ريان حافظ

د. ريان حافظ

لا توجد تقييمات
التقييم
 مجمع دائرة النخبة الطبي - في حي الشاطئ طريق الكورنيش داخل مبنى النخبة سكوير خلف برج الشاشة الدور السابع., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ريان حافظ
د. ريان حافظ
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. ريان حافظ استشاري جراحة التجميل والترميم والحروق من الأطباء البارزين والمتميزين في هذا المجال. وقد تخرج في كلية الطب وتخصص في مجال التجميل والترميم حاصلاً على العديد من الشهادات والزمالات في فرنسا. حصل على البورد الفرنسي في جراحة التجميل والترميم والحروق، وزميل كلية جراحي التجميل الفرنسية، ودبلوم جراحة مجهرية من جامعة مرسيليا بفرنسا، وحصل على الزمالة الفرنسية والأوروبية من جامعة اكس مارسيل. وقد عمل د. ريان حافظ في عيادات ديرما جدة لجراحات التجميل والليزر، وأجرى العديد من عمليات التجميل الناجحة مثل عمليات شد البطن والصدر وإزالة الجلد الزائد. وعمل الدكتور في مجمع دائرة النخبة الطبي، وقد أسس عيادته الخاصة التي يجري فيها الكشف وإجراء عمليات التجميل بأحدث التقنيات.

التخصصات

تخصص د. ريان حافظ في جراحات تجميل الوجه والجسم، وعمليات شد الجسم والوجه، وعمليات التجميل غير الجراحية، وعمليات الترميم، وتشوهات الحروق والجروح. ويقدم من خلال تخصصاته العديد من الخدمات مثل عمليات تجميل الأنف، وعمليات تجميل الوجه، وجراحات ترميم الحروق، وشفط الدهون بالفيزر وهي أحدث تقنيات شفط الدهون، وعمليات شد الوجه لعلاج التجاعيد المبكرة، وعملية شفط دهون البطن بالفيزر والليزر وكذلك وشد البطن وإزالة الجلد الزائد، بالإضافة إلى حقن البوتكس، وحقن الدهون في الوجه والجسم، وترميم الثدي لعلاج مشكلات الثدي، ورفع الصدر والتخلص من الجلد الزائد المسبب للترهل وشد الصدر، وعمليات شد الجفون العلوية والسفلية وتجميل الجفون لتحسين الرؤية، وشد ترهلات الجلد خاصةً بعد عمليات تكميم المعدة، وعلاج الدوالي الدموية. وغير ذلك من الخدمات المميزة.

عيادتنا

يعمل دكتور صابر في عيادته في مجمع دائرة النخبة الطبي. وتضم العيادة فريق مساعد متميز ومدرب على أعلى مستوى. تحرص العيادة على استخدام أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة بأعلى مستوى ومعايير مكافحة العدوى من أجل سلامة المرضى، والحرص على رضاهم من خلال النتائج المرضية. تهتم العيادة بالنظافة والتعقيم المستمر، والحرص على حسن استقبال المرضى والعمل على راحتهم والمتابعة معهم.

الموقع

تقع عيادة د. صابر في مجمع دائرة النخبة الطبي في حي الشاطيء على الكورنيش في جدة. يسهل الوصول إليها ويمكن الاستمتاع بالأماكن السياحية في هذا المكان والشاطيء الخلاب بجانب تلقي العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج