د. ماهر محمود عبد الحميد

د. ماهر محمود عبد الحميد

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة رقم (14) - خلف المستشفى الجوي - شارع التسعين الشمالي - التجمع الخامس ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ماهر محمود عبد الحميد
د. ماهر محمود عبد الحميد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. ماهر محمود عبد الحميد استشاري الجلدية والتجميل والليزر من الأطباء المتميزين والبارعين في مجاله، ويمتلك خبرة كبيرة في مجال الأمراض الجلدية وخدمات الليزر التجميلية. ظهر د. ماهر محمود ضيفاً في العديد من البرامج التليفزيونية على قنوات التلفزيون المصري. يتميز الدكتور ماهر محمود بتقديمه لخدمات الحقن التجميلي وخدمات التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى خدمات الأمراض الجلدية والتناسلية. يعمل د. ماهر استشاري أمراض الذكورة وعقم الرجال، واستشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والليزر، وقد حصل على درجة الدكتوراة في الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والليزر، وأصبح عضو الجمعية المصرية للأمراض الجلدية، وعضو الجمعية البريطانية لليزر الطبي، وعضو الجمعية الأفرو آسيوية للتجميل، وعضو الجمعية الدولية لمنظار الشعر والجلد، وعضو الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية.

التخصصات

تخصص د. ماهر محمود عبد الحميد في طب الأمراض الجلدية والتناسلية، والتجميل والليزر، وجلدية الأطفال، بالإضافة إلى أمراض الذكورة وعقم الرجال. يقدم د. ماهر بعض الخدمات المختلفة والمهمة مثل تجميل الأنف بدون جراحة لتحسين التنفس، وعلاج ترهل الجفون لتحسين الرؤية، وشد الوجه بالخيوط لعلاج التجاعيد المبكرة، وزراعة الحواجب، وكذلك جلسات لنضارة البشرة، وعلاج الهالات السوداء حول العين، وشد الجفون بتقنية البلازماج (Plasmage)، وحقن الفيلر والميزوثيرابي والبوتكس، وحقن البلازما للشعر. أما بالنسبة لخدمات الليزر التجميلي فيقدم إزالة الذقن المزدوج، وعلاج اسمرار الركبة والكوع، وإزالة آثار الحروق وعلاج الندوب بالليزر، والفراكشنال ليزر، والليزر الكربوني. ويمكنه علاج العديد من الأمراض الجلدية المشهورة مثل علاج تساقط الشعر، وعلاج حب الشباب، وعلاج البهاق، وعلاج الإكزيما الجلدية وغيرهم من خدمات أخرى.

عيادتنا

يعمل د. ماهر محمود في عيادته الخاصة، والتي يقدم من خلالها خدماته المختلفة. تهتم العيادة بتقديم كافة الخدمات التي يسعى إليها العملاء، بال‘ضافة إلى استخدام أفضل أجهزة الليزر الحديثة والتقنيات المتطورة في علاج مشكلات البشرة. تحرص العيادة على اتباع معايير الجودة بأعلى مستوى، وكذلك معايير مكافحة العدوى لمنع العدوى بين العملاء باستخدام الأجهزة. تقدم العيادة أهم العروض والتخفيضات على مدار العام حرصاً منها على رضا العملاء وراحتهم.

الموقع

يعمل الطبيب في عيادته في التجمع الخامس في شارع التسعين الشمالي، ويسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج