دكتور محمد عاطف

دكتور محمد عاطف

لا توجد تقييمات
التقييم
 مدينة ناصر حي شرق، شارع كاذلوفي، بجوار  مدرسة اللغات التجريبية، أمام برج المنتصر، أعلى مكتبة اللغات، ، جمهورية العربية., سوهاج, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور محمد عاطف
دكتور محمد عاطف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخرج الدكتور محمد عاطف من كلية طب الأسنان بجامعة سوهاج ثم تخصص في جراحة الفم والأسنان، وبدأ حياته العملية في المستشفى العسكري في مدينة سوهاج مسقط رأسه، ثم في عيادة دار الأشراف والتي يقدم فيها جميع خدمات الأسنان العلاجية من حشو الضروس التالفة أو خلعها، وعلاج الجذور والتهابات الفم واللثة، كما يقدم العديد من الخدمات التجميلية والتعويضية للأسنان والتي نذكرها بالتفصيل في السطور التالية.

يعد الطبيب من أفضل أطباء تجميل الأسنان في مدينة سوهاج بصعيد مصر وذلك لما يقدمه من مستوى متميز ونتائج رائعة أتاحت له أن يكون من أهم الأطباء في المدينة وأشهرهم.

التخصصات

يتميز الدكتور محمد عاطف بخبرته الواسعة في إجراء مجموعة متنوعة من خدمات تجميل الأسنان، ومن أهمها خدمات تنظيف الفم والأسنان والتي تشمل ما يلي: تنظيف الجير والتكلسات بالموجات فوق الصوتية، تبييض الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان بتقنية زوم وخدمات أخرى.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان وخدمات تجميل وعلاج اللثة فتتضمن ما يلي من الخدمات: قص اللثة وتجميلها، علاج انحسار اللثة، توريد اللثة بالليزر، عمل قشور الأسنان من الفينير واللومينير، تصميم الابتسامة التجميلية الرقمية، خدمات تركيب سناب أون سمايل، خدمات تصحيح الإطباق الفكي، تجميل الابتسامة اللثوية بالبوتوكس، ابتسامة المشاهير.

وأخيرًا بالنسبة لتركيبات الأسنان فتتضمن ما يلي: تركيب أطقم الأسنان التعويضية المتحركة، تركيب تقويم الأسنان الثابت المعدني، عمل تقويم الأسنان المتحرك الشفاف، تركيب الحشوات التجميلية بأنواعها المختلفة، تركيب جسور وتيجان الأسنان من الزيركون والسيراميك.

بالإضافة إلى خدمات أخرى يقومون بها أطباء أخرون في نفس المركز.

عيادتنا

يعمل الدكتور محمد عاطف في عيادته الخاصة بمدينة سوهاج، العيادة متميزة ومجهزة بأحدث الأجهزة الطبية ويوجد بها فريق إداري رائع ومتميز لأخذ مواعيد المرضى. أيضًا تتميز العيادة بسهولة الوصول إليها وذلك بسبب موقعها المتميز، يستضيف الدكتور محمد عاطف نخبة من أكبر وألمع دكاترة الفم والأسنان في عيادته بين الحين والاخر وذلك بهدف تبادل الخبرات فيما بينهما وتثقيفًا لعملائه وطاقمه الطبي والإداري.

الموقع

تقع عيادة الدكتور محمد عاطف في شارع كاذلوفي، بجوار مدرسة اللغات التجريبية، مدينة ناصر، حي شرق، مدينة سوهاج، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج