د. يعقوب أفشار

د. يعقوب أفشار

لا توجد تقييمات
التقييم
Akat, Menekşe Sk. No:1, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يعقوب أفشار
د. يعقوب أفشار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُذكر دكتور يعقوب أفشار عند البحث والحديث عن أفضل أطباء التجميل في تركيا، فقد حقق الطبيب نجاحاً كبيراً بسبب مهارته وكفاءته في التجميل الترميمي ولا سيما في عمليات ترقيع الجلد، وعمليات تجميل الأنف بأنواعها المختلفة.

يتميز دكتور يعقوب أفشار بتقديم عدد من الخدمات التجميلية المختلفة بأكثر من تقنية حديثة لتقليل المخاطر والحرص على تقديم نتائج دائمة.

يمتلك دكتور يعقوب أفشار خبرة كبيرة تمتد لأكثر من (25) عاماً في الجراحة التجميلية، فقد أكمل تخصصه في الجراحة التجميلية بعد تخرجه من كلية طب تبريز، في جامعة تراكيا، وحصل على ماجستير في الجراحة التجميلية بالمنظار للأنف والوجه والثدي والأرداف، ثم أكمل دراسة الدكتوراه في ترقيع الجلد.

عمل دكتور يعقوب أفشار كأخصائي جراحة تجميل في مستشفى "جي إف كي"، واخترع جراحة تجميل الأنف الدقيقة في عام (2005) وهو مصمم الأدوات الدقيقة وأنظمة التنظير الداخلي منذ ذلك الوقت.

نشر دكتور يعقوب أفشار العديد من المقالات الطبية، وحضر عدداً كبيراً من المؤتمرات في عمليات تجميل الأنف المتطورة، كما حضر عدداً من الدورات التدريبية المهمة مثل الدورة التدريبية في تجميل الأنف في عام (2010)، في مستشفى القديس جاورجيوس.

أسس دكتور يعقوب أفشار مركز أفشار للجراحة التجميلية في إسطنبول في عام (2006).

التخصصات

يقدم دكتور يعقوب أفشار عدداً كبيراً من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، وأهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف المغلق، تجميل الأنف الجراحي، شد الوجه الجراحي، نحت الذقن، تحديد الفك، عمليات تجميل الأذن البارزة، شد الرقبة، علاج الذقن المزدوج، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، جراحات ترميم الثدي، عمليات علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون، شفط وشد البطن، شد الذراعين، شد الأفخاذ، نحت الجسم، شفط دهون الظهر، شد الترهلات بعد الولادة، شد الجفون، تجميل اليدين، رفع الحواجب، توسيع العيون، رفع الشفايف، تكبير الشفايف وعلاج الدوالي.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن الدهون، حقن البوتكس للتجاعيد، حقن إذابة الدهون، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، علاج تساقط الشعر، ديرما بن الوجه وعلاج الندبات.

عيادتنا

يعتمد دكتور يعقوب أفشار على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

 مركز أفشار للجراحة التجميلية، آكات، شارع مينيكشي، رقم (1)، (34335)، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج