عيادة إتش تو كلينيكا

عيادة إتش تو كلينيكا

لا توجد تقييمات
التقييم
BARBAROS HAYRETTİN PAŞA MAH. 1993. SK. NO:22 A İÇ KAPI NO:29 ESENYURT, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إتش تو كلينيكا
عيادة إتش تو كلينيكا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة إتش تو كلينيكا واحدة من العيادات الكبرى في مجال التجميل داخل تركيا ولا سيما إسطنبول، وعالجت أكثر من (1700) عميل منفصل بعدد كبير من الخدمات المتميزة. 

ساعد عيادة إتش تو كلينيكا طاقم طبي يعد الأكبر والأكثر كفاءة، فيزيد طاقمها الطبي المكون من المساعدين وفريق التمريض عن (120) فرد في وظائف وبمهام مختلفة.

تعتمد عيادة إتش تو كلينيكا على استخدام أحدث الأجهزة الطبية وأفضل التقنيات الحديثة لإجراء عمليات التجميل بكفاءة، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تقدم عيادة إتش تو كلينيكا عدداً كبيراً من الخدمات التجميلية والعلاجية المهمة، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية DHI، زراعة الشعر بأقلام سفير، زراعة الحواجب، زراعة شعر الرموش، زراعة اللحية، زراعة الشارب، علاج تساقط الشعر النهائي وليزر علاج الشعر.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتتضمن ما يلي: ابتسامة هوليود، تجميل الابتسامة، فينير الأسنان، لومنير الأسنان، جسور الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تصميم الابتسامة، تركيبات الزيركون والحشوات التجميلية.

تتميز عيادة إتش تو كلينيكا بتقديم خدمات تجميل الجسم مثل: شفط الدهون بالفيزر، تحديد عضلات البطن، بوتكس فرط التعرق، شد البطن، تجميل الرجلين وتجميل اليدين.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الوجه مثل: فيلر الوجه، تكبير الشفايف بالفيلر، بوتكس الوجه، تجميل الأنف الجراحي وغير الجراحي، تجميل الأذن، شد الوجه، رفع الحواجب، تجميل العيون، تجميل الجفون، إزالة الذقن المزدوج وشد ترهلات الرقبة.

الفريق الطبي

تعتمد عيادة إتش تو كلينيكا على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة إتش تو كلينيكا بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة إتش تو كلينيكا في حي بارباروس هايريتين باشا، شارع (1993)، رقم (22) إيه، رقم (29)، ايسينيورت، الدور الخامس، شقة (29)، (34522)، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج